الثلاثاء، 26 مارس 2019

لمحة كاملة عن جراحة زرع الرئة في الهند


عملية زرع الرئة هي عملية جراحية لإزالة الرئة المريضة للفرد واستبدالها برئة صحية من متبرع منتهي الصلاحية. تستخدم عمليات زرع الرئة للأفراد الذين قد يموتون على الأرجح بسبب أمراض الرئة خلال عام إلى عامين. تكون ظروفهم شديدة لدرجة أن العلاجات المختلفة ، مثل الأدوية أو أجهزة التنفس ، لا تعمل أبدًا مرة أخرى.

https://www.indiaorgantransplant.com/lung-transplant-low-cost-best-hospitals-top-surgeons-india-arabic.php

إذا علمت أنك بحاجة إلى إجراء عملية زرع الرئة ، بغض النظر عما إذا كنت مريضًا لفترة زمنية قصيرة أو لفترة طويلة ، فقد تعتقد في الوقت الحالي أنه من الصعب أن تثق في حدوث ذلك. قد تشعرين بالخسارة التامة ، وقد يصيبك شعور بالاكتئاب في احتمال إجراء علاج شاق. قد تطرد عملية زرع واحدة أو الرئتين ، وأحيانا ، يتم ربط الجراحة مع زرع القلب أيضا ، وفي هذه الحالة تسمى عملية زرع القلب والرئة.

تلتزم مجموعة زراعة الأعضاء في الهند بالحفاظ على أعلى مستوى وإيحاء بتحقيق الطبيب. يُعد الاختبار والنشاط الناجح لإجراءات معقدة ، على سبيل المثال ، زرع الرئة اختبارًا ويتطلب مزيجًا من الأصول العديدة داخل المركز الصحي.

أفضل المستشفيات لزراعة الرئة

تتمتع أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند بالمرافق الأكثر ديناميكية وأعلى جراحي زراعة الرئة في الهند الموهوبين وذوي الخبرة الواسعة. الطبيعة الإيجابية للخدمات ، الرعاية البارزة ، ومدى كفاية التكلفة هما العاملان الرئيسيان اللذان يستقطبان الأفراد في جميع أنحاء العالم. إذا كانت الجودة بتكلفة معقولة ، فستكون في هذه المرحلة ميزة من الدرجة الأولى. التقاطع المثالي لجودة عالية وفعالية التكلفة أمر استثنائي بالنسبة للهند. فيما يلي أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند:

1. مستشفى أبولو تشيناي
2. مستشفى كولومبيا آسيا ، بنغالور
3. AIIMS ، دلهي
4. نارايانا الصحة ، في جميع أنحاء الهند
5. مستشفى كوكيلابين ، مومباي
6. Medanta
7. مستشفى ماكس دلهي وجورجاون
8. مستشفى أرتميس جورجاون

ما هي تكلفة؟

إن عملية زرع الرئة هي علاج رئيسي لمرض الجهاز التنفسي الذي أثر على عمل الرئة بشكل كبير. هناك العديد من مرافق عيادة زرع الرئة في الهند. تعتبر الهند مكانًا لخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة التي تنشأ جنبًا إلى جنب مع الخدمات منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، فإن تكلفة جراحة زرع الرئة في الهند تتراوح بين 25،50،000 روبية هندية - 36،29،118 وهو أقل على نطاق واسع عند التباين مع البلدان الأخرى.

لماذا نختار الهند؟

أحد العوامل التي تجعل خدمات الرعاية الصحية الهندية الأكثر تفضيلاً بين المرضى في جميع أنحاء العالم هو عامل التكلفة. تعد تكلفة الخدمات الإنسانية الهندية معقولة بشكل استثنائي ، وأفضل ما في الأمر هو أن طبيعة الخدمات الطبية تعتبر قياسية في الدول التي تم إنشاؤها مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

الهند لديها خبرة استثنائية من المتخصصين في زراعة الرئة ومجموعة مخصصة للزرع تخدم مرضاها مع مجموعة واسعة من المتطلبات. الأفراد الذين اختاروا الهند لإجراء عملية زرع الرئة ؛ لقد واجهوا علاجًا نهائيًا من مجموعة زراعة مؤهلة للغاية ، محاطة بفريق رعاية ومرافق ، مما جعلهم يشعرون بالراحة أثناء علاجهم.

التعليقات

آشنا بيلاي من مومباي - إحدى قصص نجاح عملية زرع الرئة في الهند هي السكن في قلب الأمة ، مومباي. كونها فردًا عاملاً في رحلات طويلة تبدأ بأحد نهايات المدينة ، ثم إلى المسنين ، لن تتخيل المسنة البالغة من العمر 46 عامًا وعائلتها أبدًا أن شيئًا بدأ بمرض الرئة غير ذي أهمية يمكن أن يُظهر وجود رئة خطيرة مرض في جسدها.

بدأت العائلة في استكشاف خيارات لأفضل المتخصصين في زراعة الرئة في المدينة. في صباح اليوم التالي وفقًا لما أوصت به السلطة التنفيذية ، نزلت العائلة إلى أفضل مستشفى لزرع الرئة في المدينة بمساعدة خاصة من مجموعتنا من أجل الحصول على البيك اب المريح والانتقال إلى المستشفى. للحصول على استشارة مجانية ومزيد من المعلومات مثل قائمة عمليات الزرع ، ومعدل البقاء على قيد الحياة ، ومتوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يختارون إجراء عملية زرع الرئة في الهند ، يمكنك اتخاذ قرار صحيح من خلال معرفة تجارب المرضى أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com. أو للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على + 91-9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق