الأربعاء، 10 أبريل 2019

النظر في جراحة تافي / تافر في الهند من قبل أفضل الجراحين النتائج في الشفاء العاجل

ما هو TAVI / TAVR؟

تنكس الصمام الأبهري هو السبب الأكثر شيوعًا للتضيق الأبهري. بقي استبدال الصمام الأبهري الجراحي (SAVR) النهج المفضل لعلاج AS الشديدة لفترة طويلة. ومع ذلك ، كان يرتبط SAVR إلى ارتفاع معدل الوفيات من 7.0-10.0 ٪ في المجموعات المعرضة للخطر. تم غرس صمام الصمام الأبهري عبر القثطار (TAVI) لتلبية الاحتياجات غير الملباة. ثورة TAVI معاملة AS. من المعروف TAVI لتغيير النموذج في علاج AS.


كيف يتم تنفيذ TAVI / TAVR؟

تشبه إلى حد بعيد وضع الدعامة في الشريان ، توفر طريقة TAVR الاستبدال الكامل للصمام القابل للطي إلى موقع الصمام الرئيسي من خلال نظام متخصص قائم على الأنبوب (قسطرة). يتم تنفيذه عن طريق ثقب صغير في الفخذ ، يدخل الشريان الفخذي ، وعموما لا يحتاج إلى قطع كبير. ثم يتم أخذ الصمام من خلال قسطرة توصيل متخصصة في موقع الصمام الأصلي ويتم وضعه هناك. بمجرد أن يتم توسيع الصمام الجديد ، فإنه يفرض نشرة الصمام القديمة بعيدًا عن الأنظار وتتولى الأنسجة الموجودة في الصمام استبدال عمل تنظيم تدفق الدم. وختم ثقب في الفخذ في النهاية.

كيف تشك تافي / تافر من الأعراض الخاصة بك؟

من المهم تحديد أن الأشخاص المختلفين الذين يعانون من تضيق الأبهر قد لا يعانون من الأعراض الملحوظة حتى تقل كمية الدم المقيدة بشكل ملحوظ. أعراض تضيق الأبهر تشمل دقات القلب الملحوظة ، ضيق التنفس ، خفقان الإغماء ، ألم في الصدر ، ضغط ، قصف. حتى الموت الدافع قد يحدث أو قد يفشل القلب تدريجياً.

كيف يختلف TAVI / TAVR عن العلاج الجراحي لاستبدال الصمامات؟

TAVI هو إجراء بسيط التوغل يتم فيه معالجة الصمام وتثبيت الصمام المصاب في مكانه. تم إصلاح هذا الصمام بمساعدة أنبوب طويل ضيق يسمى القسطرة. يختلف هذا النوع من الجراحة عن طريقة استبدال الصمام القياسي ويتم اعتماده للمرضى الذين يعانون من تضيق الشريان الأورطي العرضي ولكنهم غير قادرين على دعم جراحة القلب المفتوح. يعتبر المرضى المسنين مرشحين مثاليين.

من هو المرشح الجيد ل TAVI / TAVR؟

هذه الطريقة مخصصة للمرضى الذين تعتبر الطريقة الجراحية للقلب المفتوح عالية الخطورة بسبب الحالات الطبية والجراحية مثل الشيخوخة وجراحة القلب في الماضي وأمراض الرئة ومرض السكري و CKD والشريان الأورطي المتكلس بشدة. على الرغم من أنه جديد نسبيًا ، إلا أن TAVI / TAVR يعد خيارًا فعالًا لعلاج وتحسين حياة ونوعية الحياة (QoL) لدى هؤلاء المرضى. إنه علاج راسخ وثبت لمرض تضيق الأبهر.

تكلفة علاج TAVI / TAVR في الهند

يظهر TAVI كأفضل خيار للمرضى القدامى الضعفاء في جراحة القلب المفتوح لاستبدال الصمام. إذا قارنت تكلفة استبدال الصمام الأبهري Transcatheter (TAVR) في الهند بالدول المتقدمة الأخرى لهذه العلاجات ، فستجد أن المستشفيات الهندية تقدمه بتكلفة أقل بكثير.

أفضل المستشفيات للعلاج TAVI / TAVR في الهند

هناك العديد من مستشفيات القلب في الهند ، والتي تقوم بإجراء TAVI / TAVR في الهند. بعض المستشفيات التي لديها رأي مريض جيد مدرجة أدناه ؛
  •          معهد فورتيس لمرافقة القلب ، أوكلا
  •          مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت
  •         مستشفى BLK ، كارول باغ
  •         مستشفى مترو القلب ، نويدا
  •         ميدانتا ، الطب ، Gurugram


من هم أفضل الجراحين لعلاج TAVI / TAVR في الهند

أفضل جراحات استبدال الصمام الأبهري في الهند هي: -
الدكتور أجاي كول (MBBS ، MS ، MCh ، 36 عامًا من الخبرة في نيودلهي)
الدكتور ناريش تريهان (MBBS ، 40 سنة خبرة جورجاون)
S K Sinha (MBBS، MS، MCh، 31 years experience New Delhi)
الدكتور Ramji Mehrotra (بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير ، ماجستير ، 16 سنة خبرة في نيودلهي)
الدكتور بوروشوتام كالي (MBBS ، MD ، 46 سنة خبرة مومباي)

لماذا تختار الهند لعلاج TAVI / TAVR في الهند

عندما يتعلق الأمر بخيارات علاج القلب التدريجي ، فإن الهند تتقدم كثيرًا عن العديد من الدول الرائدة الأخرى. الهند هي موطن المستشفيات المعترف بها والمتميزة في العالم ؛ مستشفيات القلب وهذه المستشفيات بشكل رئيسي قد تفخر التقنيات التي يتم تنفيذها مع معدلات نجاح عالية بتكلفة معقولة.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بمعالجة TAVI / TAVR في الهند ، فيمكنك إرسال تقاريرك أو التواصل معنا عبر
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :-  enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :-  www.indiacardiacsurgerysite.comاتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق