الجمعة، 26 أبريل 2019

العديد من السياحة الطبية تختار الهند لجراحة سرطان المرارة

نظرة عامة على سرطان المرارة

سرطان المرارة هو ذلك النوع من السرطان الذي تتشكل فيه الخلايا (السرطانية) الخبيثة في نسيج المرارة. تقع بالقرب من الكبد ، والمرارة هي عضو على شكل كمثرى يجمع ويخزن الصفراء. يحدث السرطان عندما تبدأ خلايا الصوت في المرارة في النمو بمعدل غريب وتتحول إلى ورم.

المرارة هي عضو على شكل كمثرى يقع ببساطة تحت الكبد في منطقة المعدة العليا. يخزن المرارة الصفراء ، وهي سائل يصنعه الكبد للمساعدة في هضم الدهون. يصعب التعرف على سرطان المرارة وتحليله في ضوء حقيقة أنه لا توجد في كثير من الأحيان علامات ملحوظة في أوقات البداية. عندما تكون هناك أعراض فإنها تأخذ بانتظام بعد أمراض مختلفة ، ويتحصن المرارة وراء الكبد.

في أي حال ، فإن الغالبية العظمى من سرطان المرارة بشكل عام هو سرطان غدي. تبدأ هذه السرطانات في الخلايا وتتقارب أجزاء الجسم الداخلية والخارجية وحتى الجهاز الهضمي. كما تظهر المظاهر في وقت لاحق من الدورة ، فإن التعقيدات في العلاج أكثر. إن التشخيص المبكر ، بغض النظر ، سيجعل العلاج قابلاً للتطبيق بشكل متزايد وفعال للعلاج.

معظم المرضى العالميين يأتون إلى الهند للحصول على أفضل مستشفيات علاج سرطان المرارة في الهند. بعض من أفضل المستشفيات لعلاج سرطان المرارة على النحو التالي.



المستشفيات الأعلى مرتبة لسرطان المرارة في الهند

1) مستشفى فورتيس دلهي

مستشفى فورتيس ، دلهي ، هو أفضل مستشفى يضم 154 سريراً لعلاج سرطان المرارة في الهند يكتسب خبرة عملية في علوم القلب. بدأ المستشفى مهامه في عام 2003 ومنذ ذلك الحين أصبح من الشائع ويعتقد أن المستشفى يساعد احتياجات الرعاية الصحية للشبكة. انتشر أكثر من خمسة أقسام من الأرض ؛ نحن المستشفى الرئيسي المعتمد من NABH في المنطقة.أفضل مستشفى لعلاج سرطان المرارة في الهند

2) المستشفى العالمي تشيناي

تعمل مستشفى غلوبال شيناي في سلسلة من المستشفيات متعددة القوة تقدم خدمات إنسانية من الدرجة الثالثة والرباعية تضم أكثر من 2000 سرير وأفضل مستشفيات من الطراز العالمي في حيدر أباد وتشيناي وبنغالور ومومباي. نحن مصممون على تسهيل هدفنا المتمثل في توفير خدمات رعاية صحية جيدة للجميع.

3) مستشفى أبولو دلهي

تتضمن رعاية مرضى السرطان اليوم رعاية شاملة بزاوية 360 درجة ، مما يتطلب واجبًا وقدرة وروحًا لا يمكن وقفها من أخصائيي السرطان. وبالمثل تطلب التطوير وطريقة تفكير جديدة. يوحد فريق Apollo Oncology Team بين أكثر الشخصيات روعة في علم الأورام الدقيق والطبية والإشعاعية ، إلى جانب نطاق إجمالي لأخصائيي الخط المساعد.

4) Kokilabean Dhirubhai Ambani Hospital Mumbai

تبدأ معظم سرطانات المرارة في الخلايا الغدية في المثانة. المرارة عبارة عن عضو صغير مكون من الكمثرى تحت الكبد. يستخدم Kokilaben Dhirubhai Ambani Hospital نماذج العلاج القائمة على بروتوكول العناية والرعاية لضمان أفضل النتائج للمرضى.

5) مستشفى كولومبيا آسيا في بنغالور

يعتبر مستشفى كولومبيا آسيا في بنغالور من أفضل المستشفيات في المدينة. الفريق الطبي مؤهل بشكل استثنائي وقد تم إعداده في أفضل المنظمات على هذا الكوكب. لدى المستشفى أساس دولي قياسي ويتبع جميع النماذج القياسية للبروتوكولات الطبية والتمريضية والعملية مما يجعلها هدف الخدمات الطبية المفضل للمرضى من جميع أنحاء العالم.

كيف يساعدك موقع جراحة سرطان الهند؟

هناك الكثير من المزايا للعلاج في الهند. فيما يلي المكونات الأكثر تميزا:
• واحدة من أعظم الظروف المواتية لعلاج سرطان المرارة في الهند هي من حيث التكلفة ؛ التكلفة في الهند منخفضة للغاية عند التباين مع دول مختلفة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
• الفائدة الثانية المفضلة لديك في الهند هي إجراء بسيط للحصول على التأشيرة ؛ كما قدمت حكومة الهند قدرا كبيرا من الاسترخاء في إجراءات التأشيرة.
• الميزة الثالثة هي أن هناك الكثير من المتخصصين الجيدين الذين يمكن الوصول إليهم في الهند دون توقف.
• تم تزويد المستشفيات الهندية بأحدث التقنيات والمعدات لمجموعة واسعة من علاج السرطان في الهند.

احصل على استشارة مجانية لأفضل علاج سرطان المرارة مع أفضل جراح المرارة في الهند بمساعدة مجموعة الهند لجراحة السرطان يمكنك الاتصال على +91 9371770341 أو يمكنك ملء نموذج استشارة مجاني:انقر هنا






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق