الجمعة، 7 يونيو 2019

زراعة الكبد مع الدكتور محمد ريلا في الهند تستقطب العديد من المرضى الأجانب

https://www.indiaorgantransplant.com/gleneagles-global-hospital-dr-mohammed-rela-liver-transplant-arabic.php

نظرة عامة:

جعلت التقدم في الإدارة الطبية والجراحية للمرضى الذين يخضعون لزرع الكبد عملية الزرع الطريقة المفضلة للتعامل مع مرض الكبد في المرحلة النهائية. إن عملية زرع الكبد هي إجراء جراحي لإزالة الكبد المصاب أو المصاب واستبداله بالكبد السليم من شخص آخر ، يشار إليه كمتبرع. إذا توقف الكبد عن العمل بشكل صحيح ، والمشار إليه باسم فشل الكبد ، فإن عملية زرع الكبد يمكن أن تنقذ حياتك.

متى يحتاج الناس إلى زرع كبد؟

عندما يفشل الكبد بسبب المرض أو الضرر. كان السبب الأكثر شيوعًا للخضوع لعملية زرع كبد في عام 2016

  • أمراض الكبد الكحولية
  • السرطانات التي تبدأ داخل الكبد مع تليف الكبد
  • أمراض الكبد الدهنية (التهاب الكبد الدهني غير الكحولي)
  • تليف الكبد الناجم عن التهاب الكبد المزمن

رتق القناة الصفراوية هو السبب الأكثر شيوعًا في حاجة الأطفال إلى عملية زرع كبد.

ما هي أنواع زراعة الكبد؟

زرع متبرع متوفى

معظم كبد عمليات الزرع تأتي من أشخاص ماتوا للتو ، يُطلق عليهم المتبرعون المتوفون. من خلال عملية زرع متبرع متوفٍ ، يقوم الجراحون بإزالة الكبد المريضة أو المصابة واستبدالها بالكبد الميت. بشكل عام ، يتلقى البالغين كبدًا كاملاً من متبرع متوفٍ. لكن الجراحين قد يقومون بتقطيع كبد المتبرع المتوفى إلى قسمين. الجزء الأكبر قد يذهب إلى شخص بالغ ، والجزء الأصغر قد يذهب إلى شخص بالغ أو طفل أصغر.

زرع المانحة الحية

أحيانًا يتبرع الشخص الذي يعيش بصحة جيدة بجزء من كبده ، عادةً إلى أحد أفراد العائلة الذي يتم تشجيعه على إجراء عملية زرع كبد. هذا النوع من المتبرع يسمى المتبرع الحي. أثناء عملية زرع المتبرع الحي ، يقوم الجراحون بإزالة جزء من الكبد الصحي للمتبرع الحي. يقوم الجراحون بإزالة الكبد المريضة أو المصابة واستبدالها بالجزء من المتبرع الحي. ينمو كبد المتبرع الحي مرة أخرى إلى طوله الطبيعي بسرعة بعد العملية الجراحية.

احصل على ميزة التكلفة لجراحة زراعة الكبد في الهند

تكلفة زراعة الكبد في المستشفيات العالمية في الهند أقل من 50 ٪ من تكاليف الإجراءات المماثلة في الدول الغربية. في العالم الغربي ، هو واحد من أغلى العلاجات الطبية. هذا هو الشيء المهم الذي يحفز المرضى على اختيار جراح ماهر من بلد مثل الهند للخضوع لهذا الإجراء. تعتبر التكلفة العالمية لزرع الكبد في المستشفيات ميزة كبيرة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والجراحة والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة في كلا البلدين هي نفسها تقريبًا.

لماذا تختار زرع كبد المستشفى العالمي في الهند؟

كانت الهند عادة وجهة رائدة في تقديم أفضل علاج للرعاية الصحية. تتكون عملية زرع الكبد في المستشفيات العالمية في الهند من أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا مع الكثير من الخبرة في علاج المرضى من جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بعملية زرع الكبد في المستشفى العالمي في الهند ، فإن المستشفى لديه سجل من العمليات الجراحية الناجحة لزرع الكبد حتى الآن. بما في ذلك المرافق الطبية من الدرجة الأولى والتشاور مع الأخصائيين الطبيين ذوي الخبرة العالية ، يقدم المستشفى علاجًا طبيًا على مستوى عالمي بأسعار مناسبة للجيب.

د. محمد ريلا رقم 1 جراح زراعة الكبد في الهند

الدكتور محمد ريلا لزراعة الكبد في الهند هو جراح شهير معروف بخبرته في مجال زراعة الكبد وأمراض الكبد. حصل البروفيسور محمد ريلا ، جراح زراعة الشعر ذو الشهرة العالمية الذي أجرى عملية زراعة كبد ناجحة على طفل عمره 5 أيام ، على مكان في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية في عام 2000. بعد ما يقرب من عقدين ، التقى مرة أخرى مع الفتاة الصغيرة ، بيبين شوتكي ، البالغ من العمر 20 عامًا. هي طالبة في الحقوق وتشمل اهتماماتها التجديف والسباحة وتسلق الجبال. لقد أنجز أكثر من 4500 عملية جراحية لزرع الكبد ، منها 2500 عملية في الهند. لقد ساعد في تثقيف الجراحين ووضع برامج زراعة الكبد في جميع أنحاء العالم.

الحصول على استشارة الدكتور محمد ريلا زرع الكبد في الهند

نحن في زراعة الأعضاء في الهند ندرك أن السفر لإجراء عملية زرع كبد يمكن أن يكون مرهقًا ، ولهذا السبب سيقوم فريقنا بإرشادك في كل خطوة. بدءًا من الاستشارات مع الدكتور محمد ريلا لزراعة الكبد في الهند من أجلك ، للحصول على تقدير للتكاليف وكل شيء بينك وبينك ، غطت عملية زرع الأعضاء في الهند.

إذا كان لديك سؤال حول زراعة الكبد ، أو لتحديد موعد ، اتصل اليوم على: +91 9765025331.
يمكنك أيضًا طلب موعد عبر الإنترنت على info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق