الثلاثاء، 14 مايو 2019

زراعة نخاع العظم بأسعار معقولة ومتميزة مع مستشفيات الهند الرئيسية

https://www.indiaorgantransplant.com/low-cost-sickle-cell-anemia-treatment-bone-marrow-transplant-procedure-india-arabic.php

نظرة عامة

الهيموغلوبين هو نوع من البروتين الموجود في خلايا الدم الحمراء في جسم الإنسان. هي المسؤولة عن حمل الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم ، وبالتالي تشكل أحد المكونات المهمة في الدم. مرض الخلايا المنجلية هو اضطراب وراثي يؤثر سلبا على الهيموغلوبين.

تحتوي كل خلية دم حمراء صحية في الجسم على شكل قرص يسمح لتيار خلايا الدم بالحركة السلسة عبر الأوعية الدموية. فقر الدم المنجلي يخلق اضطرابات في الهيموغلوبين ويحل محل الهيموغلوبين الصحي بأخرى معيبة. هذا يشوه خلايا الدم الحمراء الصحية على شكل قرص إلى خلايا على شكل هلال ويخلق أشكالًا غير موحدة لخلايا الدم. تخلق خلايا الدم غير المنتظمة جمودًا وتتجمع سوية. نتيجة لذلك ، تتعطل الخلايا المنجلية في الشرايين والشعيرات الدموية وتمنع وصول الدم المؤكسج إلى أجزاء مختلفة من الجسم. فقر الدم المنجلي هو نوع شائع من مرض الخلايا المنجلية حيث تصبغ الخلايا المنجلية بشكل أسرع من خلايا الدم الطبيعية وتؤدي إلى زيادة فقدان الدم الذي لا يستطيع الجسم استعادته.

الحاجة إلى زرع نخاع العظم لمرض الخلايا المنجلية

نظرًا لعدم توفر خيارات واسعة لعلاج مرض الخلايا المنجلية ، فإن عملية زرع نخاع العظم هي العلاج الوحيد لذلك. ينصح الأطباء فقط عندما تكون هناك حالة شديدة من مرض الخلايا المنجلية التي تؤدي بالمريض إلى تلف الأعضاء أو الألم الشديد أو السكتات الدماغية.

https://www.indiaorgantransplant.com/low-cost-sickle-cell-anemia-treatment-bone-marrow-transplant-procedure-india-arabic.php


زرع نخاع العظم لفقر الدم المنجلي يستبدل خلايا الدم المنشق بخلايا دم جديدة لمنع إنتاج المنجل. وبالتالي فإن عملية زرع نخاع العظم تزيل مرض الخلايا المنجلية من جذوره. ومع ذلك ، فإن عملية نقل الخلايا المنجلية ليست سهلة وتستمر لأسابيع أو أشهر.

في عملية زرع نخاع العظم أو زرع الخلايا الجذعية ، أولاً ، يتم إعطاء المريض العلاج الكيميائي للتخلص من الخلايا التالفة. في وقت لاحق ، يتم نقل خلايا جديدة صحية في المريض عن طريق قسطرة في الوريد. ثم تصل خلايا الدم الجديدة إلى الأجزاء الداخلية للعظام وتخلق خلايا طبيعية سليمة.

أفضل المستشفيات في الهند لزرع نخاع العظام لعلاج فقر الدم المنجلي وعلاج SCD

من المعروف أن أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظم للخلايا المنجلية في الهند تقدم مزيجًا فريدًا من العلاج الجيد وبسعر مناسب. بالنظر إلى هذا ، تجتذب الهند اليوم المرضى من جميع أنحاء العالم وأصبحت واحدة من أكثر مقدمي الرعاية الصحية كفاءة. يكتسب نخاع العظم في الهند زخمًا حيث يتم تنفيذه بواسطة أكثر المتخصصين كفاءةً والذين تدعمهم التكنولوجيا المتقدمة. أفضل مستشفيات زرع الأعضاء لديها فرق من أخصائيي زراعة الدم في الهند الذين لديهم سنوات من الخبرة والدقة التي لا تضاهى في إجراء العلاج. من المعروف أن المستشفيات في الهند تصمم مخططات مؤطرة بوعي لجذب المرضى الدوليين.

بعض من أفضل المستشفيات في الهند لعلاج مرض الخلايا المنجلية هي:

  • مستشفى فورتيس
  • ميدانتا ، مستشفى ميدسيتي
  • مستشفيات مانيبال
  • Kokilaben Dhirubhai Ambani Hospital
  • مستشفيات ماكس للرعاية الصحية

تكلفة زرع نخاع العظم لمرض الخلايا المنجلية في الهند

تقدم الهند عمليات زرع نخاع العظم بأسعار معقولة في ظل أفضل البنية التحتية وفريق من أكثر المتخصصين والجراحين انتشارًا. تكلفة زرع نقي العظم لفقر الدم المنجلي منخفضة للغاية وأقل من 30 إلى 50٪ مقارنة بالتكاليف السائدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول متقدمة أخرى على الرغم من أن الهند تقدم نفس الإجراء للعلاج بأحدث التقنيات. التكلفة المحددة للعلاج ، ومع ذلك ، تختلف على حالة المريض.

زرع نخاع العظم لمعدل نجاح فقر الدم المنجلي في الهند

نظرًا للتطورات الحاصلة في التكنولوجيا وزيادة كفاءة الأطباء في الهند ، فقد ارتفع معدل نجاح زرع نخاع العظم لفقر الدم المنجلي. نجح زرع نخاع العظم اليوم في تسع من أصل كل عشر حالات. ومع ذلك ، فإن نتائج عملية زرع النخاع العظمي أفضل عند الأطفال من البالغين. إذا لم يستجب المريض جيدًا لعملية الزرع وأي علاج آخر أكثر من قيام الأطباء بنقل الخلايا الجذعية الأصلية إلى الوراء مما سيؤدي إلى عودة فقر الدم المنجلي.

حجز موعد مع المتخصصين من أفضل مستشفيات زرع الهند من قبل

الاتصال بنا على + 91-9765025331
أو
إرسال التقرير الطبي الخاص بك في info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق