الثلاثاء، 16 أبريل 2019

أعلى جراح القلب للأطفال في نيودلهي رعاية للأطفال المصابين بأمراض القلب الخلقية

نظرة عامة


تتم العملية الجراحية للقلب لتصحيح مشاكل القلب. تتم العديد من العمليات الجراحية للقلب كل عام في الهند لمشاكل القلب المختلفة. عندما يتعذر على الشرايين إيصال ما يكفي من الدم في قلبك ، قد يقترح طبيبك بالإضافة إلى ذلك إجراء عملية جراحية لتطعيم الشرايين التاجية (CABG). أثناء العملية ، يتم توصيل ، أو تطعيم ، شريان صحي أو وريد من الجسم بشريان تاجي (قلب) مسدود. وهي واحدة من أكثر العمليات الجراحية للقلب شيوعًا ، حيث تستعيد جراحة CABG تدفق الدم إلى قلبك. قد تؤدي الاستراتيجيات الحديثة للعلاج الجراحي للقلب ، مثل المضخة البعيدة عن الحد الأدنى والجراحة الغازية ، إلى تقليل المخاطر وتسريع وقت الشفاء. الدراسات جارية لتقييم هذه الأنواع من العمليات الجراحية للقلب من خلال العملية الجراحية التقليدية للقلب التاجي المفتوح. ستساعد نتائج هذا البحث الأطباء في تحديد العلاج الجراحي من الدرجة الأولى الذي يجب تقديمه لكل مريض. يمكن لجراحة القلب تقليل الأعراض وتحسين نوعية الحياة وتحسين فرص البقاء على قيد الحياة.



















أفضل مستشفى نيودلهي عروض جراحة القلب بأقل تكلفة


قد يكون اختيار جراحة القلب قرارًا يغير الحياة ، وغالبًا ما يكون للأفضل. نظرًا لأنها عملية جراحية كبرى ، توخي الحذر عند اختيار المستشفى المناسب وجراح القلب الأيمن في الخارج. مع ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية ، قد تكلف جراحة القلب في الولايات المتحدة 20،000 دولار أو أكثر. ومع ذلك ، تتوفر خيارات أرخص وجودة في نيودلهي. يوجد في المدينة بعض من أبرز أطباء القلب في العالم ، الذين يقومون بإجراء العمليات الجراحية بشكل روتيني بمعدلات نجاح عالية. وفي الوقت نفسه ، في نيودلهي ، افتتح عدد متزايد من المستشفيات مع وضع هدف واحد في الاعتبار: تقديم خدمة لمئات الآلاف من المرضى بحثًا عن علاج ميسور التكلفة. التقدير الحالي هو أن 500000 مريض أجنبي يزورون المدينة كل عام لتلقي العلاج

قائمة أفضل 10 مستشفيات لجراحة القلب في نيودلهي


نظرًا لأن القلب هو الجزء الرئيسي من الجسم ، فعندما يكون قلبنا على المحك ، سوف تبحث عن أفضل علاج ذي جودة. تعتبر نيودلهي أفضل وجهة عندما يتعلق الأمر بالعلاج الطبي. السبب وراء ذلك هو وجود بعض من أفضل مستشفيات القلب وأفضل أخصائي أمراض القلب عند مقارنتها بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فهي تستخدم تقنيات وآلات متشابهة بالضبط تستخدم في الدول المتقدمة الأخرى ؛ ومع ذلك ، فإن نطاق تكلفته سهل الاستخدام للغاية. الحصول على العلاج في الوقت المناسب لأحبائك في بعض   أفضل10 مستشفيات لجراحة القلب في نيودلهي    يمكن أن ينقذ حياتهم.

ميدانتا الدواء.
مستشفى أرتميس.
مستشفيات مانيبال.
مستشفى كولومبيا آسيا.
مستشفى BLK التخصصي.
مستشفى إندرابراثا أبولو.
مستشفى بريموس التخصصي
Fortis C-DOC، Chirag Enclave.
مستشفى ماكس سوبر التخصصي.
مستشفى فينكاتيشوار.

أعلى جراحة القلب للأطفال في نيودلهي


أظهرت الهند نموا ملحوظا في أمراض القلب عند الأطفال. كبار جراحيالقلب للأطفال في نيودلهي ليسوا فقط ممارسين رائدين في المجال الطبي في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضًا العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا للحصول على علاج أفضل. بين الأطفال الصغار ، تعد مشاكل القلب إحدى أكثر الحالات المحزنة. يقدم الجراحون هنا علاجًا ممتازًا لأمراض القلب ؛ أنها توفر لقيادة رعاية القلب لقلوب صغيرة باستخدام التكنولوجيا المتطورة والابتكارات السريرية في علاج والوقاية من أمراض القلب مع القيم الأساسية للجودة والتميز في جميع الأوقات. لقد تلقوا تعليمهم في المعاهد الطبية الراقية في البلاد إلى جانب ممارستهم في أفضل المستشفيات في البلاد. لديهم خبرة كبيرة في علاج المرضى الصغار الذين يولدون أو يعانون من مشاكل في القلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق