الأربعاء، 13 مارس 2019

يقدم الدكتور رانديب وادهوان في الهند أفضل الحلول لفقدان الوزن بشكل دائم

أحدث الابتكارات في جراحة السمنة هو إدخال الجراحة الروبوتية. يدير الجراح الإجراءات من خلال وحدة تحكم رئيسية وعربة المريض الآلية تعمل من خلال ثقوب صغيرة على المريض تشبه التنظير البطني بكل سهولة ودقة. تتميز الجراحة الروبوتية للسمنة بمزايا محددة مقارنة بجراحة المناظير التقليدية نظرًا لرؤيتها ثلاثية الأبعاد وأدوات دقيقة متعددة المدى بديهية تضيف مزيدًا من الأمان للمرضى. كما أنه يساعد في تحسين مهارات خياطة ويقلل من الألم بعد العملية ووقت الشفاء بعد الجراحة. يشار حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أكثر من 250 كلغ وهو أكثر تعقيدا وصعوبة في إجراء تنظير البطن.


أفضل مستشفى في الهند:

في الآونة الأخيرة ، برزت الهند لتكون مركزًا لإجراءات مختلفة كأفضل جراحة لفقدان الوزن للمرضى الدوليين القادمين من جميع أنحاء العالم. هنا يمكنك العثور على مستشفيات مجهزة تجهيزًا جيدًا يمكنها تزويد المريض بمجموعة كاملة من العلاج بأسعار معقولة. تمتلك العديد من المستشفيات بنية تحتية رائعة ، وآلات مجهزة تجهيزًا جيدًا وتكنولوجيا فائقة ، وغرفًا مصممة بدقة ، وموظفين ذوي خبرة عالية وجراحين محترفين قاموا بإجراء الكثير من المرضى في جميع أنحاء العالم وساعدتهم على تحقيق النتائج المرجوة والتي تشبه البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة وبالتالي تقديم نتائج مماثلة أو أفضل. التكلفة أيضًا أقل بكثير من التكلفة في البلدان الأخرى وتوفر ميزة تكلفة بنسبة 30-70٪ على الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أفضل جراح لجراحة فقدان الوزن الآلية:

أكثر من 21 عامًا من الخبرة في الحد الأدنى من العمليات الجراحية للوصول ، العمليات الجراحية لعلاج البدانة ، العملية الجراحية الهضمية ، الإجراء الجراحي الأيضي لمرض السكري من النوع 2. كدكتور جراح رائد بالمنظار مع تدريب وممارسة كبيرين ، يقدم الدكتور رانديب وادهاوان ، أفضل جراح روبوتي لفقدان الوزن في الهند ، خطه القوي من أوراق الاعتماد كجراح تمرين بالمنظار وكأكاديمي. مع أكثر من 30 ألف عملية جراحية بالمنظار ، قام بمجالات التمرين والخبرة. إنه أحد الجراحين القلائل في الهند الذين أجروا عملية STARR لمرضى Rectal Prolapse.

لماذا تختار الدكتور رانديب وضحوان:

يشغل الدكتور رانديب وادهاوان حاليًا منصب مدير ورئيس قسم الحد الأدنى للحصول على القبول والإجراء والعلاج الجراحي المعوي في مؤسسة مستشفى فورتيس. لديه أكثر من 50 ورقة حول جراحة الجهاز الهضمي بالمنظار ، عمليات مناظير البطن المتقدمة وعيادات علاج البدانة في تعزيز النتائج الوطنية والدولية بشكل منتظم ، ونتيجة لذلك تعزيز خبرته ويكون لها تأثير على المجتمع الدولي للجراحين بالمنظار ، باعتبارها الأكاديمية وتضخيم الدولية السياق الدولي لمعرفته. إنه يقدم خطة شاملة لإدارة ما قبل وما بعد الجراحة حيث أنه مجهز جيدًا للتعامل مع جراحات علاج البدانة المتطورة ذات الخبرة العالمية والتقنية الحديثة. ولما كان الأمر كذلك ، فليس من المفاجئ أن يختاره المرضى في جميع أنحاء العالم كخيار ناجح وآمن للذهاب تحت السكين. يحصل على مرضى من جميع أنحاء العالم لإجراء العمليات الجراحية المتقدمة بالمنظار ، العمليات الجراحية الآلية وجراحات السمنة بالمنظار. بعض البلدان التي يزورها المرضى بانتظام لإجراء الإجراءات المذكورة أعلاه هي الولايات المتحدة وكندا وأوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وإفريقيا ودول السارك.

عن مستشفى التجميل والسمنة:

أصبح الآن مستشفى التجميل والسمنة من أكثر الشركات التي تقدم الخدمات الطبية ابتكارًا في الهند ، وهو ينمو بشكل كبير من خلال تقديم الخدمات الطبية الآمنة والفعالة من حيث التكلفة والمستندة إلى التكنولوجيا والآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. نحن نتبع أعلى درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. لقد ربطنا الشركات المهنية لتحقيق حلمك في استخدام الهند المذهلة في البداية. إدراكًا لأهمية الرفاه والصحة الممتازة ، نلتزم بتوفير رعاية طبية على مستوى عالمي وبأسعار معقولة مع المستشفيات المتخصصة متعددة الجودة في جميع أنحاء البلاد. نرتب لوجستيات سفر خالية من المتاعب والتأشيرات والنقل والجراحة والاستشفاء والإقامة في الهند.

لمعرفة المزيد وجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدًا مع أفضل روبوت لتخفيف الوزن الدكتور رانديب وادهاوان عبر الإنترنت الآن ودع فريقنا يرشدك من هناك.

املأ نموذج الاستشارة المجانية هنا:انقر هنا


يرجى زيارة في:
يمكنك الاتصال بنا مباشرة على +91 - 9373055368.
أو اكتب لنا على عنوان البريد الإلكتروني:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق