السبت، 16 مارس 2019

التشاور مع جراح زرع الكبد العالمي الشهير الدكتور محمد ريلا في معهد ريلا تشيناي الهند

نظرة عامة:

قبل ثلاثة عقود ، في الأيام الأولى لزراعة الكبد ، مات الأشخاص المصابون بفشل الكبد عادة. كانت عمليات الزرع تنقذ حياة البالغين والأطفال الأكبر سنا الآن في الهند. اكتمال العملية الجراحية لزرع الكبد بحيث تحل محل الكبد المريضة بصحة جيدة. أثناء زراعة الكبد يتم زرع الكبد الكامل أو جزء من الكبد حسب الحاجة. منذ الكبد يمكن تجديد نفسها مع في الأسبوع. زرع الكبد هو عملية جراحية لاستكمال الكبد المريضة بالكبد السليم من أي فرد آخر.

يقدم الدكتور محمد ريلا جراحة زرع كبد عالية الجودة في الهند

الدكتور محمد ريلا ، جراح زراعة الكبد الذي يعالج الأشخاص الذين يبحثون عن جراحة زراعة الكبد ، سيجد أن لديه مرافق رائعة وخبرة كبيرة. تعتبر عملية زرع الكبد معه خيارًا فعالًا من حيث التكلفة بالنسبة للمرضى الذين يجدون صعوبة في تحمل كلفة أحدهم في بلدهم الأم ، كما أنه يوفر راحة للأشخاص الذين لا يريدون الآن قوائم انتظار طويلة أو المرضى الذين لا يحددون الآن علاجات متقدمة بلدانهم الأصلية. لقد أجرى حوالي 7200 عملية زرع كبد في مستشفى غلين إيغلز العالمي ، تشيناي ، الهند بين البالغين والأطفال. من بين هؤلاء ، شارك حوالي 330 من الكبد من المتبرعين الأحياء. معظم عمليات زرع الكبد ناجحة. ما يقرب من 80 إلى 85 في المئة من الكبد المزروع تعمل بعد 1 سنة. عادة ما يتمكن الأشخاص الذين لديهم عملية زرع كبد من العودة إلى الأنشطة اليومية بعد الشفاء لبضعة أشهر. احجز موعدًا عبر الإنترنت مع الدكتور محمد ريلا في تشيناي على البريد الإلكتروني: dr.rela@forerunnershealthcare.com

الدكتور محمد ريلا هو أخصائي أمراض الكبد في العالم في تشيناي

يقدم الدكتور محمد ريلا أفضل جراح زرع كبد في الهند طريقة شاملة ومتعددة التخصصات لعلاج أمراض الكبد التي لا رجعة فيها ، والتي عززت نتائج ممتازة في بقاء المريض ونوعية الحياة. الآن كرئيس ورئيس جراح في قسم جراحة HPB وجراحة زرع الكبد في معهد ريلا والمركز الطبي في تشيناي ، تم الإشادة بالهند في جميع أنحاء العالم لمهارته في إجراء عمليات زرع في المرضى الذين يعانون من مرض شديد. لم يكن يعلم أنه سيصبح داعيةًا لزراعة كبد الأطفال وكبير أطباء الكبد في تشيناي لمساعدة المرضى على التقدم إلى حياة أكثر صحة وسعادة. لقد أجرى المزيد من عمليات الزرع للمرضى الذين يعانون من مرض التمثيل الغذائي أكثر من أي جراح آخر لزراعة الكبد في الهند. إنه أحد أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند الذين يساعدون الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل عمليات زراعة الكبد في العالم.

الدكتور محمد ريلا هو أكثر جراحي زراعة الكبد ثقة في الهند

الدكتور محمد ريلا هو جراح / أخصائي كبد مشهور متخصص في جراحة الكبد وزراعة الكبد ، رواد في مختلف عمليات زرع الكبد لكل من البالغين ومرضى الأطفال ؛ وتشمل هذه أول عملية زرع "انقسام الكبد" ، وأول عملية زراعة كبد مساعدة ، وخمس عمليات مجتمعة للكلى ، واثنين من عمليات زرع كبد القلب مجتمعة. انه يعطي المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد فرصة جديدة للحياة. إنه يقدم مستوى عالٍ للغاية من العناية بالكبد ويحتل المرتبة بين أفضل الجراحين في زراعة الكبد في العالم. يمكن مقارنة جودة التشخيص والعلاج والخدمات الوقائية المقدمة لجراحة زراعة الكبد في الهند مع أي جراح آخر في جميع أنحاء العالم مع نفس المرافق ذات المستوى العالمي.

لماذا اختيار المتقدمين استشاري الرعاية الصحية لعملية زرع الكبد؟

يشتهر استشاري الرعاية الصحية المتقدمين بأنه المزود الطبي الرائد في العالم. من خلال شبكة كبيرة من المستشفيات المتخصصة ذات المستوى العالمي ومرافق الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي المرتبطة بها ، فإننا نقدم خيارًا واسعًا للمرضى لاختيار الطبيب والمستشفى للحصول على جراحة زراعة كبد ناجحة في الهند. لدى استشاري الرعاية الصحية المتقدمون شراكة مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في إجراء جراحة زراعة الكبد مع معدلات البقاء على قيد الحياة من بين الأفضل في العالم. يقدم استشاري الرعاية الصحية المتقدمون أفضل جراحة زرع كبد قياسية وغيرها من المرافق الطبية في الهند مقارنة بالأفضل في العالم.

ابقى على تواصل
لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا من خلال
البريد الإلكتروني في dr.rela@forerunnershealthcare.com
اتصل بنا على + 91-9371136499

زيارة هنا: https://www.forerunnershealthcare.com/consult-dr-mohamed-rela-top-liver-transplant-surgeon-rela-institute-medical-center-chennai-india.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق