الخميس، 11 أبريل 2019

في الوقت المناسب زرع الكلى يمكن أن ينقذ حياة

زرع الكلى: نظرة عامة

الكلى هي جزء أساسي من جسمك. إنها مثل المرشحات التي تنقي دماء جميع الشوائب وتدفع الفضلات إلى خارج الجسم. في حالة حدوث مشاكل في الكلى ، ستتوقف عملية الترشيح ، مما يؤدي إلى تراكم النفايات في الجسم مما يؤدي إلى العديد من المشاكل.

لدى الأشخاص الذين يعانون من مشكلة في الكلى خياران: إما أن يحصلوا على عملية زرع الكلى حتى يتمكن الجسم مرة أخرى من تصفية الدم استعن بآلة لتنفيذ عملية الترشيح أو بمعنى آخر احصل على غسيل الكلى.

يعتبر الأطباء عملية الزرع أفضل من غسيل الكلى لأنه يزيد من جودة حياة المرضى مع زيادة عدد السنوات التي يمكن إضافتها إلى حياتهم.

https://www.indiaorgantransplant.com/kidney-transplant-cost-top-hospitals-best-surgeons-india-arabic.php

لماذا تحتاج زرع الكلى

يحتاج المرضى إلى عملية زرع كلى عندما لا تكون كليتهم في حالة جيدة لتصفية الدم بعد الآن. تعتبر النيفرون الموجود في الكليتين المسؤولة عن ترشيح الدم أول من يتعرض للهجوم في حالة حدوث أي مرض. السكري وارتفاع ضغط الدم هما السببان الرئيسيان الذي يؤدي إلى أمراض الكلى.

عندما تتأثر كليتي المريض إلى درجة لم تعد قادرة على تنقية الدم ، تصبح حالة ملائمة لعملية زرع الكلى. ومع ذلك ، نظرًا لعدم توفر كليتي المتبرع بسهولة ، فإن المرضى يبتعدون عن الحالة الأخرى المتمثلة في الحصول على غسيل الكلى.

في حين يمكن إجراء عملية زرع الكلى للمرضى من جميع الأعمار ، هناك قيود على عملية الزرع في بعض الحالات وهي كما يلي:

مريض تم علاجه مؤخرًا من مرض السرطان
العدوى التي تحافظ على العودة
المريض يعاني من زيادة الوزن
مرض عقلي
تعاطي المخدرات أو الكحول
حالة صحية خطيرة مثل مريض القلب
يمكن للمريض الشاب إحداث تغييرات في نمط الحياة لجعل عملية الزرع ممكنة.

أفضل جراح ومستشفيات في الهند

الهند هي موطن لبعض من أفضل المستشفيات والجراحين لعملية زرع الكلى. قامت المستشفيات والجراحون الهنديون بدور رائد في فن زراعة الكلى وهم يقدمون أفضل دعم ورعاية طبية لجميع المرضى.

زرع الكلى هو إجراء يتطلب العمل الجماعي لأطباء المسالك البولية ، أخصائيي زراعة الكلى ، أخصائيي التخدير والموظفين الطبيين الآخرين. فيما يلي قائمة بأفضل 10 مستشفيات لزرع الكلى في الهند:

ميدانتا الدواء
مستشفيات BLK التخصصية
مستشفيات أبولو
مستشفيات فورتيس
مستشفى Kokilaben Dhirubhai Ambani
ماكس الرعاية الصحية
مستشفى رجاجيري
مستشفى التلال السبعة
مركز شري رامشاندرا الطبي
مستشفى الطفل التذكاري

معدل نجاح زراعة الكلى في الهند

أفضل ما في عملية زراعة الكلى في الهند هو أن معدل النجاح مرتفع للغاية ، حيث يصل إلى 90٪. يتمتع جراحو زراعة الكلى والأطباء في الهند بخبرة جيدة للغاية ، ومحفزون للغاية ويشعرون بقلق عميق إزاء مرضاهم. تتراوح معدلات نجاح عملية زرع الأعضاء بين 85 إلى 90٪ ، حيث يعاني المرضى من نوعية حياة أفضل بعد عملية الزرع.

ميزة أخرى للحصول على زرع الكلى في الهند هي انخفاض تكلفة العلاج. يمكن للمرضى توقع إجراء عملية زراعة كلى منخفضة التكلفة في الهند إلى جانب حقيقة أنه لا يوجد حل وسط في جودة الرعاية والعلاج المقدمين.

الزرع هو هدية للمرضى العالميين

سيجد المرضى العالميون الباحثون عن زراعة الكلى أن الهند هي الوجهة الأكثر جدوى من حيث تكلفة العلاج. توفر الهند عملية زرع كلى منخفضة التكلفة لجميع المرضى في أهم المستشفيات في البلاد. هذه المستشفيات معتمدة وتتبع جميع القواعد واللوائح التي تتبع في أفضل المستشفيات في بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

كيفية الحصول على موعد

للحصول على موعد مع أفضل الأطباء والجراحين في زراعة الكلى ، يمكن للمرضى الحصول على مساعدة من شركات السياحة الطبية المرتبطة بهذه المستشفيات. قصص نجاح لا تضاهى من قبل الهند زرع الأعضاء لجراحة زرع الكلى يجعل الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية. إذا كان أي شخص يبحث عن عملية زرع أعضاء في الهند ، فيرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بنا: +919765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق