الأربعاء، 13 مارس 2019

الهند البلد الأكثر شهرة للتميز في جراحة القلب الغازية

نظرة عامة:

الحقيقة العالمية هي أن الجميع يريدون الحد من الوقت الذي يقضونه على فراش المستشفى. مع جراحة القلب الغازية إلى الحد الأدنى (MIS) ، على مدى العقد الماضي ، نما هذا المجال في شعبية. تم دفع هذا النمو ، بشكل مكوّن ، من خلال الرغبة في ترجمة عدد قليل من الفوائد الموجودة المتمثلة في الحد الأدنى من الوصول إلى العملية الجراحية ، التي تتألف من الألم المنخفض وتقليل الصدمة الجراحية ، إلى الساحة الجراحية القلبية. في الجراحة القلبية التوغلية إلى الحد الأدنى ، يجري جراحو القلب عملية جراحية في القلب من خلال شق صغير في جانب صدرك ، كفرصة لإجراء شق خط الوسط في جراحة القلب التاجية التقليدية. يعمل الجراحون بين الأضلاع ولا يقومون بتقسيم عظمة الصدر ، مما ينتج عنه ألم أقل وشفاء أسرع لمعظم الناس. في الجراحة الجراحية البسيطة ، يتمتع جراح القلب برؤية أفضل لأجزاء قليلة من القلب مقارنة بالجراحة الجراحية المفتوحة.


من هو أفضل جراح لجراحة القلب الغازية في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بأفضل جراح في القلب في الهند ، أثناء العمليات الجراحية للقلب ، يكون المحترفون دقيقين للغاية في كل شيء ، حيث أن الوصول البسيط لأي شيء يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر. لذلك ، لا داعي للقلق من المرضى ، حيث أن الجراحين في الهند يتمتعون بمهارة خاصة وأجروا العديد من العمليات الجراحية الناجحة على مرضى من مختلف أنحاء العالم. قد يتم تعليمهم في إطار الجراحين المنجزين وإكمال دراساتهم من المؤسسات السريرية المرموقة في العالم. هذا هو أحد الأسباب وراء امتلاك الهند

 حاليًا للخبراء في علاج القلب. وهنا لائحة من أفضل الجراحين لجراحة القلب الغازية:؟

دكتور. أشوك سث
دكتور. Z. S مهاروال
دكتور. ابارنا جاسوال
دكتور. ساندي أطوار
دكتور. راماكنتا باندا
دكتور. سونيل فانزارا
دكتور. يوغال ميشرا
دكتور. انوب جانجو
دكتور. ك. ك. كابور
دكتور. ن. شاستري
دكتور. ك. مانديانا
دكتور. هاريش موهانتي
دكتور. اكشاي ميهتا
• الدكتور ناريش تريهان
دكتور. مانيش بانسال
دكتور. سوباش شاندرا
دكتور. JAYRANGANATH
• الدكتور ك. ن. سرينيفاسان
• الدكتور فيفيك جوالي
دكتور. مانش كوهالي
دكتور. اجاي كول

أفضل مستشفى لجراحة القلب الغازية في الهند؟

أفضل مستشفى لجراحة القلب الغازية في الهند لديه خبرة واسعة في الجراحة الأكثر تعقيدًا. تم تصنيفها على أنها المستشفيات في العالم مرارًا وتكرارًا من خلال استطلاعات الرأي المرموقة المختلفة. أكثر من 99.6 ٪ من جراحات القلب تغلب على جراحات القلب والتي تضمن أسرع وأسهل بعد العملية الجراحية. إن العملية الجراحية للقلب في الهند أقل تكلفة بكثير من معظم الدول الغربية ، وهذا هو السبب في أن العديد من الناس من هذه الدول الغربية يلجئون إلى الهند للحصول على نفس النوعية من العلاج ، وهو سعر أعلى بكثير. نعم فعلا! إنه أقل تكلفة بكثير أنه يمكنك السفر إلى أي بلد آخر ولا تزال توفر الكثير من المال.

معدل نجاح جراحة القلب الغازية في الهند؟

بعد إجراء عملية جراحية في القلب بأدنى حد ممكن ، قد يكون لديك حياة متقدمة ونقص الأعراض. على الرغم من أن القلب عضو حساس للغاية ، إلا أن معدل نجاح علاجه مرتفع للغاية ، إلا أن هذا قد يحدث فقط بسبب الجراحين. يتعافى المرضى الذين يعانون من شكل حاد من مرض الصمام الأبهري إلى جانب تضيق الشريان التاجي بسرعة بسبب الجراحة الجراحية التي تُجرى في الهند وتُخرج من المستشفى في غضون يومين بعد الجراحة.

لماذا تختار الهند موقع جراحة القلب؟

الهند موقع جراحة القلب هي شركة يمكن الاعتماد عليها لمقدمي الخدمات الطبية في الهند ، وقد ربطوا مع أفضل المستشفيات والجراحين لجراحة القلب. يمكنك أن تأخذ مساعدتهم في كل خطوة من رحلتك من الحصول على التأشيرة إلى الانتهاء من المستشفى لعملية جراحية. نحن نساعد مرضى القلب وعائلاتهم على تحديد أفضل أطباء القلب في جميع أنحاء البلاد. إنه أمر سهل للغاية ، وستندهش من تكاليف خدماتهم حيث أنها صديقة للغاية للميزانية.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب الغازية في الهند ، يمكنك ذلك
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.comيزور :- www.indiacardiacsurgerysite.comاتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق