السبت، 27 أبريل 2019

الرعاية الملتزمة بالقضايا البولية للأطفال في الهند من خلال جراحة المناظير

جراحة المسالك البولية عند الأطفال: نظرة عامة

المسالك البولية عند الأطفال هي تشخيص وعلاج الأمراض البولية الخلقية والمكتسبة لدى الأطفال. أطباء المسالك البولية عند الأطفال يعالجون حالات الجهاز التناسلي الذكري والجهاز البولي الأنثوي. تتكون المسالك البولية من أعضاء تقوم بترشيح الدم وتشكيل البول ، والأنابيب التي تنقل البول من الكلية ، والأعضاء التي تخزن البول ، وأنبوب يأخذ البول من المثانة ويزيلها من الجسم.

معظم الأطفال تحت رعاية المسالك البولية للأطفال هم في سن المدرسة. عدوى المسالك البولية شائعة في الفتيات الصغيرات ، وعادة ما تكون أمراض المسالك البولية عند الأطفال خلقية وتعالج في سن مبكرة. يتم تشخيص حالات مثل ارتجاع الحويصلات الدموية والتليف المائي قبل الولادة بشكل متكرر خلال الموجات فوق الصوتية قبل الولادة ويتم تشخيص تحتاني بشكل عام أثناء الطفولة.

أعراض المسالك البولية في طب الأطفال

إذا كان الطفل قلقًا بشأن التبول العرضي ، فتحدث مع أخصائي الرعاية الصحية. يمكنه فحص المشاكل الطبية وتقديم العلاج ، أو طمأنة الطفل الذي يتطور بشكل طبيعي. أعراض عدوى المثانة هي:

ألم أو حرقان أثناء التبول
غائم ، داكنة ، دموية أو كريهة الرائحة البول
التبول في كثير من الأحيان من المعتاد
تحث قوي على التبول ، ولكن تمرير كمية صغيرة فقط
ألم في منطقة أسفل البطن / الظهر
البكاء أثناء التبول
حمة
الأرق

علاج تنظير البطن لجراحة المسالك البولية للأطفال في الهند

تقدم علاج تنظير البطن لأمراض الجهاز البولي للأطفال في الهند إلى مستويات كبيرة. توفر جراحة تنظير البطن العديد من المزايا على التقنيات المفتوحة ، بما في ذلك التصور والتكبير أثناء العمليات الجراحية ، ومراضة أقل بعد العملية الجراحية ، والانتعاش السريع ، وألم أقل بعد العملية الجراحية ، وبالتالي انخفاض متطلبات الألم.

المستشفيات الهندية لديها أحدث التقنيات المتطورة والتقنيات الجراحية لإجراء جراحة المسالك البولية وتوفير نتائج آمنة وأفضل عن طريق الحد من المضاعفات. وهذا يتيح الشفاء العاجل ويقلل من الإقامة في المستشفى.

تقدم مستشفيات المسالك البولية في الهند مجموعة شاملة من جراحة المسالك البولية ورعاية المرضى. إنهم متخصصون في تقديم أحدث ما توصلت إليه الرعاية الطبية والجراحية من مرافق في مجال الأشعة وغرفة الجراحة والمختبر والتمريض. يتم تنفيذ جميع عمليات التقييم هذه على أساس "يوم واحد" و "وقت واحد" لتلبية احتياجات العملاء الدوليين المشغولين.

يمكن للمرضى الأجانب الحصول على جراحة المسالك البولية للأطفال منخفضة التكلفة في الهند. على الرغم من التكلفة المنخفضة ، يمكنهم توقع أفضل علاج ورعاية ما بعد الجراحة في المستشفيات الهندية.

فترة الشفاء بعد جراحة المسالك البولية عند الأطفال

يتم تعديل علاجات أمراض المسالك البولية عند الأطفال حسب احتياجات الطفل. تتضمن العلاجات تعديل السلوك والإدارة الطبية والجراحة.

في حالة احتياجك للجراحة ، يتم استخدام تقنيات طفيفة التوغل والجراحة بمساعدة الروبوت لأنه يضمن ألمًا أقل وتندبًا أقل وفترة نقاهة. يعتمد وقت الشفاء عادة على عمر المريض وصحته العامة.

معدل نجاح علاج تنظير البطن للأطفال في الهند

يعتبر تنظير البطن طريقة آمنة وفعالة وطفيفة التوغل مع معدل نجاح متوسط جيد ومرض أقل. إن معدل نجاح علاج تنظير البطن للأطفال في الهند مرتفع للغاية حيث أن الجراحين هنا مدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة.

كيف تخطط لجراحة المسالك البولية عند الأطفال في الهند؟

موقع جراحة تنظير البطن في الهند هو شبكة من المتخصصين والخبراء والمستشفيات في مجال تنظير البطن. من خلال مراجعة التقارير الطبية ، يمكن للخبراء اقتراح أفضل مسار للعمل. بعد ذلك ، سيتم إجراء التقييم لمعرفة ما إذا كانت الجراحة التنظيرية هي الخيار المناسب للجراحة المطلوبة.

موقع جراحة تنظير البطن في الهند بالتعاون مع أفضل المستشفيات في البلاد. إنه يرتب لحجوزات المواعيد والسفر والإقامة بسهولة ويتولى رعاية الجوانب الأخرى التي يطلبها عادة المرضى الأجانب.

يمكن للمرضى الدوليين الذين يتطلعون إلى جراحة المسالك البولية للأطفال منخفضة التكلفة في الهند الحصول على مساعدة من شركة السياحة الطبية لضمان خدمات خالية من المتاعب. توفر الشركة باقات بأسعار معقولة للمرضى اعتمادًا على إلحاحهم وحالتهم.

حدد موعدك اليوم لأطفالك الصغار على البريد الإلكتروني: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بمستشارينا للاستعلام على: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق