الخميس، 7 مارس 2019

الدكتور رانديب وهادوان هو قائد مرموق ومعلم في تقنيات جراحة فقدان الوزن الروبوتية في الهند

إذا كنت تواجه مشكلة متعلقة بالوزن:

 إن اكتساب الوزن الزائد ليس من السهل العيش معه. فهو يؤدي إلى انخفاض نوعية الحياة ، ويقيِّد التنقل ، ويسبب مشاكل بالغة في حياة الشخص الاجتماعية ، ويمكن أن يكون الجانب الوحيد الذي يتم فيه الحكم على الشخص. هل أنت على استعداد لتغيير حياتك؟ إذا كنت بدينًا بشكل كبير وبدأت تؤثر على صحتك ونشاطك اليومي ، فقد تكون العملية الجراحية لإنقاص الوزن هي الخيار المناسب لك. يساعدك العلاج الجراحي لتقليل الوزن على فقدان الوزن بشكل تدريجي والحفاظ عليه. هذا يمكن أن يساعدك على تقليل أو حتى القضاء على المخاطر الصحية المرتبطة بمشاكل الوزن والحفاظ على حياة أكثر صحة وسعادة. يتم تعريف السمنة المفرطة والسمنة بأنها تراكم غير طبيعي أو مفرط للدهون قد يضر بالصحة. إن العلاج الجراحي لفقدان الوزن يحد من كميات الطعام التي يمكنك تناولها بشكل مريح أو يقلل من امتصاص الوجبات والسعرات الحرارية أو كليهما

ما هي جراحة فقدان الوزن الآلي؟

 أحدث ابتكار في جراحة علاج البدانة هو إدخال جراحة إنقاص الوزن الروبوتية. يقوم الجراح بتشغيل الإجراءات من خلال وحدة التحكم الرئيسية وعربة المريض الروبوتية تعمل من خلال ثقوب صغيرة على المريض مشابهة للتنظير البطني مع سهولة ودقة. تتميز جراحة إنقاص الوزن الروبوتية بفوائد مؤكدة على جراحات التنظير البطني التقليدية نظرًا لرؤيتها ثلاثية الأبعاد وأدواتها الدقيقة المتعددة البديهية التي تضيف المزيد من السلامة للمرضى. كما أنه يساعد في تحسين مهارات خياطة ويقلل من الألم بعد الجراحة ووقت الانتعاش بعد الجراحة. يشار إلى أنه حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أكثر من 250 كجم. وهو أكثر تعقيدًا وصعوبة في إجراء التنظير البطني.

 أفضل جراح لجراحة فقدان الوزن الروبوتية في الهند؟

 الدكتور رانديب وادهوان جراح إنقباض الوزن الآلي الهند هو الجراحون الأكثر خبرة الذين يمكنهم إجراء جراحة لعلاج البدانة باستخدام روبوت يسمى نظام دا فينشي الروبوتية. إنه يتلاعب بأربعة أذرع روبوتية تنحني وتدور خارج نطاق قدرة اليد ، مما يسمح بمزيد من التحكم والدقة مع حماية الأنسجة المحيطة. يجمع بين سنوات من الخبرة مع ابتكار جراحي متطور لتوفير نتائج ناجحة للمرضى. أفضل جراح فقدان الوزن الروبوتية هو من بين الأكثر خبرة في العالم ، بعد أن أجرى الآلاف من جراحات السمنة بالمنظار الناجحة منذ عام 2000 ، بما في ذلك الإجراءات الروبوتية. وقد كان أول جراح في الهند يقدم جراحات المعدة المعدة بمساعدة الروبوتات لفقدان الوزن. وهو ملتزم بتوجيهك ودعمك قبل وأثناء وبعد الجراحة. ويعتقد أن العلاج يحتاج إلى التركيز على جميع الجوانب السببية للبدانة البدنية والسلوكية والنفسية والحمية والعاطفية. بالإضافة إلى فقدان الوزن ، قد ترى أيضًا تحسنًا ملحوظًا في الحالات الطبية الأخرى. على سبيل المثال ، فإن العديد من مرضاه قادرون على التوقف عن تناول أدوية ضغط الدم والأنسولين لمرض السكري في غضون بضعة أشهر من الجراحة.

كيف تعيّن كتابًا للدكتور رانديب وهاثوان.

 إذا كنت تبحث عن جراحة إنقاص الوزن الآلي في الهند فعليك الاتصال بالجراحة التجميلية وخدمات جراحة السمنة الهند المزود الطبي في الهند. كخطوة أولية ، سوف تطلب الهند من قسم الجراحة التجميلية والسمنة تقريرك الطبي الذي يغطي طبيعة مرضك ، ورأي الطبيب المحلي ، والتاريخ الطبي والتشخيص. عند تلقيك لتقريرك الطبي ، يساعدك الموفر على الاتصال بالدكتور رانديب وهادوان في الهند. وسوف ينصح لك على العلاج / الجراحة المطلوبة.

في وقت لاحق يمكنك مناقشة مع خدمات جراحة التجميل والبدانة الهند على الإنفاق ، واختيار المستشفيات والوجهات السياحية والإقامة ومدة الإقامة. ضمان التوقيع على سندات الموافقة بناء على اتفاق. تذكر جمع خطابات التوصية المطلوبة لتطبيق التأشيرة الطبية. بعد وصولك كزائرة طبية إلى الهند ، ستقوم الهند بإجراء جراحة التجميل والسمنة ، وستقوم بتعيين مسؤول تنفيذي يعتني بعلاجك وإقامتك.

إذا كان لديك أي استفسار متعلق بجراحة فقدان الوزن. يرجى زيارة موقعنا

الموقع الإلكتروني: www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com
ملء استمارة الاستشارة المجانية: انقر هنا
حجز موعد عبر الإنترنت
اتصل بنا على +91 - 9373055368 أو
معرف البريد الإلكتروني: dr.randeepwadhawan@obesitycosmetichospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق