الأربعاء، 3 أبريل 2019

علاج مشاكل المسالك البولية والتناسلية للأطفال عن طريق جراحة المسالك البولية عند الأطفال في الهند

من الضروري أن يعمل نظامنا البولي بشكل صحيح. إنه الإجراء الذي يتم من خلاله تفريغ جميع العناصر غير المرغوب فيها والسامة وإخراجها من جسمنا. إذا كنت بحاجة إلى الاستفادة من أفضل علاج فيما يتعلق بقضايا المسالك البولية ، فإن الهند في هذه المرحلة تعد بالتأكيد من بين أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها.

المسالك البولية عند الأطفال هي فرع الطب الذي يتعامل مع اضطرابات أنظمة المسالك البولية للأطفال والأجهزة المفاهيمية. يركز طب أمراض المسالك البولية للأطفال في الهند على الاحتياجات الخاصة للأطفال ، والتي أصبحت الآن مرارًا وتكرارًا ، يمكن تصورها بأنها مذلة ومهينة تم تحديدها مع مشاكل الأعضاء التناسلية والفراغ. كثيرا ما يستخدمون معدات مخصصة للأطفال. مما يجعلها مريحة ومفيدة.



متى يحتاج الطفل لرؤية أخصائي أمراض المسالك البولية للأطفال؟

• يلاحظ الأولاد بشكل متكرر أطباء المسالك البولية للحصول على المشورة والعلاج في قضايا مثل الخصيتين غير المنتظمتين ، أو نقص المفاصل أو مشاكل القلفة.

• قد تشاهد الفتيات أطباء المسالك البولية بسبب أمراض المسالك البولية المتكررة أو مشاكل تبليل النهار.

• أطفال من الميول الجنسية يرون أطباء المسالك البولية حول التبول المسائي والتغيرات في الكلى من المعيار مثل التعرية الدموية.

• ستعمل أنت و أخصائي المسالك البولية على إيجاد أفضل بدائل علاجية لطفلك. هذا يمكن أن يشمل المخدرات ، جراحة أو تغييرات السلوك.

أنواع العمليات الجراحية للأطفال التي أجريت في الهند

العمليات الجراحية في جمهرة الأطفال قد تكون معزولة بشكل شخصي إلى جراحات كبيرة ، بسيطة ، اختيارية وحرجة. تجرى عمليات جراحية في الرأس والرقبة ، مثلما يحدث في الصدر وبعض أنشطة المعدة ، تحت رعاية عملية جراحية كبيرة.

1. استئصال الزائدة الدودية - عندما ينتهي الملوث بالتلوث أو يكون من الصعب بسبب الالتهاب ، قد يتم طرده. يمكن إجراء التهاب الزائدة الدودية في حالات الطوارئ في حالة انفجار الزائدة الدودية.

2. العيوب الخلقية - هناك العديد من العيوب الفطرية التي قد تؤثر على قدرة الطفل على الازدهار.

3. عيوب التكاثر - إذا عانى الطفل من خلل خلقي في الأجزاء الخاصة ، فقد يتطلب الأمر معالجة متأنية لطرد الأورام والخراجات أو لمعالجة خلل الأعضاء.

يقوم أخصائيو المسالك البولية للأطفال في نيمور بالتدخلات الجراحية الحديثة لأمراض المسالك البولية مثل رأب الحويصلات عند الأطفال (تصحيح انسداد الكلى عند الأطفال).

تشمل الإجراءات الأخرى:

جراحة القيلة الدموية وإصلاح الفتق
إصلاح تحتاني
دوالي الخصية
استئصال الخصية (إزالة الخصية)
Orchidopexy (تثبيت الخصية المعلقة داخل كيس الصفن)
استئصال الكلية الجزئي والكلي (إزالة الكلى)
تكبير المثانة (زيادة حجم المثانة)
إصلاح النتوء (إغلاق المثانة)
جراحة الجهاز البولي التناسلي
ختان
تصحيح اضطرابات التمايز الجنسي (الأعضاء التناسلية الغامضة)

تكلفة المسالك البولية للأطفال في الهند

المسالك البولية للأطفال متوفرة في الهند في جميع المدن الكبرى بما في ذلك تشيناي وحيدر أباد ومومباي وبنغالور ودلهي. تعتبر المعالجة التي تقدمها هذه المراكز استثنائية للغاية وبتكلفة معتدلة. تتميز جراحة المسالك البولية منخفضة التكلفة في الهند بأنها أقل تباينًا بشكل واضح مع النفقات في البلدان الأخرى التي تم إنشاؤها مثل الولايات المتحدة أيضًا ، المملكة المتحدة.

معدل نجاح جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند

أهم شيء ضروري للحصول على علاج آمن وناجح هو اختيار مستشفى الجراحة المشهور وأخصائي يمكنه إجراء الجراحة. إن زيادة معدلات البقاء على قيد الحياة للشباب والكبار الذين يتعرضون لإصابة أو مرض في الجهاز التناسلي تسبب في زيادة عدد الأفراد الذين يعانون من خلل في الجهاز التناسلي إلى الأبد. وفقا لذلك ، تم إنشاء الأدوية المختلفة.

يقوم هؤلاء الجراحون المهرة بتوجيه الجراحة في وقت قصير نتيجة لإمكانية الوصول إلى مرافق العلاج الأكثر تقدمًا في إجراء العمليات الجراحية.

للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على: + 91-9373055368 أو أرسل لنا بريد إلكتروني: info@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق