الخميس، 16 مايو 2019

ابحث عن طريقة سريعة لجراحة إنقاص الوزن في الهند يطيل العمر ، حتى بالنسبة للمرضى الأكثر خطورة

نظرة عامة:

جراحة فقدان الوزن أمر لا مفر منه بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة للغاية والذين يفشلون في فقدان وزنهم بمساعدة الاستراتيجيات التقليدية مثل التحكم في النظام الغذائي وممارسة الرياضة والعلاج الطبيعي والأدوية. في الوقت الحاضر ، أصبحت هذه الجراحة خيارًا شائعًا لفقدان الوزن بشكل سريع وسريع. الفائدة الأساسية من العلاج الجراحي لفقدان الوزن هي التخلص من الجنيهات. في المتوسط ، يمكن أن يؤدي العلاج الجراحي لعلاج البدانة إلى انخفاض في الوزن الزائد بنسبة 50 إلى 70 في المائة على مدى ثلاث سنوات. يعتمد مقدار فقدان الوزن بعد الجراحة على نوع العملية ونمط حياتك وعادات الأكل.

أهم أنواع جراحة فقدان الوزن في الهند


  • فرقة المعدة: إنها فرقة يتم وضعها في منطقة البطن ، مما ينتج عنه حقيبة صغيرة باتجاه الأعلى. السلك متصل بجهاز صغير يتم وضعه أسفل الجلد. هذا هو ما يمكن شد الفرقة بعد العملية الجراحية.
  • مجرى المعدة: هو مجرى المعدة حيث يتم استخدام المواد الغذائية الجراحية لإنشاء كيس صغير في الجزء العلوي من البطن. يشير هذا إلى أن الأمر يتطلب الكثير من الطعام لشعورك بالشبع وسوف تحصل على سعرات حرارية أقل من الوجبات التي تتناولها.
  • استئصال المعدة كم: هذا هو المكان الذي يتم فيه إزالة جزء كبير من المعدة لذلك هو أصغر بكثير مما كان عليه من قبل.
  • بالون المعدة: بالون داخل المعدة هو بالون ناعم مليء بالهواء أو الماء المالح الذي يوضع في معدتك باستخدام أنبوب رفيع ينتقل في حلقك. ومع ذلك ، فهو مجرد إجراء مؤقت وعادة ما يتم ترك البالون لأكثر من ستة أشهر.

فوائد جراحة السمنة بالإضافة إلى مساعدتك في إنقاص الوزن

قد لا يكون هناك شك في أن السمنة سبب رئيسي لبعض الأمراض الخطيرة التي قد تهدد الحياة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتسبب الحالة في إلحاق ضرر كبير بنوعية حياة الشخص ، مما يتركه بلا حراك وغالبًا ما يسبب الاكتئاب. المرضى في المتوسط ​​، يفقدون حوالي 60-70 ٪ من وزنهم أكثر. أظهرت العديد من الدراسات أيضًا أن الجراحة فعالة جدًا في علاج مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ومضاعفات الكلى والحالات الطبية الأخرى المرتبطة بالسمنة المرضية وحتى التسبب فيها. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ المرضى عن مزيد من الثقة والحيوية ويسعدهم أن يكونوا قادرين على المشاركة في المزيد من الأنشطة. قد يمتد ذلك طوال حياتك وقد تشعر بأنك قادر على أن تكون أكثر فاعلية على أساس يومي أو في مجالات تشمل مهنتك.

لماذا تختار جراحة انقاص الوزن في الهند؟

في الآونة الأخيرة ، برزت الهند لتكون مركزًا لهذا الإجراء بالنسبة للمرضى الدوليين القادمين من جميع أنحاء العالم. تشبه البنية التحتية للرعاية الصحية هنا البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، مما يؤدي إلى نتائج مماثلة أو أفضل. الفريق الطبي الذي يجري الجراحة ممتاز من حيث الجودة والخبرة. معظم جراحى إنقاص الوزن في الهند مؤهلون من جامعات العالم الغربي المرموقة ، والتي لديها سجلات في إنتاج المهنيين السريريين. تتمتع المستشفيات التي تسلم إجراءات مختلفة للعلاج الجراحي باعتمادات من JCI و ISO ، والتي تتبع فيها بروتوكولات صارمة للجودة والخدمات. تكلفة الجراحة هنا أقل بكثير من التكلفة في البلدان الأخرى وتوفر ميزة تكلفة بنسبة 30-70 ٪. تستخدم المستشفيات هنا تقنيات وآلات متشابهة تستخدم في الدول المتقدمة الأخرى ، ومع ذلك فإن نطاق التكلفة سهل الاستخدام للغاية.

كيف تساعدك خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند في التخطيط لعلاجك في الهند

خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند تضمن للمرضى استعدادهم لتجربة آمنة ومريحة. نحن نقدم جميع أنواع جراحة السمنة والفرقة المعدة وجراحة البالون في المعدة بتكلفة منخفضة مع معدلات نجاح عالية. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري للمريض الأجنبي أو المريض المنزلي السفر للعلاج أن يخطط له مقدمًا. نحن في خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند ، نخطط لعلاجك من خلال استكمال جميع الإجراءات اللازمة حتى يتمكن المريض من الاستعداد للعلاج.

ملء استشارة مجانية: انقر هناأرسل استفساراتك على
رقم خط المساعدة الدولي
+ 91-9373055368
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق