الاثنين، 25 مارس 2019

الهند تقدم تكلفة معقولة مع مرافق متقدمة لعلاج الأسنان في الهند

نظرة عامة:

تتم عملية إعادة بناء الفم الكاملة عند إجراء سلسلة من الإجراءات السنية لاستعادة وظيفة وجماليات ابتسامتك. يتم إجراء هذه العمليات عادةً مع وجود عدد كبير من الأسنان المفقودة و / أو التالفة أو أمراض اللثة المتقدمة التي تهدد بفقدان الأسنان. الغرض من إعادة الإعمار هو إعادة الوظيفة الكاملة إلى الفم ، أي أن تكون قادرًا على تناول الطعام. وبالطبع ، فإن طب الأسنان دائمًا ما يعطي المرضى ابتسامة جميلة. الابتسامة هي ما يلاحظه الجميع أولاً.

أعلى عيادات الأسنان بأسعار معقولة في نيودلهي الهند


هل لديك ابتسامة ترغب في تحسينها؟ تعتمد تكلفة جراحة الأسنان في الهند بشكل أساسي على عاملين: ما هي إجراءات طب الأسنان التي تبحث عنها وجودة المواد المستخدمة. كما ارتفعت التكلفة في الدول الغربية. كثير من الأجانب في الوقت الحاضر يأتي ل  أعلى عيادات الأسنان بأسعار معقولة في نيودلهي الهند  وهو ليس فقط بنصف السعر مقارنة ببلدهم ولكن أيضًا بجودة عالية أيضًا. العوامل الأخرى التي تؤثر على الجودة هي تجربة الجراح ، والأقدمية ، ومدى تجهيز العيادة بشكل جيد وأي جزء من الهند تختاره لإنجاز العلاج. تعال إلى الهند وقم بإعادة تصميم الطريقة التي تبتسم بها دون المساومة على أحسن الأحوال ، ويمكنك تخزين ما يصل إلى 80٪ لعلاج الأسنان خاصة تكلفة زراعة الأسنان في الهند بأسعار معقولة جدًا بتكلفة أقل من 50000 روبية هندية.














أخصائي إعادة بناء الفم الكامل في دلهي
 

يركز أخصائيو إعادة بناء الفم الكامل في دلهي على التميز السني وصحة الأسنان مدى الحياة ورفاهية المرضى. خطط لعملية جراحية هنا مع جراح في دلهي على سبيل المثال لا الحصر ، الدكتور ميرا فيرما هو طبيب أسنان لديه خبرة 38 سنة في هذا المجال. الدكتور جيروتي هو أخصائي زراعة أسنان وأخصائي في علاج اللب وكذلك له خبرة في جراحة الأسنان المتقدمة. بالإضافة إلى تشغيل ممارسته الخاصة ، فقد تشاور مع بعض أكبر مقدمي الرعاية الصحية في الهند أثناء قيامهم بإنشاء ممارسات طب الأسنان الخاصة بهم. الدكتورة أمريتا جوجيا هي واحدة من الأطباء البارزين في مستشفى ميدانتا ، جورجاون. وقد كرست لها على مدى السنوات ال 31 الماضية. كجراح ملتزم ، خضعت لبرامج تدريب متخصصة وحضرت العديد من المؤتمرات التي عقدت في جميع أنحاء البلاد.

عيادات الأسنان الشهيرة في نيودلهي NCR


الهند هي واحدة من أفضل البلدان الناشئة في مجال طب الأسنان. يسافر الناس من جميع أنحاء العالم إلى هنا بحثًا عن علاج أسنان جيد بسعر اقتصادي. هناك العديد من العيادات التي تلبي هذه المعايير العالية للعلاج بسعر اقتصادي للغاية. Naturallynobodydesires لاتخاذ خيار خاطئ أو قرار متهور فيما يتعلق بالصحة. يتطلب اختيار موفر رعاية الأسنان المناسب إجراء قدر لا بأس به من الأبحاث قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن أي عيادة أسنان مناسبة لك. هناك العديد من خبراء عيادة الأسنان قليلون من أفضل العيادات هم كما يلي:

ابتسم دلهي
عيادة الأسنان الاسترليني
Smilekraft تعدد التخصصات
العناية بالأسنان
القرنفل الأسنان

الحصول على استشارة مجانية مع الهندي الصحة جورو الاستشاريين


إذا كنت تعيش في أوروبا أو أمريكا ، فإن أي نوع من علاج الأسنان بالنسبة لك يكون باهظ التكلفة في المنزل. لذا ، فإن الهند هي المكان المناسب لرؤيتك والحصول على العلاج المكتمل لك وبعد ذلك ، قد تواجهك عطلة مشاهدة معالم المدينة من خلال الهند الغريبة. الهندي الصحة جورو الاستشاريين   لقد وصلنا إلى المستوى الدولي ، وهذا هو المكسب الأساسي للمرضى الأجانب الذين سيتلقون علاجًا مرحًا وناجحًا في مكتب الهند ، وسيقوم الفريق الهندي بالعناية الكاملة بالمرضى الأجانب. من الاستشارات وخيارات الرأي الثاني وأفضل المستشفيات الموصى بها لك ، لتقدير النفقات وكل شيء بينهما.

هناك تعليقان (2):