السبت، 16 مارس 2019

جراحة القلب في نيودلهي الحل النهائي لسر أمراض القلب

نظرة عامة

العملية الجراحية القلبية هي العلاج الجراحي للقلب والأوعية الدموية. أكثر العمليات الجراحية للقلب شيوعًا هي تطعيم الشريان التاجي. كما تستخدم العملية الجراحية للقلب لاستعادة أو استبدال صمامات القلب ، وزرع الأجهزة لتوجيه تدفق الدم وتحسين وظائف القلب. يتكون العلاج الجراحي للقلب أيضًا من عملية زرع قلب من متبرع. غالبًا ما يبدأ تشخيص أمراض القلب مع أخصائي الرعاية الصحية الأولية الذي يحولك إلى طبيب القلب. يعد مرض الشريان التاجي من أكثر الأمراض شيوعًا التي يتعامل معها جراحو القلب.

رعاية استثنائية للقلب من أفضل جراح القلب في نيودلهي

توقع فقط إجراء عملية جراحية لأعلى جراحي القلب في نيودلهي في جراحة القلب في نيودلهي ، والتي يتمثل هدفها الرئيسي في ضمان راحة المرضى وصحتهم الجيدة. قائمة من أفضل جراحي القلب نيودلهي  يتكون من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أنك في يد خيرة الخبراء. أنها توفر للمرضى التوجيه والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. وهي مجهزة بتقنيات متطورة ، والتي تتيح لهم توفير بعض من أحدث الخيارات للعناية الجراحية. يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والدوليين من جميع أنحاء العالم. قائمة بأفضل جراحي القلب تستخدم نيودلهي أحدث التقنيات الطبية لتوفير تشخيصات سريعة ودقيقة من خلال أكثر الطرق المتاحة جراحيًا. لضمان بقائهم في طليعة العناية بالقلب ، في كل من نيودلهي وعبر الهند ، من خلال التحديث المستمر للتقنية التي يستخدمونها.

















مستشفيات جراحة القلب الأعلى نيودلهي مكرسة فقط لعلاج أمراض القلب

مستشفيات جراحة القلب فينيودلهي  تقدم الهند عملية جراحية متخصصة من الدرجة الأولى لجميع أمراض القلب. تقوم هذه المستشفيات بحوالي 1600 عملية سنويًا ، بأقل معدل للوفيات بنسبة 1.48٪. أنها توفر الخدمة القياسية الدولية حيث يتم تدريب الموظفين بشكل جيد ورعاية حقا لصحتك واحتياجاتك ، حيث يتم تكريس الموظفين لتقديم العلاجات المبتكرة والنتائج السريرية ذات المستوى العالمي. تركز مستشفيات جراحة القلب العليا في نيودلهي على التشخيص الدقيق والعلاج الأساسي مع الفريق الطبي المتمرس والممرضات المتخصصات لخدمة العدد المتزايد من المرضى الدوليين. إن نيودلهي تقودها إلى حد كبير مستشفيات جراحة القلب. نيودلهي تجتذب المرضى الدوليين حيث يمكنهم توفير أكثر من 70٪ أكثر من بلدانهم الأصلية.

تعتبر نيودلهي واحدة من أفضل الأماكن لجراحة القلب بأقل تكلفة في العالم 

عملية جراحية في القلب هي عملية جراحية كبرى تهتم بسعر مرتفع. أصبحت نيودلهي واحدة من أفضل الوجهات في العالم لجراحة القلب ، وذلك بفضل الأسعار المعقولة ؛ لا تصل تكاليف العلاج في نيودلهي سوى جزء يسير من نظيراتها في معظم الدول الغربية. عادة ما تكون رسوم العلاج بين 20 إلى 50٪ أقل من رسوم العلاج المعادل في الغرب. هذه التكلفة المنخفضة تجعل الزائر الطبي ميزانية للتعافي أو حتى الاستجمام. ومع ذلك ، في نيودلهي ، تكلف هذه الجراحة جزءًا صغيرًا مما تفعله في الدول المتقدمة وذلك بسبب انخفاض تكاليف المخاض.

ما هي مزايا مستشار الصحة الهندي لجراحة القلب؟

استشاري الصحة الهندي هو مزود طبي متخصص في تقديم خدمات القلب عالية الجودة بأسعار أقل بنسبة 60-90 ٪ من البلدان الأخرى. يعتني استشاري المعلم الصحي الهندي بجميع جوانب رحلة إلى الهند لتلقي العلاج الطبي بما في ذلك توصيل المريض بخبير مناسب ، وترتيب النقل والإقامة والرعاية بعد العلاج. نوفر للمرضى معلومات كاملة عن الأخصائي الطبي جنبًا إلى جنب مع الخبرة والمؤهلات الأكاديمية. لحسن الحظ ، سيتم الاتصال بك دون تأخير بمساعدة الخبير المحتاج للعلاج بدلاً من الاضطرار إلى الجري من مكان إلى آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق