الجمعة، 8 مارس 2019

يقدم الدكتور رانديب وادهوان في الهند أفضل الحلول لفقدان الوزن بشكل دائم

نظرة عامة:

أحدث ابتكار في عملية جراحية لعلاج البدانة هو إدخال العلاج الجراحي الروبوت. يتم تعريف السمنة المفرطة والسمنة بأنها تراكم غير طبيعي أو مفرط للدهون قد يضر بالصحة. العملية الجراحية هي قرار يغير الحياة - وهو أحد أكثر الخيارات الحاسمة التي سيصنعها الشخص. تتم مناقشة فوائد الحصول على هذه الجراحة في الهند أدناه.

جراحة السمنة في الهند أفضل حل لفقدان الوزن الدائم

تخيل قول وداعًا لكل المشاعر السلبية للتركيز على الذات وعدم الثقة والاستعداد لتجسيدك جديدًا وإيجابيًا. في الهند ، 5 ٪ من السكان يعانون من السمنة المفرطة ، منها حوالي 10 - 15 ٪ من هؤلاء المرضى يعانون من السمنة المفرطة قادمون للخيار الجراحي في الوقت الحاضر. في الهند ، يمكنك العثور على مستشفيات مجهزة تجهيزًا جيدًا والتي يمكن أن توفر للمرضى حزمة كاملة من العلاج منخفض التكلفة. العديد من المستشفيات لديها بنية تحتية رائعة وآلات مجهزة تجهيزاً جيداً وتقنيات فائقة ، وغرف تم بناؤها بدقة ، وأفراد ذوي خبرة كبيرة وجراحين محترفين قاموا بتشغيل الكثير من المرضى حول العالم وساعدتهم في الحصول على النتائج المفضلة. في الواقع ، وبصرف النظر عن المستشفى ، فإن الفريق الذي يقوم بإجراء الجراحة هو الأكثر أهمية. نجاح العلاج الجراحي لعلاج البدانة لا يعتمد فقط على النتائج النهائية للجراحة. إنها إلى حد بعيد الرعاية السابقة للعمليات الجراحية وما بعد العملية والتي تعتبر مهمة في رحلة فقدان الوزن للمريض.

هل جراحة انقاص الوزن في الهند - هل التكلفة المنخفضة فقط جذب السياح الطبيين؟


الجواب هو بالتأكيد لا. من الذي يرغب في الدفع والحصول على عملية جراحية فاشلة أو يخاطر بحياته؟ بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة التي فشلت في الحصول على نتائج من النظام الغذائي وممارسة الرياضة وحدها ، أصبحت الجراحة في الهند الطريقة الأكثر أمانًا وأكثر أمانًا لتحقيق فقدان الوزن الجدير بالملاحظة. يأتي السياح الطبيون إلى هنا لأنهم يحصلون على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. في حين أن هذا يجعلها بالتأكيد واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم ، هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل المزيد والمزيد من الناس يختارون البلد كوجهة سياحية طبية مفضلة لديهم. إن الجراحة المأمونة والفعالة والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الرائعة والبنية التحتية الممتازة والمستشفيات الحديثة والاهتمام الشخصي والجراحين ذوي الشهرة العالمية وعدم وجود حاجز لغوي وسهولة السفر هي بعض العوامل التي اجتذبت الناس من جميع أنحاء العالم معاملتهم في الهند.

يقدم الدكتور رانديب وهادوان الرعاية لعلاج البدانة وإدارة فقدان الوزن


وباعتباره جراحًا رائدًا في الجراحة التنظيرية أثناء التدريب والممارسة المكثفة ، فإن د. رانديب وهادوان أفضل جراحة لإنقاص الوزن باستخدام الروبوتات تقدم له مجموعة قوية من أوراق الاعتماد كطبيب للتدريب بالمنظار وكأكاديمي. وهو يدير برنامج مخصص للسمنة والعلاج الجراحي لعلاج السمنة والبدانة. وهو يقوم بأكثر من 100 إجراء سنويًا ويمكن مقارنة النتائج بأفضل المراكز في العالم. كما أنه يقوم بإجراء عدد كبير من جراحات الجهاز الهضمي الروتيني والمتقدم مع الاهتمام الخاص بإجراءات القولون والمستقيم بالمنظار و Endohernias. وهو مزود بتكنولوجيا حديثة ، ويضمن لك تجربة سلسة لك ولعائلتك. إذا كنت تريد أي أفكار أو تريد أن تعطينا رأيك ثم اتصل على +91 - 9373055368.

كيف تتعامل مع د. رانديب وادهاوان جراحة التجميل والسمنة تشتهر الهند بأنها المزود الطبي الرائد في العالم. من خلال شبكة واسعة من المستشفيات المتخصصة ذات المستوى العالمي وكليات الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية المرتبطة بها ، فإننا نقدم خيارات واسعة للمرضى لاختيار الطبيب والمستشفى والبلد من أجل تحقيق النجاح وبأسعار معقولة. نحافظ على متطلبات عالية الجودة ، وثبت من خلال اعتمادنا إلى مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH). خدمات جراحة التجميل والبدانة مهمة الهند هي تحقيق الشفافية في الرعاية الصحية في الهند. نحن نضمن أقل سعر لجميع العلاجات دون أي تمييز للسعر بين المرضى المحليين والدوليين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق