الأربعاء، 22 مايو 2019

الدكتور راكيش خيرا يوفر رعاية كاملة لعلاج جميع أنواع سرطان المسالك البولية

نظرة عامة

سرطان المسالك البولية هو أحد أنواع السرطان التي تصيب الجهاز البولي التناسلي ، بما في ذلك الكلى والحالب والمثانة وسرطان الإحليل وسرطان القضيب. في العصر الحديث ، يتم تشخيص غالبية هذه السرطانات بالمناسبة. تشمل سرطانات المسالك البولية سرطانات المثانة والكلى والسجد والخصيتين ، وكلها شائعة نسبيا. سرطان البروستاتا ، على سبيل المثال ، هو أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال. يصاب واحد من كل 10 رجال بالمرض في وقت ما من حياته - غالبًا بعد سن 50. يعد سرطان المثانة رابع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال والتاسع الشائع بين النساء. كل سنة ، يتم تشخيص أكثر من 50000 حالة جديدة من سرطان المثانة.


أفضل أخصائي في علاج الأورام في مستشفى ميدانتا جورجاون

الدكتور راكيش خيرا هو مدير جراحة سرطان المسالك البولية (طب الأورام المسالك البولية) في ميدانتا - الطب. يتمتع بخبرة من أحد أكبر مراكز سرطان المسالك البولية في العالم - معهد روزويل بارك للسرطان ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. يتمتع بخبرة كبيرة في تنفيذ أكثر من 1000 عملية جراحية للروبوت والجراحة التنظيرية في سرطان البروستاتا والمثانة والكلى. تركز جهوده على تزويد المرضى بإجراءات ورعاية السرطان الأكثر تقدمًا وشمولًا المتوفرة فقط في المؤسسات الدولية الرائدة. إلى جانب الجراحة الروبوتية ، يعتبر الدكتور خيرا أخصائي أمراض المسالك البولية في ميدانتا جورجاون خبيرًا أيضًا في العمليات الجراحية بالمنظار والجراحة التنفسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك يتمتع بخبرة فريدة من نوعها في عالم واحد من أكثر من 1500 عملية استئصال متبرع بالمنظار. بدأ "زر البطن" ، وهو علاج جراحي بدون ندبات تقريبًا (أقل كثيرًا) وعملية جراحية تنظيرية منفردة (SILS) في Medanta يتمتع بمهارة عالية في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات البولية. حتى الآن أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية الروبوتية بالمنظار لسرطان البروستاتا والمثانة والكلى.

الرعاية والرحمة التي قدمها الدكتور راكيش خيرا

هناك أمل وابتكار ودعم متاح لأولئك الذين يعانون من سرطانات المسالك البولية هنا من قبل جراح الدكتور راكيش خيرا الشهير لجراح الأورام في جورجاون ، ويقدم مجموعة واسعة من علاجات السرطان الرائدة ، بما في ذلك الأساليب الجراحية المتقدمة المفتوحة والمنظارية والروبوتية - العلاج الإشعاعي بأحدث التقنيات عن طريق علاج أكثر من 2000 مريض سنويًا ، مع تقديم علاجات قياسية متطورة ومخصصة لأعلى مستوى من رعاية المرضى وتوفير أحدث التقنيات الجراحية وخيارات العلاج. يشتهر بخبرته في علاج السرطانات المعقدة باستخدام أكثر العمليات الجراحية تطوراً. يقدم مقاربة متعددة التخصصات حيث يمكن للمرضى التفاعل معه بشكل مريح في زيارة واحدة. إنه يعمل معًا لتقديم تشخيص دقيق وإنشاء أفضل خطة علاجية. يستفيد المرضى عندما تتعاون العقول العظيمة في خيارات التشخيص والعلاج. يتكون دكتور راكيش خيرا من أخصائي جراحة الأورام في جراحة المسالك البولية في جورجاون من مجموعة كبيرة من الأفكار السريرية والبحثية التي تعمل بتعاون وثيق لاكتشاف خيارات العلاج الشخصية التي تساعد مرضاه على العودة إلى الطريق الصحيح إلى الصحة.

كيف يمكنني الحصول على موعد مع الدكتور راكيش خيرا؟

موقع جراحة تنظير البطن في الهند متخصص في تنظيم العلاج الطبي في الهند. يسعدنا أن نقدم لعملائنا علاجًا طبيًا عالي الجودة في مستشفيات ومراكز طبية رائدة في الهند. سيقوم المتخصصون في مجموعتنا بدورة كاملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بالعلاج: من خلال تحديد موعد مع جراح الدكتور راكيش خيرا البولية في الأورام في جورجاون على اختيار مؤسسة طبية للملف الشخصي واعتمادًا على المرض أو تنظيم علاج السبا أو - علاج المرضى ، وتنظيم الرحلات الجوية والتحويلات إلى مكان العلاج ، ودليل التأشيرات ، وترجمة الوثائق السريرية ، وتوفير خدمات الترجمة الشفوية لفترة الإقامة في الخارج ، وكذلك دعم المعلومات أثناء الإقامة داخل المستشفى. تفترض خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مختلف مجالات الطب ، بدءًا من التشخيص والوقاية من الأمراض ، إلى علاج المرضى الداخليين في المستشفيات والمراكز الطبية الرائدة وكذلك علاج المصحات.

لحجز موعد مع د. راكيش خيرا اتصل: + 91-9765025331 أو يمكنك الكتابة إلينا على dr.rakeshkhera@indialaparoscopysurgerysite.com

الحصول على مزيد من التفاصيل من الدكتور راكيش خيرا: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/arabic-consult-dr-rakesh-khera-best-uro-oncologist-surgeon-medanta-hospital-gurgaon-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق