الثلاثاء، 26 مارس 2019

جراحة زرع ضربات القلب في الهند دليل نهائي للمرضى

نظرة عامة

إشارة كهربائية خاطئة في القلب تسبب عدم انتظام ضربات القلب. يستخدم صانعو ضربات القلب نبضات كهربائية منخفضة الطاقة للتغلب على هذه الإشارة الكهربائية بالكلية. يمكن لصانعي ضربات القلب أيضًا عرض النشاط الكهربائي والإيقاع القلبي والإبلاغ عنه. بإمكان المزيد من أجهزة ضبط نبضات القلب الجديدة مراقبة درجة حرارة الدم ومعدل التنفس وعوامل أخرى. يمكنهم أيضًا تنظيم معدل ضربات القلب وفقًا للتغييرات التي تحدث على اهتمامك. منظم ضربات القلب يمكن أن يكون مؤقتًا أو دائمًا. تستخدم أجهزة ضبط نبضات القلب المؤقتة لعلاج مشاكل القلب القصيرة الأجل ، مثل دقات القلب البطيئة التي تسببها الأزمة القلبية أو الجراحة القلبية أو جرعة زائدة من الدواء.


ما هو جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي؟

جهاز تنظيم ضربات القلب هو أداة صغيرة يتم وضعها داخل الصدر أو المعدة للمساعدة بشكل غير طبيعي للمساعدة في إيقاعات القلب غير الطبيعية. يستخدم هذا الجهاز نبضات كهربائية لتحفيز ضربات القلب بمعدل طبيعي. يستخدم منظم ضربات القلب للتعامل مع عدم انتظام ضربات القلب. عدم انتظام ضربات القلب مشكلة مع معدل أو إيقاع ضربات القلب.

كيف يعمل جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي

العقدة الجيبية لقلبك هي جهاز تنظيم ضربات القلب الطبيعي. يرسل دفعة كهربائية لجعل نبضات قلبك. تتمثل مهمة جهاز تنظيم ضربات القلب في تولي دور عقدة الجيوب الأنفية بشكل مصطنع إذا كانت لا تعمل بشكل صحيح. يتم إرسال نبضات كهربائية بواسطة جهاز تنظيم ضربات القلب لتحفيز قلبك على الانقباض وإنتاج نبضات القلب. يعمل معظم أجهزة ضبط نبضات القلب ببساطة بعد الحاجة إليها - عند الطلب. يقوم عدد من أجهزة ضبط نبضات القلب بإرسال نبضات طوال الوقت. وهذا ما يسمى معدل ثابت. منظم ضربات القلب لم يعد يعطي قلبك صدمة كهربائية.

من هو أفضل مرشح لجهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي؟

يمكن لضربات القلب أن تعالج حالات عدم انتظام ضربات القلب التي تسمى عدم انتظام ضربات القلب. تستخدم أجهزة تنظيم ضربات القلب أو البطينات في حالة قصور القلب الحاد. عندما يضخ قلبك الدم بسرعة كبيرة أو ببطء شديد ، لا يحصل الجسم على إمدادات دم كافية. سيؤدي ذلك إلى الشعور بالإرهاق والدوار وضيق التنفس وحتى تلف الأعضاء الحيوية.

ما هو أفضل مستشفى لجهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي؟

توفر مستشفيات جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي في الهند مرافق ذات مستوى عالمي وتلبي احتياجات جميع المرضى. مع فريقها من ذوي الخبرة من المهنيين الطبيين وشبكة من المستشفيات ، فإنها توفر الرعاية الصحية بأسعار معقولة وممتازة للجميع. مئات من العلاجات الجراحية الناجحة كل عام هي شهادة على فعالية الخدمات الطبية الهندية ، كل هذا بينما تكلف جزء صغير من المبلغ. أفضل المستشفيات لجراحة جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند هي:

  • فورتيس يصور مستشفى ، نيودلهي
  • معهد القلب الآسيوي ، مومباي
  • مستشفى أبولو ، تشيني
  • فورتيس يصور مستشفى ، بنغالور
  • أرتميس المستشفى ، جورجاون
  •  مستشفى ميدانا ، نيودلهي

تكلفة جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي

برزت البلاد لتكون واحدة من المراكز لإجراء مختلف الإجراءات لجراحة جهاز تنظيم ضربات القلب للمرضى الدوليين القادمين من جميع أنحاء العالم. تختلف تكلفة جراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند أيضًا باختلاف حالتك الطبية وجراحك والمرفق والمدينة التي اخترت فيها إجراء العملية الجراحية. احصل على جراحة لتنظيم ضربات القلب منخفضة التكلفة في أفضل مستشفى معتمد في مواقعك المختارة في الهند.

لماذا تختار الهند لجهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي

تخيل إجراء عملية جراحية نموذجية يتم إجراؤها في أحد المستشفيات الكبرى من قبل أفضل الأطباء وذوي الخبرة بأسعار منخفضة جدًا مما يتطلبه الأمر عمومًا. هذا هو الهند. من بين الجودة العالية للعلاج ، ومجموعة كبيرة من التقنيات والبنية التحتية والأطباء ذوي الخبرة لإجراء أي إجراء طبي دون أي وقت انتظار ، فإن قائمة مزايا السفر للعلاج في الهند كثيرة. جودة الرعاية هي ما يجذب الناس عادة إلى هذا البلد. ومع ذلك ، إذا جاءت الجودة بتكلفة أقل ، فهي ميزة لا تقبل المنافسة. هذا المزيج من الحصول على أفضل جودة عالية مع ميزة السعر المنخفض هو فريد من نوعه للهند. يوصى بشدة باستخدام منظم ضربات القلب الاصطناعي في الهند نظرًا لفائدته الرئيسية ، وهي "فترة عدم الانتظار مطلقًا". إن فترة وجيزة للتحول هي وجه فقط يمكن للهند أن تتباهى به. لدى بعض الدول نظام طبي مكثف يتطلب من المرضى انتظار العلاج ، وأحيانًا في حالة العمليات الجراحية العاجلة والعمليات الجراحية.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند ، يمكنك إرسال تقاريرك من خلال
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.comيزور :- https://www.indiacardiacsurgerysite.com/cardiac-procedures/arabic-pacemaker-implantation-surgery-cost-in-india/اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق