الأربعاء، 15 مايو 2019

شفط الدهون في الهند - الجراحة والتسعير

تقدم الهند العلاج الطبي الأكثر تنافسية للأفراد في العالم. من بين جميع العلاجات الطبية ، تعد عملية شفط الدهون في الهند واحدة من أكثر عمليات التجميل تطوراً ، والتي يزداد الطلب عليها كل عام. أيضا ، تكلفة شفط الدهون في الهند معقولة جدا وبأسعار معقولة بالمقارنة مع الدول الغربية الأخرى. في الهند ، تشتهر مدن مثل مومباي وبنغالور ودلهي بشفط الدهون. أنها تستخدم التقنيات والأدوات المتقدمة. انهم الحفاظ على أنفسهم حتى الآن مع جميع التقنيات في الوقت الحاضر.

شفط الدهون هو لإزالة الدهون الموضعية الزائدة من مناطق الجسم التي لا تستجيب لممارسة الرياضة والنظام الغذائي. يمكن إزالة الدهون عن طريق هذه الجراحة باستخدام قنية صغيرة. يتم تسليم أنبوب الشفط في جيب الدهون للقضاء على الدهون عن طريق عمل الشفط الفراغي. قد تكون هناك حاجة إلى ثقوب كثيرة لتغطية مساحة السطح الكبيرة. يتم توصيل الجسم بأنابيب لتصريف الدهون.

تكلفة شفط الدهون في الهند

تتراوح تكلفة شفط الدهون في الهند ما بين 620 إلى 2500 دولار والتي تعتمد على مجال العلاجات ونقاط الدهون المراد إزالتها وتكاليفها معقولة نسبيًا وأقلها تكلفة مقارنة بالدول الدولية المختلفة. في الهند ، هناك العديد من المدن التي تقدم شفط الدهون. ومع ذلك ، فإن تكلفة علاج شفط الدهون ليست هي الكمية الدقيقة. لكنها ستمنحك بصدق التكلفة التقديرية التقريبية لعلاج شفط الدهون في الهند. وستعتمد تكلفة علاج شفط الدهون بشكل أساسي على كمية الدهون التي سيتم إزالتها من الجسم ، ورسوم الجراح ، وموقع العيادة ، إلخ.

المنطقة المراد علاجها

تعتمد تكلفة الإجراء إلى حد كبير على عدد أجزاء الجسم وكمية الدهون التي سيتم استخراجها. بعد التشاور مع الطبيب ، يتوصل المريض إلى قرار بشأن الجزء الذي يريد من خلاله الخضوع لعلاج شفط الدهون. يحدد البعد الجسدي للشخص مستوى الجراحة ووقتها وسعرها الذي يرغب في إجراؤه. على سبيل المثال ، يتعين على الشخص الأقل حجماً أن يدفع مبلغًا أقل بكثير من المال مقابل شفط الدهون في الهند مقارنة بالشخص الذي لديه وزن زائد. ستزداد رسوم الطريقة إذا كان من المفترض أن يتم استخراج المزيد من الدهون من الجسم. يمكن أن تزداد تكلفة الإجراء الجراحي إذا زاد عدد المناطق المستهدفة. أيضا ، فإن السعر يختلف لعناصر الجسم الحصرية مثل الوجه والأرداف والفخذين والبطن الخ

العوامل التي تؤثر على تكلفة شفط الدهون في الهند

أصبح الناس في جميع أنحاء العالم أكثر وعياً بكيفية نظرتهم إلى الحالة الصحية. أصبح الإجراء هنا شائعًا ليس فقط للمواطنين الهنود ولكن أيضًا للأشخاص من دول أخرى ممن يريدون خدمات ونتائج عالية الجودة وأسعار رخيصة. قد يختلف سعر شفط الدهون في الهند أيضًا بسبب الخدمات التي تقدمها مستشفيات التجميل. قد تضطر إلى دفع مبلغ إضافي قليلاً إذا اخترت منشأة طبية أكبر بدلاً من منشأة أصغر.

نوع عملية شفط الدهون

الطرق المختلفة لأداء الجراحة هي - شفط الدهون بمساعدة شفط الدهون ، شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ، شفط الدهون بمساعدة الطاقة ، شفط الدهون بمساعدة قنية التوأم ، شفط الدهون بمساعدة الماء. في السنوات الأخيرة ، جعلت الاستراتيجيات المحسنة شفط الدهون أكثر أمانًا وأسهل وأقل ألمًا. تتضمن هذه التقنيات الأحدث:
  • شفط الدهون المتورم.
  • شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية.
  •  شفط الدهون بمساعدة الليزر.


كيف تخطط لعطلة شفط الدهون؟

نحن في خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند ، نقدم مجموعة من الخدمات للعديد من المرضى الذين يختارون المجيء إلى الهند لطلب علاج بأسعار معقولة. بدءًا من الاستشارات وخيارات الرأي الثاني وأفضل المستشفيات الموصى بها بالنسبة لك ، إلى تقدير التكاليف وكل شيء بينهما ، قمنا بتغطيتك. نحن نفهمك وصحتك وأفضل خطط العلاج لك. نحن نشارك مع المستشفيات الرئيسية والعلاج السريري والعناية الشخصية في جميع أنحاء الهند ، وبالتالي ندعمك في الحصول على جودة عالية للغاية في الرعاية الصحية الطبية ، دائمًا.

تعبئة نموذج الاستشارة المجانية:انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق