الثلاثاء، 19 مارس 2019

نجحت الجراحة الليفية الناجحة في الهند في تحسين حياة ساندرا أديوبويل من أفريقيا بمشاركة من الرعاية الشخصية التي لا مثيل لها بقلم المستشار الهندي جورو ميد

مرحبا ، اسمي ساندرا Adebowale ، أنا من أفريقيا. لقد أجريت لي مؤخرًا جراحة فيبرويد في الهند. كنت أعاني من الأورام الليفية الرحمية التي نعرفها كأورام غير سرطانية تُرى وهي تنمو فوق طبقات العضلات التي تظهر على الرحم. أعلم أن أكثر من 20 في المائة من السيدات اللواتي لديهن قدرات على حمل الأطفال يشهدن تأثرًا بهذه المشكلة. في حالتي ، كان الوزن الزائد هو الذي تسبب في الضرر وخلق هذه المشكلة بالنسبة لي. أبلغ طبيبي بأنني مصاب بالورم الليفي الذي بدأ بخلية عضلية واحدة فوق الرحم ولكنه أصبح كبيرًا ويحتاج الآن إلى عملية جراحية للتخلص من نفسه. لقد لاحظت أيضًا بعض أعراض الأورام الليفية التي أبلغت بها الطبيب تؤكد وجودها. وتشمل هذه النزيف المهبلي الثقيل وانزعاج الحوض. لقد لاحظت أيضًا قدرًا من عدم الراحة أو الألم أثناء الاتصال الجنسي مع زوجي.



اقترح طبيبي أن أتمكن من الذهاب مع جراحة الأورام الليفية في الهند مع الأخذ في الاعتبار عنصر الجودة العالية والقدرة على تحمل التكاليف. العمليات الجراحية مثل استئصال الرحم أو استئصال الورم العضلي وأوصت بعد ذلك إحدى شركات السياحة الطبية التي يمكن أن تساعدني في إدارة الجراحة في المستشفى الهندي حيث كان من الصعب الوصول إلى بلدي الأم. شاركت التقارير مع شركة السياحة الطبية المختارة وأنها تعود معي بحل كفء يمنحني أفضل باقة الرعاية الصحية. أبلغوني أنه باختيار المستشفيات الراقية والطبيب التنافسي بمساعدتهم ، يمكنني التخلص من الأورام الليفية المنطوقة من خلال الجراحة ذات التكلفة المعقولة. أيضا ، سيكون معدل النجاح مرتفعًا بالنسبة لي بتكلفة معقولة وجراحة عالية الجودة في المستشفى الهندي. كانت شركة السياحة الطبية التي اخترتها هي الهندي ميد جورو التي أثبتت فائدتها بطرق عديدة.

جراحة الأورام الليفية في الهند مع مجموعة مثل المجموعة الهندية ميد جورو جاءت مع حزمة ميسورة التكلفة في المستشفيات الهندية. أحد الأسباب الأساسية التي دفعتني إلى التفكير في ذلك هو حزم تكلفة جراحة الأورام الليفية الرحمية بتكلفة معقولة مع خدمات رعاية صحية عالية الجودة إلى جانب الحصول على مجموعة واسعة من العوامل الأخرى. لدى المجموعة أفضل الأطباء والجراحين إلى جانب أفضل المستشفيات والعيادات التي تقدم لك أفضل النتائج. الى جانب ذلك ، المجموعة لديها مجموعة واسعة من الخدمات لهذا العرض. لديك عدد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها مع خدمات الرعاية الصحية ، والتي تشمل جودة إقامتك المحلية والغذاء والسفر والمساعدة في الحصول على التأشيرة الطبية. وهكذا ، بمساعدتهم ، وصلت إلى الهند وتم التقاطي في المطار برفقة زوجتي.

قابلت الطبيب ثم ذهبت لإجراء الجراحة في الموعد المحدد عندما بدت الأمور مثالية بالنسبة لي. كان الطبيب الذي يعالجني رجلًا مختصًا وساعدني في فهم أنه يمكنني الحصول على ما يرام بعد الجراحة. سارت الأمور في الشكل الصحيح ، ثم جئت مع العملية الجراحية في الموعد المحدد الذي أصبح مثاليًا كما هو متوقع. كنت أعاني من قدر من عدم الراحة وعدم الراحة بعد العملية الجراحية بعد العملية الجراحية مع ألم ما بعد الجراحة. لكن بفضل الطبيب المختص وفريقه الطبي ، سارت الأمور في الاتجاه الصحيح وتم إعطائي أفضل حل للتخلص من جميع المشكلات التي واجهتني في غرفة الإنعاش. بقيت عمومًا أثناء جراحة الأورام الليفية في الهند بسلاسة وأثبتت أن أفضل أيام حياتي لأن هذه ساعدتني في التخلص من المشكلات التي كانت لدي في رحمتي. بالتأكيد أود أن أوصي شركة السياحة الطبية وغيرها لأصدقائي وعائلتي والتخلص من نفسه. كما أشكر الجميع على هذا النوع من الخدمات التي تلقيتها هناك.

أنا ممتن للطبيب والممرضات وفريق الهندي ميد جورو استشاري لمنحي حياة جديدة تمامًا. إذا كان أي شخص يبحث عن علاجه في الخارج ، فإن الهند هي أفضل مكان وبأسعار معقولة بالنسبة لهم. أوصي إلى الهندي ميد جورو استشاري - مخطط طبي موثوق به في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق