الثلاثاء، 7 مايو 2019

الشريان التاجي تجاوز جراحة تطعيم في الهند مكافأة وفعالة من حيث التكلفة

نظرة عامة

من المعروف أن قلب الإنسان لديه نظامه الكهربائي الخاص الذي يحافظ على إيقاع ومعدل دقات القلب. كل نبضة قلب تنشر الإشارة الكهربائية في جميع أنحاء القلب والتي تمكنها من الانقباض وضخ الدم والقيام بوظائفها الطبيعية. إذا كان معدل ضربات القلب وإيقاعها غير منتظمين ، فقد لا يتمكن القلب من ضخ ما يكفي من الدم. جهاز تنظيم ضربات القلب هو جهاز صغير يستخدم للأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب من أجل السيطرة على معدل ضربات القلب غير طبيعي في المرضى. إنه جهاز يثير القلب عن طريق استخدام نبضات كهربائية لضمان معدل ضربات القلب الطبيعي. منظم ضربات القلب يخلص المريض من أعراض عدم انتظام ضربات القلب ويساعدهم على عيش حياة صحية وطبيعية


حول منظم ضربات القلب ووظيفتها

جهاز تنظيم ضربات القلب هو جهاز إلكتروني اصطناعي يستخدم لتنظيم معدل ضربات القلب وإيقاعه. إذا حدث أن كان نبض القلب بطيئًا ، فسوف يقوم منظم ضربات القلب بزيادة المعدل بإرسال إشارات كهربائية إلى القلب. تتحكم الدوائر الكهربائية في النبضات الكهربائية المرسلة إلى القلب. من أجل تلبية الحاجة إلى الدم والأكسجين ، فإن أجهزة تنظيم ضربات القلب تنظم أو تزيد من معدل ضربات القلب كلما كان الشخص يمارس الرياضة أو يمارس التمارين. علاوة على ذلك ، يقوم جهاز تنظيم ضربات القلب بتنسيق الإشارة بين الغرف العلوية والسفلية من المقالة وأيضًا بين البطينين. بسبب التقدم التكنولوجي ، أصبح جهاز تنظيم ضربات القلب اليوم وحدة قائمة بذاتها ويمكنه حتى مراقبة معدل التنفس ودرجة حرارة الدم والعديد من هذه العوامل.

إجراءات زرع منظم ضربات القلب

لا تستغرق عملية زرع منظم ضربات القلب أكثر من ساعة واحدة في معظم الحالات. في هذه الجراحة ، يكون المريض مستيقظًا ولكن يعطى المسكنات من أجل الاسترخاء. أثناء الجراحة ، يتم إجراء شق صغير على الصدر أسفل عظمة الترقوة. يتم وضع جهاز تنظيم ضربات القلب لاحقًا تحت الجلد في نفس المكان. هناك فرص لوضع جهاز تنظيم ضربات القلب في البطن أيضًا ولكن في حالات قليلة جدًا.

أفضل مرشح لزرع منظم ضربات القلب

ينصح الأطباء في الغالب أجهزة ضبط نبضات القلب بمضاعفات مثل انسداد القلب أو بطء القلب. ومع ذلك يمكن للطبيب أن يقترح زرع جهاز تنظيم ضربات القلب إذا

  • يمر المريض بمتلازمة كيو تي الطويلة التي يمكن أن تؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب الحرجة.
  • الناس يعانون من أمراض القلب الخلقية
  • الشخص قد خضع لعملية زرع قلب
  • يعاني المريض من متلازمة الجيوب الأنفية نتيجة لأمراض القلب أو الشيخوخة
  • مريض خضع للرجفان الأذيني
  • يعاني الشخص من أعراض كبيرة لنبض القلب البطيء
  • يعاني المريض من مشاكل في عضلة القلب

ما هو أفضل مستشفى لعملية زرع منظم ضربات القلب في الهند؟

يعتبر إجراء زراعة القلب في الهند من أفضل الإجراءات في العالم حيث يوجد به فريق من الجراحين الأكثر خبرة والذين لديهم مساعدات من أكثر الأدوات والتقنيات الطبية تقدماً. هذه المستشفيات لديها أحدث التقنيات والأدوات المتقدمة التي توفر دقة أكبر للجراحين.
فيما يلي بعض من أفضل المستشفيات في الهند من أجل زرع أدوات تنظيم ضربات القلب

  • ميدانتا - الدواء
  • معهد فورتيس التذكاري للبحوث
  • مستشفى أبولو
  • مستشفى كوكيلابين
  • مستشفى أرتميس

تكلفة زرع منظم ضربات القلب في الهند

تقدم الهند زراعة أجهزة ضبط نبضات القلب بأسعار معقولة في ظل أفضل البنية التحتية وفريق من الجراحين الأكثر شمولاً. إن تكلفة إجراء عملية زرع منظم ضربات القلب في الهند أقل للغاية وأقل من 30 إلى 50٪ بالمقارنة مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها من البلدان المتقدمة ، على الرغم من أن الهند تقدم نفس الإجراء للعلاج باستخدام أحدث التقنيات. لكن التكلفة المحددة للعلاج تختلف على التشخيص والحالة والعلاج المطلوبين من قبل المريض.

لماذا تختار الهند لغرس منظم ضربات القلب؟

تعد الهند اليوم من بين الأمة الأكثر تفضيلاً في مجال الرعاية الصحية وتقدم أفضل عمليات زرع أجهزة تنظيم ضربات القلب وغيرها من العلاجات الطبية. إنه الخيار الأفضل للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن مزيج من العلاج منخفض التكلفة مع خدمة عالية الجودة. نظرًا للبنية التحتية والتكنولوجيا المتاحة للعلاج في الهند ، فهي لا تقل عن البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا في تقديمها عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمات الرعاية الصحية. مع تحول عملية زرع وجراحة جهاز تنظيم ضربات القلب إلى العلاج الأكثر شيوعًا ، اكتسب الجراحون الكثير من الخبرة والدقة في أداء نفس الإجراء لجميع المرضى العالميين القادمين إلى الهند للعلاج.
إن أفضل التسهيلات والمعالجة منخفضة التكلفة وقوائم الانتظار الطويلة للحصول على العلاج من قبل أفضل الجراحين في الهند هي الأسباب التي تجعل الهند أفضل خيار لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب لجميع المرضى الدوليين.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة زرع أجهزة تنظيم ضربات القلب في الهند ، يمكنك إرسال تقاريرك أو التواصل معنا من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور:- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا:- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق