الخميس، 4 أبريل 2019

المستشفيات والجراحون الهنود يضعون معيارًا لجراحة القلب للأطفال في الهند بتكلفة معقولة

نظرة عامة

تتم جراحة القلب عند الأطفال لإصلاح عيوب القلب التي يولدها الطفل وأمراض القلب التي يحصل عليها الطفل بعد الولادة والتي تحتاج إلى جراحة. هناك حاجة لعملية جراحية لرفاه الطفل. هناك أنواع كثيرة من عيوب القلب. بعضها بسيط ، والبعض الآخر أكثر خطورة. يمكن أن تنشأ العيوب داخل القلب أو داخل الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. قد تحتاج بعض عيوب القلب أيضًا إلى إجراء عملية جراحية بعد ولادة الطفل. بالنسبة للآخرين ، يمكن لطفلك أن ينتظر بدقة لمدة شهور أو سنوات لإجراء العملية الجراحية. يمكن أن تكون إحدى العمليات الجراحية كافية لإصلاح عيب القلب التاجي ، ولكن في كثير من الأحيان تكون هناك حاجة إلى سلسلة من العمليات.

ما هي تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند

أصبحت الهند الآن مركزًا لجراحة القلب للأطفال في آسيا ، حيث كان الناس يهاجرون من دول أجنبية ويخضعون لعلاج مختلف أمراض القلب والأوعية الدموية هنا. تعتبر تكاليف العلاج المنخفضة بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة في جودة العلاج سبب آخر لنمو المرضى في الخارج. يكلف علاج أمراض القلب عند الأطفال 10 إلى 15 مرة هنا مقارنة بأي دولة أوروبية.


وهو أفضل المستشفيات لجراحة القلب للأطفال في الهند

على مر السنين ، أصبحت مستشفيات القلب للأطفال في الهند مشهورة بشكل خاص بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاج القلب لأنهم قد يكونوا متأكدين من العثور على أفضل علاج ممكن بتكلفة منخفضة. ستفكر بوضوح في مستشفيات صحة القلب في الهند؟ ليس سراً أن الهند هي إحدى الدول الاستثنائية لكل أنواع العلاجات الطبية. لديها العديد من المستشفيات المتخصصة ومتعددة التخصصات والتي تلبي جميع مشاكل القلب. لذلك ، يفضل المرضى الوطنيون والدوليون اختيار مستشفى القلب للأطفال في الهند:
  • مركز فورتيس لفشل القلب ، تشيناي ، تاميل نادو
  • مركز أبولو للقلب ، تشيناي ، تاميل نادو
  • مستشفى كوكيلابين ضيروبي أمباني ، مومباي ، ماهاراشترا
  • معهد القلب الآسيوي ، مومباي ، ماهاراشترا
  • مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي ، تاميل نادو
  • مستشفيات أبولو للأطفال ، تشيناي ، تاميل نادو
  • مستشفى مانيبال ، بنغالورو ، كارناتاكا
  • مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي ، دلهي
  • مستشفى ووكهارت للقلب ، ناجبور ، ماهاراشترا     


كبار الجراحين لجراحة القلب للأطفال في الهند

أظهرت الهند نموا ملحوظا في أمراض القلب عند الأطفال. الأطباء الهنود ليسوا فقط ممارسين رائدين في مجال الطب في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضًا العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم يأتون إلى الهند للحصول على علاج أفضل. يتم تدريب أفضل الجراحين لجراحة القلب للأطفال في الهند في المعاهد العليا في الهند وخارجها ومكرسون بالكامل لعلاج أمراض القلب عند الأطفال. يتم احتساب الجراحين هنا بين أكثر الجراحين في العالم. ومع ذلك ، فقد تقدم الطب والتكنولوجيا هنا بشكل كاف لتمكين الأطباء من إنقاذ حياة هؤلاء الشباب. يتخصص البعض في إجراء جميع أنواع جراحة القلب مع ضمان معدلات نجاح كبيرة.

معدل نجاح جراحة القلب للأطفال في الهند

الهند هي أكبر بلد إحالة في العالم للرضع المصابين بأمراض القلب الخلقية ، حيث يوجد أعلى معدل للبقاء على قيد الحياة لجراحة قلب الأطفال وواحد من أعلى المعدلات في البلاد. يسعى الجراحون هنا لتحقيق تصنيف 9 أو 10 من كل مريض وعائلة يختارون رعايتهم. أكثر من 90 ٪ من المرضى يصنفون تجربتهم على أنها 9 أو 10.

لماذا الهند لجراحة القلب للأطفال

تعد جراحات القلب للأطفال في الهند من بين أفضل جراحي القلب في العالم. تعتبر التكلفة الرخيصة لجراحة القلب للأطفال في الهند وكرم الضيافة من فريق الأطباء والمساعدين الطبيين من أهم الأسباب التي تجعل الأهل يفضلون اختيار الهند لإجراء العملية الجراحية للقلب لرضيعهم. أي شيء مهم آخر هو النتائج الطبية المتميزة وقصص النجاح بعد العملية الجراحية لقلب الأطفال.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب للأطفال في الهند بتكلفة معقولة ، يمكنك إرسال تقاريرك أو التواصل معنا عبر
البريد الإلكتروني لنا :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.comيزور :- www.indiacardiacsurgerysite.comاتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق