الخميس، 23 مايو 2019

جراحة سرطان الثدي في الهند كن نهاية السرطان الخاص بك

نظرة عامة


سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء ، بعد سرطان الجلد. ستقوم امرأة واحدة من أصل 8 نساء داخل الولايات المتحدة الأمريكية (12٪) بتوسيع سرطان الثدي في حياتها. كما أنه السبب الرئيسي الثاني وراء فقدان معظم السرطانات للحياة لدى السيدات بعد سرطان الرئة. سرطان الثدي هو مرض يحدث عندما تتغير خلايا أنسجة الثدي وتحافظ على التكاثر. تتجمع تلك الخلايا غير الطبيعية عادة لتشكيل ورم. يكون الورم سرطانيًا عندما تغزو هذه الخلايا غير الطبيعية أجزاء أخرى من الثدي أو عندما تنتشر إلى مناطق أخرى من الجسم عبر مجرى الدم أو الجهاز اللمفاوي ، وهي شبكة من الأوعية والعقد في الجسم تلعب دورًا في مكافحة العدوى.

يبدأ سرطان الثدي عادة في الغدد المنتجة للحليب في الثدي أو القنوات التي على شكل أنبوب والتي تنقل اللبن من الفصيصات إلى الحلمة. في كثير من الأحيان ، يبدأ السرطان داخل النسيج الضام والليفية في الثدي. الحالات الجديدة للإصابة بسرطان الثدي أكثر شيوعًا بين النساء بنسبة 100 مرة عن الرجال ؛ ومع ذلك بالتأكيد ، يمكن للرجال الحصول على الثدي معظم أنواع السرطان أيضا. سرطان الثدي لدى الذكور أمر نادر الحدوث ، ولكن يمكن لأي شخص لديه أنسجة للثدي أن يوسع من سرطان الثدي.

هل سرطان الثدي علاج بعد الجراحة؟


تشعر العديد من النساء بالارتياح أو الإثارة عند الانتهاء من جراحة سرطان الثدي. لكن من الممكن أيضًا أن تكون فترة خوف من النساء اللائي يخشين العودة إلى السرطانات ، أو اللائي يشعرن بالضياع دون التردد نفسه مع زيارات فريق العناية بالسرطان. من الضروري للغاية زيارة جميع مواعيد المتابعة الخاصة بك. سيقومون بالاختبارات والفحوصات المخبرية أو تقييمات التصوير للبحث عن أعراض السرطان أو الآثار الجانبية للعلاج.


جداول المتابعة النموذجية


زيارات الطبيب: في البداية ، من المحتمل أن يتم تحديد مواعيد زيارات الطبيب المعالج كل بضعة أشهر. كلما طالت فترة التحرر من السرطان ، كلما قلت الحاجة إلى المواعيد. بعد 5 سنوات ، تتم عادةً تقريبًا في غضون عام.

تصوير الثدي بالأشعة السينية: إذا أجريت لك عملية جراحية لحفظ الثدي ، فستحصل على تصوير الثدي بالأشعة السينية بعد حوالي 6-12 شهرًا من الانتهاء من العملية الجراحية والإشعاع ، وبعد ذلك كل 12 شهرًا على الأقل بعد ذلك. اعتمادًا على نوع استئصال الثدي الذي أجريته ، قد لا تزال بحاجة إلى إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية سنويًا على الثدي المتبقي.

فحوصات الحوض: إذا كنت تتناول أيًا من عقار هرمون تاموكسيفين أو تورميفين ولا يزال رحمك ، فيجب إجراء فحوصات الحوض كل عام لأن هذه العقاقير يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الرحم. على الرغم من حقيقة أن هذا ناتج عادة عن شيء غير سرطان ، إلا أنه قد يكون العلامة الرئيسية لسرطان الرحم.

اختبارات كثافة العظام: في حالة تناولك لمثبط أروماتيز لسرطان الثدي في المراحل المبكرة ، أو في حالة انقطاع الطمث بسبب العلاج ، فإن طبيبك سيرغب في الكشف عن صحة عظامك ويمكنه أن يفكر في فحص العظام كثافة.

معدل نجاح سرطان الثدي في الهند


يصنف علاج سرطان الثدي في الهند لأن السرطان رقم واحد بين الإناث الهنديات بتكلفة تصل إلى 25.8 لكل 100،000 امرأة ووفيات 12.7 لكل 100،000 امرأة ، ويعزو أخصائيو السرطان عدة أسباب لارتفاع معدل البقاء على قيد الحياة في الهند. في الهند ، يموت 25٪ فقط من المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان الثدي ، مما يعني شفاء 70 إلى 80٪ بسبب تشخيصهم مبكراً. في بلدان أخرى ، يموت ما بين 60 إلى 70٪ من المرضى الذين تم تشخيصهم في أي عام بسبب سرطان الثدي بسبب التشخيص المتأخر الذي يمثل ضعف الحالات مقارنة بالغرب.

مساعدة الاستشاريين السابقين


يفخر المستشارون السابقون بسمعتهم في توفير جراحة منخفضة التكلفة لسرطان الثدي في الهند وحلول الرعاية الصحية الشاملة. نحن مجموعة من الأخصائيين الطبيين المتخصصين في العلاجات السريرية والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. خلال رحلتنا الطويلة والناجحة ، قمنا بتحسين حياة الكثير من الأشخاص للحصول على الشفاء والعيش حياة صحية وسعيدة مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بحياة جديدة.

اتصل بنا على: + 91-9860755000 / + 91-9371136499
اكتب لنا على عنوان البريد الإلكتروني: enquiry@forerunnershealthcare.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق