الخميس، 27 يونيو 2019

الدكتور تي إس كلير في الهند يتفوق في توفير أمراض القلب التداخلية عالية الجودة

نظرة عامة:

القلب السليم ضروري لنمط حياة طويل وصحي. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث خطأ في القلب ، وأحيانًا تكون الأعراض التي تشير إلى وجود خطأ ما غير واضحة دائمًا. تستخدم أمراض القلب التداخلية القسطرة والشقوق الصغيرة للتعامل مع أمراض القلب مع تفضيل العلاج الجراحي المفتوح التقليدي. إنه يتعامل بشكل خاص مع علاجات القلب المتقدمة الغازية. قد يتم الإشارة إلى هذه الإجراءات أيضًا باسم قسطرة القلب. تعمل الإجراءات التدخلية الحالية على توسيع خيارات العلاج المتاحة للمرضى بشكل كبير.

الحالات الشائعة التي تعالجها أمراض القلب التداخلية:

مرض الشريان التاجي: تضييق في الشرايين التي تزود عضلة القلب بالدم والأكسجين.
مرض صمام القلب: يحدث عندما لا تعمل الصمامات التي تدير تدفق الدم إلى غرف القلب بشكل صحيح.
مرض الأوعية الدموية المحيطية: يمكن أن يعاني قلبك أيضًا من انسداد أو تصلب الأوردة والشرايين الموجودة في أجزاء مختلفة من الجسم.

أنواع إجراءات أمراض القلب التداخلية في الهند

قد تشمل إجراءات أمراض القلب التداخلية ما يلي:
تصوير الأوعية التاجية: إجراء يستخدم صبغة خاصة وأشعة سينية لمعرفة كيف يتدفق الدم عبر قلبك.
رأب الأوعية الدموية: إجراء لفتح الأوعية الدموية الضيقة أو المسدودة التي تمد الدم إلى القلب (الشرايين التاجية).
إدخال الدعامات القلبية: الدعامات القلبية عبارة عن أنبوب صغير يوضع في الشريان لإبقاء الشريان مفتوحًا. عادة ما يتم وضعها داخل الشريان التاجي بعد رأب الأوعية الدموية.
قسطرة القلب الشعاعية: هذا نوع خاص من قسطرة القلب يتم فيه إدخال القسطرة من خلال شريان في معصمك بدلاً من مناطق أخرى مثل الفخذ.

الحصول على مزايا إجراءات أمراض القلب التداخلية في الهند

يجذب معدل النجاح العالي المذهل لإجراءات أمراض القلب التداخلية في الهند عشرات من مرضى القلب من جميع أنحاء العالم. أصبحت الهند الآن مركزًا لعلاج أمراض القلب في آسيا ، وقد طار الأشخاص من دول أجنبية ويخضعون لعلاج مختلف أمراض القلب والأوعية الدموية هنا. هناك العديد من المستشفيات المعتمدة دوليا في الهند التي تجري إجراءات أمراض القلب التداخلية. حقا في الهند ، يمكن للمريض الشفاء العاجل! تعتبر تكلفة العلاج ميسورة التكلفة مقارنةً بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول دولية مختلفة. قد يتم توفير ما يقرب من 50 ٪ من أرباحها بما في ذلك السفر جوا ، والسكن ، والطعام. يتم تقديم أفضل رعاية يتم تقديمها والمستشفيات الهندية عالية الجودة في بنيتها التحتية وتحافظ على محيط صحي مذهل. العلاج المقدم هنا أكثر تفوقًا ومع ذلك يكون في المتناول ، ولهذا السبب يشعر المرضى بالرضا. تركز الأخوة الإكلينيكية في الهند على الحصول عليك - المريض - مرة أخرى لقدميك في أسرع وقت ممكن وبأعلى رعاية.

يقدم الدكتور تي إس كلير خبرة عالمية في أمراض القلب التداخلية في الهند

تعمل بادما بوشان الدكتورة كلير حاليًا كرئيسة لمعهد PSRI للقلب ، نيودلهي. وهو أيضًا رئيس برنامج الفيزيولوجيا الكهربية في معهد PSRI للقلب. وهو أخصائي أمراض القلب التداخلي النشط للغاية ونفذ أكثر من 10000 من الأوعية الدموية التاجية والكلية والمحيطية. يحتل أفضل طبيب أمراض القلب التداخلي في الهند موقع الصدارة في كل من الأبحاث والتطورات المبتكرة في أمراض القلب التداخلية. يقوم بإجراء الآلاف من الإجراءات سنويًا ويقوم بتشخيص وإدارة أكثر المرضى تعقيدًا. ينفذ جميع أنواع إجراءات أمراض القلب التداخلية مع فلسفة لاستخدام إجراءات الحد الأدنى الغازية كلما أمكن ذلك لضمان أفضل النتائج الممكنة للمرضى. استشر الدكتور تي إس كلير دلهي في: + 91-9370586696.

تحديد موعد مع الدكتور T S كلير دلهي

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي تربطها مع أفضل المستشفيات. نحن نقدم موعدًا فوريًا مع دكتور تي إس كلير ، أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند لتوفير حل واحد للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فعالية وإيجابية والرحلة بأكملها المقدمة بأقصى درجات الضيافة.

الحصول على استشارة مجانية مع د. تي كلير وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني  :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق