الخميس، 6 يونيو 2019

لماذا يحب الأشخاص الدوليون إجراء عملية جراحية بسيطة في القلب في الهند

نظرة عامة:


يتم إجراء الآلاف من جراحات القلب كل يوم. الآن يستخدم الجراحون تقنيات إجراء العمليات الجراحية القلبية التوغلية (المعروفة أيضًا باسم الجراحة الجراحية محدودة الوصول) لمساعدة المزيد من المرضى الذين يعانون من اضطرابات القلب والأوعية الدموية. لا يقطع الجراحون عظمة الصدر (بضع القص). بدلاً من ذلك ، يؤدون أداءً بين الأضلاع ، مما قد يؤدي إلى تقليل الأوجاع والتعافي بشكل أسرع للعديد من الأشخاص.


أنواع جراحات القلب الغازية

بينما نحاول أن نجعل العملية الجراحية القلبية التدميرية بديلاً لمعظم المرضى ، يمكن لجراحك فقط أن يقرر ما إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك. يقوم الجراح بإجراء عملية جراحية للقلب بأقل قدر من التدخل الجراحي من أجل الإجراءات التالية:
  • إصلاح الصمام التاجي / استبدال
  • إصلاح / استبدال الصمام الأبهري
  • تطعيم مجازة الشريان التاجي (CABG)
  • جهاز مساعدة البطين (VAD)
  • إصلاح عيب الحاجز الأذيني (ASD)
  • إصلاح / استبدال صمام ثلاثي الشرفات (TVR)
  • إجراء MAZE للرجفان الأذيني


كيف تعمل جراحة صمام القلب الغازية إلى الحد الأدنى؟

هناك أربعة صمامات في القلب: الأبهر ، التاجي ، الرئوي ، ثلاثي الشرفات. هذه الصمامات تفتح وتغلق للسماح بمرور الدم عبر وتزويد الأكسجين والمواد المغذية في جميع أنحاء الجسم. عطل في أي من هذه الصمامات يمكن أن يسبب تدفق الدم غير فعال. يمكن أن تنشأ 3 مشاكل كبيرة عندما لا يعمل الصمام بشكل جيد:
 يمكن أن تنشأ ثلاث مشاكل رئيسية عندما لا يعمل الصمام بشكل صحيح:
  • لا يغلق الصمام تمامًا ، مما يسمح للدم بالتسرب إلى القلب. هذا هو المعروف باسم قلس.
  • لا يفتح الصمام بالكامل ، مما يقلل من تدفق الدم من القلب. هذا هو المعروف باسم تضيق.
  • العدوى تتلف أو تدمر الصمام ، المعروف باسم التهاب الشغاف.

يمكن لجراحة الصمام القلبي التوغلي الحد الأدنى من تجنب تكسير الصدر وبالتالي تقصير فترة الشفاء بشكل كبير. يقوم الجراحون بشق من 2 بوصة أو أقل والوصول إلى القلب من خلال الأضلاع. نحن لا نكسر أي عظام. يستغرق هذا الإجراء ساعتين تقريبًا ، ويتحرك معظم المرضى ويتجولون في أقل من 10 أيام. يستخدم بعض الأطباء روبوتًا جراحيًا في هذه العملية ، ومع ذلك يستدعي إجراء عدة شقوق صغيرة ويستغرق وقتًا أطول. فيما يتعلق بالإجراء الجراحي البسيط لجراحة الصمام القلبي ، لا يستطيع الروبوت القيام بذلك بنفس السرعة أو بسرعة كطبيب بشري.

الهند: وجهة شمولية لجراحة صمام القلب بأسعار معقولة

في هذه الأيام ، يعاني الناس بشكل متزايد من مشاكل في القلب تؤثر على نوعية الحياة ولكن مع التكنولوجيا الطبية المتقدمة ، يمكنهم التغلب على هذه المشكلة. في السنوات الأخيرة ، تعتبر التكلفة المنخفضة لجراحة القلب التدميرية في الهند هي المفضلة لأن مرافق رعاية القلب عالية الجودة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. تقدم الهند بعضًا من أفضل علاج القلب في العالم. تكلفة جراحة القلب الغازية في الهند مع المستشفيات الخاصة التي تقدم العلاج في جزء صغير من سعر تلك الموجودة في الدول الأكثر ثراءً. تقدم أفضل المستشفيات في الهند خدمات طبية متطورة ومتخصصة وبأسعار معقولة للغاية.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند لجراحة صمام القلب الجراحية

  • هناك العديد من أفضل مستشفيات جراحة القلب في جميع أنحاء البلاد التي توفر علاجًا ممتازًا لجراحة الصمام القلبي الغازية في الهند. لديهم أحدث البنية التحتية والموظفين المتفانين وتتبع المبادئ التوجيهية في جميع أنحاء العالم للرعاية الطبية والنظافة.
  • أفضل جراحي القلب في الهند هم خبراء عندما يتعلق الأمر بتقديم مجموعة كاملة من جراحات القلب في الهند.
  • يجب عليك الانتظار فترة طويلة للحصول على موعد للتشاور والعلاج مع جراح القلب الأعلى المدربين بشكل كبير ومهارة في إجراء جراحة الصمام القلبي التوغلي في الهند.

كيف تساعد خدمة جراحة القلب في الهند على التخطيط لجراحة القلب في الهند

تفخر خدمة جراحة القلب في الهند بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. نحن مجموعة من المهنيين الطبيين الذين يركزون على العلاج الطبي والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. حتى اليوم ، قمنا بتحسين الآلاف من حياة الناس لاستعادة عيش حياة سعيدة وسعيدة مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بحياة جديدة.

احصل على استشارة مجانية لجراحة القلب الأقل جاذبية في الهند ويمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور:- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا:- +91-9370586696


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق