الجمعة، 17 مايو 2019

الحصول على علاج سرطان البروستاتا المتقدم بأسعار معقولة في الهند

نظرة عامة

البروستاتا هي غدة صغيرة في الذكور بين الأعضاء التناسلية والمثانة. بحجم وشكل مثل الجوز ، وظيفتها هي إنتاج السوائل المنوية التي تغذي وحماية الحيوانات المنوية. تساعد الغدة أيضًا في نقل الحيوانات المنوية أثناء القذف. سرطان البروستاتا هو أكثر أنواع السرطان التي تصيب الرجال شيوعًا. ومع ذلك ، فإن معدل الوفيات بسبب السرطان منخفض لأن هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة بمجرد اكتشاف السرطان.

يجري المترجمة عموما في غدة البروستاتا والمناطق المحيطة بها ، يمكن علاج السرطان باستخدام مزيج من العلاج الهرموني ، والعلاج الكيميائي ، والإشعاع ، والجراحة ، وهذا يتوقف على شدة الحالة.

سرطان البروستاتا المتقدم هو عندما ينتقل السرطان من كونه موضعيًا. لقد انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم مما يجعل من الصعب علاجه بالكامل. يجري حاليًا تطوير تقنيات أحدث وأساليب علاج متقدمة لإبطاء نمو انتشار السرطان.

إذا كنت تبحث عن جراحة سرطان البروستاتا في الهند وكنت تبحث عن نسبة نجاح لسرطان البروستاتا في الهند ، فسوف يساعدك رواد الرعاية الصحية الاستشاريين دائمًا في إعطاء أفضل رأي للحصول على أفضل علاج في حدود ميزانيتك.


علاج سرطان البروستاتا المتقدم في الهند

يمكنك الحصول على علاج متقدم لسرطان البروستاتا في الهند في بعض من أفضل وأفضل المستشفيات بتكلفة معقولة للغاية. أظهرت تقنية الذراع الآلية لجراحة البروستاتا التي أجراها كبار الجراحين في الهند نسبة نجاح عالية. المرضى الأكبر سنا الذين يعانون من مشاكل صحية متعددة والذين يعانون من سرطان البروستاتا هم المرشحون المثاليون للجراحة باستخدام الذراع الآلية.


تشمل خيارات العلاج المعتادة في حالة حدوث أي سرطان العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والعلاج المناعي. هذه قابلة للتطبيق في حالة سرطان البروستاتا كذلك. ومع ذلك ، في الحالات التي لا تستجيب بشكل جيد لطرق العلاج المذكورة أعلاه ، يتم تجربة الطرق التالية:

العلاج بالهرمونات

الهدف من استخدام العلاج الهرموني كطريقة لعلاج سرطان البروستاتا هو منع إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو الهرمون الذكوري. نمو الخلايا السرطانية في البروستاتا يعتمد بشكل رئيسي على نمو هذا الهرمون. يوقف العلاج نمو الهرمون ، مما يتسبب في موت الخلايا السرطانية.

العملية الجراحية

استئصال البروستاتا الجذري هو الاسم السريري للجراحة المستخدمة لإزالة غدة البروستاتا السرطانية. تتم إزالة الغدة بأكملها والأنسجة المحيطة بها جراحيا لضمان عدم انتشار السرطان. قد يختار الرجال المصابون بسرطان البروستاتا المتقدم إزالة الغدة جراحياً قبل أن ينتشر السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم. الطرق المختلفة للجراحة هي كما يلي:

استئصال البروستاتا بالمنظار: كأسلوب طفيف الحدوث ، تساعد جراحة تنظير البطن في إزالة البروستاتا من خلال شقوق صغيرة مصنوعة في البطن. تشمل فوائد هذه التقنية أن وقت الاسترداد أقصر وأسرع.

استئصال البروستاتا بالمنظار بمساعدة الروبوت: يستخدم هذا النوع من الجراحة الروبوت أو الجهاز الميكانيكي لإكمال العملية. يتحكم الجراح في الجهاز الذي ترتبط به الأدوات الجراحية. يعتبر نظام دافنشي الجراحي الأكثر شعبية في استئصال البروستاتة الروبوتي لأنه أكثر دقة ودقيقة ويوفر تصوراً متقدمًا. يمكن أن تكون الشقوق المطلوبة في هذا النوع من الجراحة صغيرة من 1 إلى 2 سم.

تكلفة علاج سرطان البروستاتا المتقدم في الهند

يتم توفير علاج متقدم لسرطان البروستاتا في الهند في أفضل مستشفيات السرطان في مدن مثل مومباي ودلهي وتشيناي وبنغالور وجورجرام. يمكنك التواصل مع الممثلين الطبيين لهذه المستشفيات أو مع الشركات التي تساعد السياحة الطبية في الهند للحصول على أفضل علاج وبأسعار معقولة.

تقدم رواد الرعاية الصحية أفضل خطواتها إلى الأمام لتسهيل توفر كل هذه الخصائص الصديقة للمرضى. موقع هذه المجموعة مليء بشهادات المرضى السعداء الذين خضعوا بنجاح لجراحة سرطان البروستاتا في الهند بمساعدة هذه المجموعة.



للحصول على استشارة لإرسال استفسارك إلى enquiry@forerunnershealthcare.com

لدينا نظام الرد السريع ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.

للاستشارات الفورية ، يمكنك الاتصال أو تطبيق ما هى على + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق