الثلاثاء، 28 مايو 2019

جراحة زرع الرئة مفيدة مع المستشفيات الأعلى تقييما في الهند

https://www.indiaorgantransplant.com/lung-transplant-low-cost-best-hospitals-top-surgeons-india-arabic.php

نظرة عامة:

تعد كل عملية زراعة أعضاء هي آخر محاولة قام بها الأطباء لعلاج مرض مزمن في أحد الأعضاء ، ولا يمكن علاجه بأي دواء آخر. وبالمثل ، فإن عملية زرع الرئة هي عملية جراحية تحل محل الرئتين المريضة بأخرى صحية ، عندما تفشل في الاستجابة لأي علاج طبي آخر. إنه إجراء موصى به للمرضى الذين يعانون من أمراض الرئة الحادة. إنه إجراء حرج ويتم تنفيذه بعد إجراء اختبارات مرضية. لا تعتبر جراحة زرع الرئة خيارًا للجميع ، لذا يتعين على كل مرشح محتمل إجراء عدة فحوصات لمعرفة ما إذا كان قادرًا على إجراء عملية زرع الرئة أم لا. إذا لم يكن جسم المريض لائقًا بشكل كافٍ لإجراء الجراحة ، فقد يحدث أن تعمل الرئتان جيدًا بعد عملية الزرع ولكن فشل بقية الجسم. ما إذا كان المريض يحتاج إلى واحد أو كلا الرئتين المزروعتين ، يعتمد على شدة المرض. أثبتت عملية زرع الرئة أنها مفيدة للغاية للأشخاص الذين يعانون من أمراض الرئة والتي منعتهم من العيش حياة طبيعية.

الذي قد يحتاج إلى زرع الرئة؟

يوصى باستخدام عملية زرع الرئة للأشخاص الذين يعانون من مرض الرئة في المرحلة النهائية ويموتون بدون جراحة أو للأشخاص غير القادرين على القيام بأنشطتهم العادية بسهولة بسبب المرض الناجم عن مرض الرئة لديهم. ومع ذلك ، أكثر من حاجة الفرد لإجراء عملية زرع الرئة ، فإن لياقته / ها لتكشف العملية الجراحية هي المعيار الذي يولى أكثر أهمية. الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 أو 70 عامًا لا يتم اعتبارهم مناسبين لزرع الرئة حتى لو كان هو الخيار الوحيد لعلاجهم.

فيما يلي الحالات التي قد تتطلب جراحة زرع الرئة:

  • التليف الكيسي
  • مجهول السبب ارتفاع ضغط الدم الشرياني
  • مرض الانسداد الرئوي المزمن (انتفاخ الرئة والتهاب الشعب الهوائية المزمن)
  • التليف الرئوي مجهول السبب

استئناف الحياة بعد زرع الرئة

عادةً ما يكون الأشخاص الذين خضعوا لعملية زرع الرئة سعداء بالنتائج وقادرون على العيش حياة طبيعية. ومع ذلك ، بمجرد أن يصبح المريض منزلاً ، يجب توخي الحذر لأن الرئتين لا تزالان هشتان وأكثر عرضة للإصابة بالأمراض. يجب على المريض بالتأكيد استئناف الحياة الطبيعية ولكن فقط بعد فهم حالة جسده بعد الجراحة. تعتبر عملية زرع الرئة عملية جراحية كبيرة ويستغرق الجسم وقتًا للتكيف مع الرئتين والأدوية الجديدة. وبالتالي ، في البداية ، ستشهد انخفاضًا كبيرًا في قدرتك على أداء الأنشطة اليومية عند مقارنتها بقدراتك قبل الجراحة. بعد زراعة الرئة ، من المتوقع ألا يتبع المريض الأدوية العادية فحسب ، بل يتبع تعليمات الأطباء التي يجب أن تشمل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مثالي واتخاذ جميع التدابير الوقائية التي تؤدي إلى الشفاء بشكل أسرع.

لماذا تختار الهند لزراعة الرئة:

مع التقدم في مجال التكنولوجيا والرغبة في تقديم علاج متقدم للمرضى الدوليين ، حققت الهند مكانة مهمة بين أفضل مزودي الرعاية الصحية في العالم. يعتبر زرع الرئة منخفض التكلفة في الهند والذي يتوفر في أفضل المستشفيات في الهند هو السبب وراء قيام أعداد كبيرة من المرضى الدوليين بزيارة هذا البلد كل عام. في أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند ، لا يتلقى المرضى الخدمات الطبية بتكلفة معقولة فحسب ، بل يتلقون أيضًا علاجًا عالي الجودة مع أفضل الأطباء والجراحين والمتخصصين في الهند.

معدل نجاح زراعة الرئة في الهند

ازداد معدل نجاح زراعة الرئة في الهند على مر السنين مع ظهور التكنولوجيا الجديدة والأبحاث التي أجراها الأطباء والعلماء في الهند. يبلغ معدل بقاء الأشخاص بعد عملية زرع رئة واحدة في الهند 80٪ لمدة عام وأكثر من 50٪ لمدة 5 سنوات. ومع ذلك ، فإن نجاح عملية زرع الرئة يعتمد كليا على صحة المريض ومركز العلاج.

حجز موعد مع أفضل مستشفيات زرع الهند

في الهند زرع الأعضاء ، نقدم مساعدة بدوام كامل لجميع المرضى الذين يعتبرون الهند مركزًا لإجراء عملية زرع الرئة. نتأكد من خضوع مرضانا الدوليين لعملية زرع الأعضاء في أفضل المستشفيات في الهند. توفر خدمات زراعة الأعضاء في الهند مرافق مثل المساعدة في الحصول على التأشيرة والانتقاء والإسقاط وحجوزات الفنادق والسفر المحلي وحزمة الرعاية الصحية الأكثر مثالية لمرضانا.

لحجز موعد في أفضل مستشفى للزرع:

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com

اتصل بنا على + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق