الخميس، 4 أبريل 2019

أعلى 5 أشياء للقيام بها قبل جراحة لتخفيف الوزن

التحضير لجراحة تخفيف الوزن

فقدان الوزن يمثل تحديًا كبيرًا عند مقارنته بزيادة الوزن. نرى الكثير من الناس من حولنا يكافحون بشدة لعدة أشهر ، لفقدان الوزن. في الوقت نفسه ، هناك أشخاص ، يمكنهم القيام بذلك بسهولة شديدة بمساعدة نظام غذائي مناسب وممارسة التمرينات الرياضية ، لكن هذه الإجراءات نفسها لا تفيد الكثيرين. بالنسبة لمثل هؤلاء المرشحين ، هناك جراحات لتخفيف الوزن ، تعرف أيضًا باسم جراحة السمنة أو جراحة السمنة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

واحدة من هذه العمليات الجراحية هي عملية جراحية في المعدة. في هذه العملية الجراحية ، يقوم الجراح بعمل شق في المعدة ثم يشكل كيسًا ، مما يساعد في الحد من كمية الطعام المتناولة. يقوم الجراح بذلك عن طريق زرع عصابة حول المعدة ، والتي يمكن أيضًا تعديلها لاحقًا. بمجرد الانتهاء من هذه الجراحة ، يبدأ الإعداد قبل أسبوع أو أسبوعين من الجراحة. يطلب من المريض للحد من تناول الكربوهيدرات والسعرات الحرارية ، منخفضة جدا.

ما مقدار الوزن الذي سأخسره؟

يوصى بشدة بإجراء عمليات جراحية لتخفيف الوزن وفعالة بالنسبة للمرشحين الذين أصبح فقدان قدر كبير من وزنهم أمرًا ضروريًا بسبب الإصابة بالسمنة. لذلك ، فإن النتائج مهمة كثيرا. في الوقت نفسه ، يختلف مقدار فقدان الوزن في العمليات الجراحية المختلفة لتخفيف الوزن وكذلك بالنسبة للمريض للمريض. بقدر ما يتعلق الأمر بجراحة المعدة المعدة ، فإن متوسط ​​فقدان الوزن الذي يمكن أن يتوقعه المرضى هو حوالي 50 في المائة من فائض وزن الجسم ، خلال فترة تتراوح بين 18 و 24 شهرًا.

الراحة بعد جراحة لتخفيف الوزن

لأي عملية جراحية تعطي أقصى قدر من الفوائد وكذلك للشفاء بشكل كامل ، يلعب أخذ قسط كاف من الراحة دورا هاما للغاية. وبالمثل ، بالنسبة لجراحة المعدة المعدة أيضًا ، من الأهمية بمكان أن يأخذ المرضى قسطًا كبيرًا من الراحة لتجنب أي نوع من المضاعفات اللاحقة للجراحة. يعتمد الأمر على الجراحة ، والمنهج الجراحي (المفتوح أو بالمنظار) ، وكذلك على الفرد.

النظام الغذائي بعد جراحة فقدان الوزن

النظام الغذائي هو أحد العوامل الرئيسية التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في فقدان الوزن. بعد أي إجراء لفقدان الوزن ، ستكون التعليمات الأساسية من جراح السمنة الخاصة بك هي الحفاظ على نظام غذائي مقيد للغاية ، حيث يتم إعداد مخططات النظام الغذائي المناسبة وإعطاء المرضى. في البداية ، يتم إعطاء السوائل للمرضى ثم يتم إدخال المواد الغذائية الأخرى. علاوة على ذلك ، ينصح المرضى بتناول الطعام ببطء ومضغ طعامهم بشكل صحيح. أيضا ، يجب على المرضى تجنب تناول وجبات أكبر وبدلا من ذلك تناول وجبات أصغر على فترات منتظمة.

أي مدينة هي الأفضل في الهند لجراحة إنقاص الوزن؟

على الرغم من أن كل مدينة كبرى في الهند تنعم بمستشفيات مجهزة بشكل استثنائي ، إلا أن دلهي تحظى بشعبية كبيرة وتحظى باهتمام كبير في المستشفيات. هناك مستشفيات رائعة في دلهي ، لا يفضلها المرضى الهنود فحسب ، بل يفضل عدد كبير من المرضى الدوليين أيضًا الحصول على العلاج هنا. مع مجموعة كبيرة من الأطباء والجراحين الموهوبين ، يمكن لهذه المستشفيات معالجة أكثر الظروف الصحية تعقيدًا. لذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يحتاجون إلى Gastric Band في الهند ، يوجد في دلهي العديد من المستشفيات وعيادات السمنة ، والتي لديها أكثر المعدات المتاحة ابتكارًا. أيضا ، يتم إجراء جميع أنواع جراحات السمنة هنا بنجاح جراحي كبير. قليل من هذه المستشفيات التي تعتبر الأفضل لجراحة السمنة في الهند:

• ماكس للرعاية الصحية
• مستشفى أبولو
• مستشفى فورتيس
• مستشفى ساروج

عن مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند

من المفترض عادة أن تكون العمليات الجراحية لتخفيض الوزن مرتفعة جدًا وبالتأكيد. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال في الهند. لذلك ، إذا كنت تبحث عن فوائد للتكاليف ، فإن فرقة المعدة في الهند يمكن أن يكون الحل الأمثل لك ؛ وحتى تستمتع بمزايا التكلفة هذه دون أي عقبات ، فإن مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند يحتوي على حزم شاملة شاملة تتعلق بجراحة لعلاج البدانة في الهند. تمتلك المجموعة أيضًا شبكة راسخة من أفضل المستشفيات وجراحي السمنة في الهند ، حيث يمكن لممثلي المجموعة التخطيط للعلاج. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من المرافق الأخرى ، بعضها:

• ترتيب خطاب التأشيرة ، خدمة التوصيل من المطار وإسقاطها ، السفر والإقامة ، إلخ.
• مرفق ترجمة اللغة
• لا تكاليف خفية
• المساعدة على مدار الساعة من ممثلي المجموعة
• متابعة مخصصة
• الاجازات للنادي مع جولة طبية

إذا كنت ترغب في إجراء عملية جراحية لفقدان الوزن في الهند ولديك أي استفسارات تتعلق بجراحة إنقاص الوزن من حيث التكلفة أو أفضل مستشفى أو أفضل جراح أو معدل نجاح الجراحة في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق