الاثنين، 1 أبريل 2019

العديد من براءات العراق يبحثون عن علاج الهيبك في الهند

نظرة عامة

يعتبر السرطان أكثر الأمراض فتكا التي عرفتها البشرية. مع نمط الحياة المتغير باستمرار وغيرها من العوامل ، فإن الإصابة بالسرطان في ارتفاع. يتعرض عدد أكبر من الناس للإصابة بالسرطان ، حيث يقتصر العلاج على العلاج الكيميائي والإشعاع. ومع ذلك ، شهدت السنوات الأخيرة الكثير من التقدم والتطور في الأخوة الطبية.
كانت هناك اختراقات عديدة في علاج السرطان. المرض قابل للشفاء / قابل للعلاج إذا تم اكتشافه في حالة معقولة قبل انتقاله. في هذا الصدد ، يعتبر علاج HIPEC حلاً مثاليًا لسرطان المعدة عندما يقتصر انتشاره على التجويف البريتوني.

HIPEC العلاج في الهند

HIPEC أو ارتفاع ضغط الدم داخل الصفاق العلاج الكيميائي (HIPEC) يعني علاج العلاج الكيميائي المقدم إلى تجويف البطن. يعتبر العلاج الكيميائي الساخن أفضل علاج لسرطان المعدة وسرطانات أخرى في تجويف البطن بما في ذلك سرطان القولون والتذييل والبويضات.
يعتبر العلاج الكيميائي الساخن المُعطى للسرطانات التي تغزو بطانة تجويف المعدة طريقة علاج أفضل بكثير من العلاج الكيميائي التقليدي الذي يتم إدارته عن طريق الوريد. يذهب الدواء مباشرة إلى بطانة تجويف البطن التي تأثرت بالسرطان ، مما يزيد من فرص الشفاء.



يتم توفير علاج HIPEC في الهند في المستشفيات الرائدة في البلاد في مختلف المدن بما في ذلك نيودلهي وتشيناي ونويدا وبنغالور ومومباي وجورجاون. المستشفيات في هذه المدن مجهزة تجهيزًا عاليًا وتعتبر الأفضل ليس فقط لعلاج HIPEC ولكن لعلاج الأمراض الأخرى أيضًا.

HIPEC تكلفة العلاج في الهند

لا ينبغي تخويف المرضى الذين يبحثون عن علاج HIPEC في الهند بسبب تكلفة الجراحة ، حيث تقدم جميع المستشفيات الرائدة في البلاد علاجًا منخفض التكلفة. في حين أن تكلفة العلاج منخفضة في الهند ، لا يوجد حل وسط بشأن جودة الرعاية والعلاج المقدم. المستشفيات على قدم المساواة مع مستشفيات الدول الغربية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لديهم الاعتماد الصحيح الذي يجعلهم على قدم المساواة مع أي مستشفيات أخرى في العالم تقدم العلاج HIPEC.
عند مقارنتها بالعالم الغربي ، فإن تكلفة علاج HIPEC في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في البلدان المتقدمة. لا توجد فترة انتظار لعلاج HIPEC ، مما يعني أنه يمكن للمرضى التخلص من مشكلتهم والأعراض المؤلمة بسرعة كبيرة.

تقدم المستشفيات الهندية باقات منخفضة التكلفة للمرضى القادمين من مختلف أنحاء العالم ، وفقًا لميزانيتهم. على الرغم من أن التكلفة الأساسية لهذا الإجراء متشابهة في الغالب بالنسبة لجميع المرضى ، إلا أن الاختلاف يكمن فقط في طبيعة التسهيلات الشاملة التي يأخذها المرضى.

حزم جراحة خاصة لمرضى العراق

يمكن للمرضى العراقيين الذين يبحثون عن علاج HIPEC في الهند الاستفادة من الطرود الخاصة التي قدمتها لهم المستشفيات الهندية المختلفة. إن الهند كدولة صديقة تعامل ضيوفها دائمًا على أنها معادلة لله. تأخذ المستشفيات رعاية خاصة للمرضى ، خاصةً من بلد أجنبي لأن اللغة والثقافة والعرق مختلفان تمامًا. ترتب المستشفيات أيضًا لمترجمي اللغات والمتواصلين لسد الفجوة بين المرضى والأطباء.
يمكن للمرضى أخذ موعد مسبق من خلال شركة السياحة الطبية والحصول على الاهتمام اللازم لمشكلتهم. يعطيه الطبيب موعدًا مناسبًا للجراحة / الإجراء مما يجعله مناسبًا في جميع الأوقات.
يمكن للمرضى الذين يتطلعون إلى البقاء في الهند قبل أو بعد العملية الجراحية لبعض الوقت الحصول على موافقة من شركة السياحة الطبية. سيقومون باتخاذ ترتيبات السفر والإقامة بما يناسب المرضى والقائمين على رعايتهم.

احصل على استشارة مجانية حول علاج HIPEC في الهند من أفضل جراحي HIPEC ثم يمكنك الاتصال على: +91 9371770341 أو يمكنك ملء نموذج الاستشارة المجاني هذا انقر هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق