الخميس، 9 مايو 2019

انخفاض تكاليف العلاج جذب مرضى القلب الأجانب

نظرة عامة


العلاج الجراحي للقلب والأوعية الدموية أو جراحة القلب معروفة شعبياً باسم العملية الجراحية للقلب. يوصى عادةً بإجراء جراحة القلب في الهند للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب ، والتي تشمل الصمامات الخاطئة والثقب داخل القلب وضعف جدران القلب. العلاج الجراحي للقلب هو الخيار الأكثر فائدة عندما تفشل الإدارة السريرية في تحقيق النتائج.

جراحة القلب في الهند


علاج القلب في الهند مشهور بين المسافرين الطبيين من الدول المتقدمة والمتخلفة. في حين أن المرضى من البلدان المتقدمة مثل أمريكا والمملكة المتحدة يحددون تكلفة العلاج الجراحي للقلب في الهند غير مكلف للغاية ولا وقت انتظار مكسب إضافي ، يتم جذب المرضى من البلدان المتخلفة أقرب إلى توفير العصر الأكثر تفوقًا ضمن ميزانيتهم. يفضل السائحون الطبيون القدوم إلى الهند لإجراء عملية جراحية في القلب ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس النوعية من العلاج ، ولكن لأن نوعية الخدمات المماثلة يمكن الاستفادة منها بأقل من ثلث التكلفة في الهند. علاوة على ذلك ، تُجرى جراحة القلب في الهند بمساعدة أكثر التقنيات تقدماً ، والتي تتساوى مع أكثر البلدان المتقدمة في العالم.






















تكلفة جراحة القلب في نيودلهي


تكلفة جراحة القلب في نيودلهي هي أكثر بأسعار معقولة من أي من الدول الغربية. تشير التقديرات إلى أن الشخص المصاب الذي يسافر من دولة غربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة يوفر ما يتراوح بين 70 و 80 في المئة من أموالهم عن طريق اتخاذ قرار بشأن الهند على بلدهم الأم لجراحة القلب. تكلفة جراحة القلب في نيودلهي أقل بكثير من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. سيكون لديك النوع الهائل من إدارات العروض الطبية بأسعار أقل تكلفة.  جراحة القلب في الهند  يتم تنفيذ بسعر معقول مع أفضل الجراحين والأكثر مهارة.

أفضل وأكثر الجراحين خبرة في دلهي


نيودلهي هي موطن لبعض من جراحي القلب والأوعية الدموية الأكثر احتراما في الهند. أنها توفر للمرضى التوجيه والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. هم جراحو القلب الحاصلون على شهادات من مجلس الإدارة والذين يتمتعون بمهارة عالية في أداء كل من العمليات المفتوحة والجراحة الطفيفة. لديهم خبرة واسعة وخبرة في علاج أمراض القلب الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى أكثرها تعقيدًا. أفضل عدد من جراحي القلب في دلهي ، الهند هم الدكتور ز. س. مهاروال هو مدير ومنسق قسم جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر وله خبرة 37 عامًا في هذا المجال. حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الرئيس لمساهمته في مجال جراحة القلب. الدكتور أبارنا جاسوال خبير معتمد في أمراض القلب بمعهد فورتيس إسكورتس للقلب ، نيودلهي. أضافت الدكتورة أبارنا الكثير من الريش إلى قبعتها في مجال أمراض القلب. وقد أجرت أيضًا العديد من الإجراءات التي تشمل زرع Cardioverter Defibrillator ICD ، Cardiac Ablation ، غرسات جهاز تنظيم ضربات القلب الدائمة (PPI) ، CRTD هي مجالات خبرتها ، وهي تنفذ كل إجراء مع رباطة جأش كاملة.

أفضل مستشفى لجراحة القلب في نيودلهي
 

هناك العديد من أفضل المستشفيات لجراحة القلب في نيودلهي والتي يتم تدريبها بشكل جيد وتوفر أفضل علاج طبي لكل مريض. قائمة من  أفضل مستشفىلجراحة القلب في نيودلهي   مستشفى بريموس التخصصي الفريد وهو مستشفى متعدد الاختصاصات يقع في مكان مناسب في قلب العاصمة الهندية نيودلهي. مستشفى بريموس التخصصي صمم وصمم استخدام التكنولوجيا الطبية الأكثر تطوراً المتاحة في العالم. وضعت مستشفى بريموس التخصصي المميز معايير جديدة في الرعاية في المستشفى. مستشفى BLK التخصصي هو أكبر مستشفى خاص قائم بذاته في دلهي. يستوعب المركز الصحي 650 سريرًا مع مائة وخمسة وعشرين أسرة رعاية حرجة مع أكثر من 150 متخصصًا في مختلف التخصصات الرائعة مما يجعله واحدًا من أفضل المستشفيات في الهند.

معدل نجاح جراحة القلب في نيودلهي الهند


تبلغ نسبة نجاح المستشفيات في نيودلهي ما بين 98 إلى 99٪ في جراحة القلب في نيودلهي. بعد العملية الجراحية ، يشعر معظم الناس بتحسن وقد يظلون خاليين من الأعراض لفترة تتراوح من 10 إلى 15 عامًا. يتم إجراء جراحة القلب في نيودلهي من قِبل جراحي القلب ذوي الخبرة الكبيرة ، من حيث عدد العمليات الجراحية وتنوع الإجراءات وتعقيد أمراض القلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق