الثلاثاء، 16 أبريل 2019

الحصول على جراحة القلب بمساعدة الروبوت في الهند في الدقة التكنولوجيا وبعمق الخبرة

نظرة عامة

يُعتبر العلاج الجراحي للقلب المدعوم بالروبوت ، والذي يشار إليه أيضًا باسم الجراحة الجراحية للقلب المغلق ، نوعًا من عمليات جراحية للقلب الصغرى التي يتم إجراؤها بواسطة أخصائي رعاية صحية في القلب. لقد غير هذا الإجراء الطريقة التي يتم بها إجراء بعض عمليات القلب. إنه أسلوب بسيط للغاية يستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من بعض أشكال أمراض القلب.



مزايا جراحة القلب الروبوتية

واحدة من الفوائد الأكثر وضوحا هو شق الفعلي. إنه أصغر بكثير من شق طويل أسفل الصدر. المزايا الأخرى هي من حيث الانتعاش. إنه تعافي أسرع بكثير وسيكون العديد من المرضى على استعداد لتجديد الرياضات المنتظمة في غضون أسبوعين من العلاج الجراحي ، ويشمل ذلك العودة إلى العمل والقيام بأنشطتهم اليومية.
أنواع العمليات الجراحية للقلب الآلي تعتمد على الحالة المراد علاجها

  • إصلاح الصمام التاجي
  • إصلاح صمام ثلاثي الشرفات
  • استئصال الرجفان الأذيني
  • إصلاح عيب الحاجز الأذيني
  • إصلاح براءات الاختراع الثقبة البيضاوية
  • إزالة أورام القلب

المرشحين

تتم الاختبارات التشخيصية لاتخاذ قرار في حال كنت مرشحًا مناسبًا لإجراء العمليات الجراحية بمساعدة الروبوت ، بما في ذلك قسطرة القلب والأشعة السينية للصدر. يعتمد نوع العلاج المقترح على حالتك على العديد من أمراض القلب وعمرك وتاريخك الطبي ونمط حياتك.

إجراء

في العلاج الجراحي للقلب بمساعدة الإنسان الآلي ، يتم تكرار المناورات الدقيقة التي تتم في العمليات الجراحية المفتوحة ذات الصدر التقليدي من خلال الأخصائي الطبي باستخدام أذرع الإنسان الآلي ، على عكس يديه. خلال هذا الإجراء ، يعمل أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك في وحدة تحكم عن بعد وينظر إلى قلبك في عرض ثلاثي الأبعاد عالي الدقة مكبّر على شاشة فيديو. من وحدة التحكم البعيدة ، تُترجم حركات اليد الخاصة بأخصائي الطب لديك تمامًا إلى الأذرع الآلية الموجودة على طاولة العمليات ، والتي تنتقل إلى المعصم البشري.

النتائج

للعمليات الجراحية للقلب الآلي نتائج إيجابية تشبه تلك الناتجة عن العملية الجراحية للقلب التقليدية - استعادة ترميم الدم الكافي لتدفق الدم الكافي والتسليم الطبيعي للأكسجين والمواد المغذية للقلب التاجي أو الأداء الطبيعي للقلب بعد استبدال الصمام. على الرغم من أن هذا الإجراء أضاف فوائد الشقوق الأصغر ، تقل فرص حدوث المضاعفات والتعافي السريع والعملية الجراحية أيضًا في الحالات عالية الخطورة.

التعافي

بعد الانتهاء من العلاج الجراحي للقلب الآلي ، قد يتم نقلك إلى منطقة الاستجمام المراد مراقبتها. الإقامة في المستشفى بعد جراحة القلب الروبوتية هي عادة نصف بالمقارنة مع العملية الجراحية للقلب المفتوح التقليدي. إن الطبيعة الأقل توغلاً لعملية جراحية في القلب الآلي تعني أقل تندب في صدرك.
تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند
يتوفر شكل متطور من العلاج الروبوتي لجراحة القلب التاجية في الهند بسعر منخفض للغاية ، مقارنة بباقي العالم. تجذب هذه الأسعار الصديقة للجيب الكثير من المرضى من جميع أنحاء العالم كل عام ، خاصة بالنسبة لجميع أشكال العمليات الجراحية الروبوتية. تكلفة جراحة القلب الروبوتية في الهند أقل بكثير من البلدان المتقدمة الأخرى مع توفر المرافق الطبية المماثلة.

قصة نجاح المريض

يحتاج ألفي تايلور إلى صمام قلب جديد ، لكن طبيبه في إدنبره لن يعمل بسبب عمره. "اعتقدت أن حياتي قد انتهت" ، كما يقول. لقد أتى إلى الهند ، حيث أجرى الجراحون جراحة تكميلية بمساعدة الروبوتية ، وهو إجراء جراحي طفيف يؤدي عادةً إلى تعافي أسرع ونتائج شاملة أفضل مقارنة بالجراحة التقليدية. إذ تذكر ألفي شفائها ، "لدي ثلاث ندوب صغيرة ، وكنت أسير في نفس اليوم. بعد يومين ، كنت مكتفية ذاتيًا." عاد الآن إلى أسلوب حياته الرياضي. يقول: "أنا أفعل كل شيء". "أنا أجري حتى نصف الماراثون في مايو."

لماذا تختار الهند لجراحة القلب الروبوتية؟

تعتبر معدلات نجاح جراحات القلب الهندية ذات أهمية قصوى. نسبة نجاح المراكز المحترمة لعلاج القلب قريبة من 98 ٪ ، وهو بلا شك أعلى درجة. تكلفة العملية الجراحية للقلب في الهند هي 1-10 من الولايات المتحدة. وهو متوفر في أفضل مستشفى للقلب في الهند ، ويقوم به جراح القلب الأعلى في الهند الذين ليسوا ماهرين فقط في إدارة الأساليب الجراحية ، ولكنهم أيضًا مغرمون في علاج

 الذين يعانون من أمراض القلب بالرعاية الشديدة.

الهند هي موطن لواحد من ممارسي الصحة القلب الأكثر مهارة في العالم الذي لديه قدر كبير من العمليات الجراحية لحسابهم. بفضل الإجراءات التقنية المطورة اليوم والبنية التحتية الحديثة والخبرة في نفس المجال ، تجعل الهند وجهة طبية مثالية.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب الروبوتية في الهند ، يمكنك إرسال تقاريرك أو الحصول على موعد فوري من خلال


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق