الخميس، 14 مارس 2019

الحياة بعد زرع النخاع العظمي في الهند

هل تبحث للحصول على إجراء عملية زرع نخاع العظم لك أو لأي من عملياتك العزيزة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكن أن تبرز الهند قرارًا رائعًا لأسباب عديدة. كونه إجراء أساسي ، يجب الانتهاء من ذلك مع مستويات عالية من الرعاية.

https://www.indiaorgantransplant.com/low-cost-bone-marrow-transplant-top-hospitals-best-doctors-india-arabic.php
 زراعة نخاع العظام في الهند

قبل أن نبدأ الحديث عن نقطة معينة ، من المهم أن نفهم ما هو نخاع العظم ولماذا هو مهم لجسمنا. يلمح نخاع العظم على نسيج إسفنجي دقيق داخل عظامك يهدف إلى توصيل خلايا مكونة للدم. تتحول هذه الخلايا إلى الصفائح الدموية ، بما في ذلك:
  •  الصفائح البيضاء لمكافحة التلوث المختلفة.
  • الصفائح الدموية الحمراء لتمرير الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.
  •  الصفائح الدموية لإدارة لتنزف.
يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة للحاجة إلى زرع نخاع العظم ، على سبيل المثال ، الالتهابات المزمنة أو المرض أو السرطان. التفسير الآخر لهذا النوع من الأساليب يمكن أن يكون هشاشة بلاستيكية ، اضطراب يخرج فيه النخاع عن طريق تكوين خلايا دم جديدة.

تم الانتهاء من المنهجية في أجزاء مختلفة من العالم ، ولوحظ أنها فعالة للغاية في معالجة هذه القضية. ومع ذلك ، من المهم الاعتماد على مركز متخصص للحصول على أفضل النتائج. في السنوات الأخيرة ، برزت الهند كوجهة عالمية المستوى لأفضل عملية زرع نخاع العظام في الهند.

أفضل المستشفيات لزراعة نخاع العظام في الهند

عندما نزن أنظمة الرعاية الصحية الهندية فيما يتعلق بالتكلفة ، يكون الأمر معقولًا بشكل لا يصدق عند التباين مع الدول المختلفة. الجزء الأكثر تنشيطًا لنظام الرعاية الصحية الهندي هو أنه معقول جدًا من خلال الحفاظ على جودة خدمات الرعاية الصحية عالية. أفضل وأكثر المتخصصين خبرة في زراعة نخاع العظام في الهند يمنحون نسبة نجاح عالية بتكلفة معتدلة.
  • فورتيس
  • ميدانتا
  • مستشفى مانيبال
  • مستشفى أبولو
  •  المستشفى العالمي

من هم أفضل الأطباء في زراعة النخاع العظمي في الهند؟

زرع نخاع العظام هو إجراء لتغيير الخلايا الجذعية لنخاع العظم التالفة أو المدمرة بخلايا سليمة. الهند لديها أفضل المتخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند والمؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة لإجراء عملية زرع نخاع العظام.
  • الدكتور سوريش أدفاني
  • الدكتور فينود راينا
  • الدكتور أشوك فيديا
  • الدكتورة أميتا ماهاجان
  • الدكتور دينيش بوراني

تكلفة زرع نخاع العظم في الهند

فازت الهند على البلاد في مجال القدرة على تحمل التكاليف لزرع نخاع العظم. تتراوح تكلفة زراعة نخاع العظام في الهند بين 9 كهس و 35 كهس. هناك العديد من البدائل غير المكلفة التي يمكن الوصول إليها مثل تكلفة زراعة نخاع العظم ، حيث أن أفضل مستشفى هو أقل من فترة الانتظار هنا بعد أكثر من شهر.

منذ متى وأنت في المستشفى لإجراء عملية زرع نخاع العظم؟

يتغير الوقت المستغرق لبدء رؤية عودة ثابتة لفحوصات الدم التقليدية بالاعتماد على المريض ونوع الزرع ؛ ومع ذلك ، فهو كقاعدة حول حوالي 2 إلى 6 أسابيع. ستكون في المستشفى أو تزور مركز الزرع يوميًا لمدة نصف شهر.

كيف يمكن للمرء أن يعيش حياة صحية بعد زرع نخاع العظم؟

سوف يكشف لك طبيبك كم مرة يجب عليك الحضور لزيارات المتابعة. حاول ألا تشرب الكحول ، والتي يمكن أن تؤذي نخاع عظمك لأنه يتعافى ويمكن أن تؤذي الكبد أيضًا. حاول ألا تدخن التبغ أو مواد مختلفة. النظام الغذائي المليء بالفواكه والخضروات والبروتين الخالي من الدهون والحبوب الكاملة يمكن أن يمنح جسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها.

تعتمد أهداف BMT على الموقف الفردي ، ولكن عادة ما تتضمن السيطرة على مرضك أو تخفيفه ، وتمديد حياتك ، وتحسين نوعية حياتك. بالنظر إلى معدل النجاح العالي لزرع نخاع العظام في الهند ، ينتج عدد كبير من المرضى من مختلف أنحاء العالم في هذا البلد الحالي للبحث عن خدمات طبية موثوقة ومعقولة التكلفة يقدمها أخصائيون مشهورون. يمكنك اتخاذ القرار الصحيح من خلال معرفة تجارب المريض. للحصول على استشارة مجانية ومزيد من المعلومات مثل قائمة الزرع ومعدل البقاء والعمر المتوقع للأشخاص الذين يختارون زرع نخاع العظم في الهند ، تفضلوا بزيارة موقعنا أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com. أو للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على + 91-9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق