الخميس، 23 مايو 2019

الدكتور كلير يعزز قلبك بأمراض القلب التداخلية في الهند

نظرة عامة:

القلب السليم ضروري لنمط حياة طويل وصحي. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث خطأ في القلب ، وأحيانًا تكون الأعراض التي تشير إلى وجود خطأ ما غير واضحة دائمًا. أمراض القلب التداخلية هي خيار غير جراحي يستفيد من القسطرة - أنبوب صغير ومبطن - لإصلاح الأوعية التالفة أو الضعيفة ، والشرايين الضيقة ، أو العناصر الأخرى المصابة في بنية القلب.


الهدف من أمراض القلب التداخلية

بغض النظر عن تقنية أمراض القلب التداخلية الفريدة التي حصلت عليها ، فإن الغرض من الإجراء هو معالجة مشاكل القلب بشكل متحفظ والابتعاد عن الجراحة. باتباع إحدى الطرق ، يمكن لأخصائيي القلب وصف الأدوية أو العلاج الطبيعي أو العلاج بالتغذية أو عدة تدخلات غير جراحية أخرى للمساعدة في استعادة صحة قلبك بشكل إضافي.

إجراءات أمراض القلب التداخلية

يقوم الجراح بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الجراحية البسيطة لتشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. وتشمل هذه:
إجراءات قسطرة القلب
  • بالون، أنجيوبلاستي
  •  الاجتثاث القسطرة
  • الدعامات التاجية
  • دراسات الفيزيولوجيا الكهربية
  • تقويم نظم القلب الكهربائي
  • أجهزة قابلة للزرع
  • مزيل الرجفان القلبي المزروع (ICD)
  • جهاز تنظيم ضربات القلب القابل للزرع

فوائد أمراض القلب التداخلية

عادة ما تكون هذه الإجراءات غزيرة إلى الحد الأدنى نظرًا لأنها لا تتطلب شقًا أو أي أدوات كبيرة. في معظم الحالات ، يقوم أخصائي القلب بإدخال قسطرة عبر الشريان الفخذي لساقك ويوجهها نحو القلب أو الأوردة أو الشرايين باستخدام معدات الأشعة السينية. يوفر لك إجراء أمراض القلب الغازية الحد الأدنى العديد من الفوائد ، مثل:
  • انخفاض خطر الإصابة
  • انخفاض الألم
  • لا ندوب كبيرة
  • وقت الانتعاش أقصر
  • يتطلب فقط مخدر موضعي ويمكنك الاستمرار في اليقظة

 الدكتور كلير سيد جراحة القلب في الهند

تعمل بادما بوشان د. كلير رئيسًا لمعهد القلب PSRI ، نيودلهي. وهو أخصائي أمراض القلب التداخلي النشط للغاية وأجرى أكثر من 10،000 من الأوعية الدموية التاجية والكلية والمحيطية. يُعرف عالم الفيزيولوجيا الكهربية ، حيث أنه أجرى معظم عدد الوضوء من الترددات الراديوية وهو أحد أعلى الدواسات في أجهزة ICD و Combo في البلاد. رئيس برنامج الفيزيولوجيا الكهربية في معهد القلب PSRI ؛ أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند لديه حوالي 150 مقالاً صحفياً وطنياً ودولياً كان اسمه في هيئة تحرير مجلة القلب الهندية. على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية ، قام بتدريب أكثر من 200 طبيب قلب من الهند وخارجها لأداء تقنيات متقدمة في علم الأوعية الدموية ، وطب الأوعية الدموية والفيزيولوجيا الكهربية. تسعى الدكتورة كلير المستمرة إلى تحسين مرافق أمراض القلب والفسيولوجيا الكهربية التداخلية في البلاد وجعلها على قدم المساواة مع المعايير الغربية. أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في طموح الهند في الحياة هو تقديم مرافق رعاية القلب الجيدة للرجل العادي في البلاد بأسعار معقولة. تتمثل جهود الدكتور كلير المستمرة في تحسين مرافق أمراض القلب والفيزيولوجيا الكهربية التداخلية في البلاد وجعلها على قدم المساواة مع المعايير الغربية. طموحه في الحياة هو تقديم مرافق رعاية القلب الجيدة للرجل العادي في البلاد بأسعار معقولة.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لأمراض القلب التداخلية؟

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلاً لأمراض القلب التداخلية لأن العلاج في الهند بأسعار معقولة للغاية وله نتيجة واعدة كذلك. الهند هي إحدى الدول التي شهدت زيادة كبيرة في عالم الطب. لا يقتصر الأمر على قيادة ممارسي الجراحين الهنود في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضًا للعلاج. تعتبر تكلفة أمراض القلب التداخلية في الهند رخيصة جدًا واقتصادية جدًا مقارنة بالدول الأخرى في الهند ، حيث تقدم المستشفى بشكل عام علاجًا لجراحة القلب في مجموعات.

كيفية التواصل مع أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند الدكتور كلير

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة وأن فريقنا المتخصص موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والبقاء في الهند. نحن نساعد المرضى على التواصل معك مع أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند Dr. Kler للحصول على رأي طبي ، مع تقديم تقديرات لتكاليف العلاج وتنسيق المواعيد والقبول حسب تواريخ سفر المريض.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور تي كلير وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق