الأربعاء، 26 يونيو 2019

سائح الأمل: قصة سالومو أتشيبي لجراحة زرع الكلى في الهند

https://www.indiaorgantransplant.com/kidney-transplant-cost-top-hospitals-best-surgeons-india-arabic.php

كان Salomao Achebe يعاني من الفشل الكلوي بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات الذي تم حفظه في الهند ، حيث خضع بنجاح لعملية زرع كلى.

"لقد تم تشخيص إصابتي بمرض الكلى المتعدد الكيسات في سن 24 وأدرجت لعملية الزرع بعد ثلاث سنوات. في ذلك الوقت ، كنت معتادًا على إنكار مدى روعةي التي شعرت بها. لقد بدأت مع غسيل الكلى البريتوني التلقائي التي تتعلق إعداد ما يصل إلى آلة لأكثر من 8 ساعات في الليلة. على الرغم من أن غسيل الكلى لم يكن الشيء المفضل لدي ، إلا أنني كنت ممتنًا للنظام لأنه ساعد في جعل كل يوم أفضل قليلاً وأبقاني على قيد الحياة.

الحياة على غسيل الكلى اللازمة للتخطيط. ومع ذلك ، لم يمنعني ذلك من القيام بما أردت القيام به في نفس الوقت الذي انتظرت فيه الكلى. نظرًا لأن عملية زرع الكلى كانت الحل الدائم الوحيد ، بدأت عائلتي في البحث عن الخيارات الممكنة وتعلموا أن معدل نجاح عمليات زرع الكلى التي أجريت في إفريقيا كان منخفضًا جدًا. أصبحت الهند أكثر شهرة مع الأفارقة الذين يبحثون عن أماكن العلاج السريري عن بعد ، وذلك بسبب معداتها الحديثة ذات الأسعار المعقولة والأطباء ذوي المهارات العالية. خياراتي الأخرى كانت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ؛ ومع ذلك ، فإن الرعاية الصحية باهظة الثمن للغاية والحصول على تأشيرات لهذه البلدان هو كابوس ، على عكس الهند ، حيث يتم إصدار التأشيرات في غضون أسبوع والعلاج رخيص نسبياً. بعد بحث شامل وتوصيات عديدة ، جاءت عائلتي عبر عملية زراعة الأعضاء في الهند. ناقشنا مشاكلنا وتقاريرنا مع عملية زرع الأعضاء في الهند على البريد الإلكتروني id: info@indiaorgantransplant.com ، مع الردود السريعة على استفساراتنا ، اتصلنا بأعلى المستشفيات في مومباي حيث كنا مهتمين بزيارة مومباي. لقد زودنا بقائمة من أفضل المستشفيات التي تقدم عمليات زرع كلى منخفضة التكلفة في الهند وقررنا زيارة مومباي من قبل المستشفى المختار. بعد تأكيد حجزنا زرع الأعضاء في الهند موعد مع أفضل جراح زرع الكلى في الهند.

https://www.indiaorgantransplant.com/patient-experiences-arabic.php

بعد الوصول إلى الهند ناقشنا الطبيب وشاهدنا المستشفى ووحدة العناية المركزة ومسرح العمليات. كنا سعداء للغاية لاستقبال حار في المطار ومثل الضيافة والطبيب والموظفين والمستشفى. لقد شعرنا في تلك اللحظة أننا اتخذنا أفضل قرار لاختيار عملية زراعة الأعضاء في الهند ، وكل ما وعدوا به كان متشابهًا تمامًا أو حتى أكثر من التوقعات. لقد وضعت على قائمة انتظار زرع الكلى من قبل المستشفى ، من متبرع حي من خلال تبادل الكلى المزدوج. تتيح هذه الطريقة الجديدة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذين لديهم متبرع بالكلى مناسب ولكن غير متطابق لتبادل المتبرعين. يقدم كل متبرع كلية إلى مستلم مختلف عما يعنيه هو أو هو في البداية ، ويستطيع كل مستلم الحصول على كلية متبرع حي ، بدلاً من الاستمرار في قائمة الانتظار. يجني المريض الذي يحتاج إلى عملية زرع كلى عددًا من الفوائد عندما تأتي الكلية المتبرع بها من متبرع حي بدلاً من متبرع متوفٍ. وكنت محظوظًا جدًا لأنني لم أضطر إلى الانتظار طويلًا.

لحسن الحظ ، بعد زيارتي للهند في الشهر التالي ، تلقيت المكالمة لأقول إنه تم العثور على مباراة. تلقيت كليتي الجديدة من متبرع حي من خلال تبادل الكلى المزدوج. سافرت مع أختي على الفور إلى الهند وتم قبولي في نفس اليوم ودفعت رسوم المستشفى على النحو المتفق عليه. خضعت لفحوصات دموية في نفس اليوم ومن المقرر إجراء عملية جراحية في اليوم التالي. تمت عملية الزرع كما هو مخطط لها ، وكان نجاحًا كبيرًا. بدأت كليتي الجديدة العمل على الفور ، وتعافيت جيدًا.

كان الفرق الفوري في شعوري ممتاز. لقد تغيرت الحياة تمامًا بسبب حقيقة أنني أجريت عملية زرع ، لدي طاقة ، وجسدي لا يتألم ، أستيقظ بشكل صحيح في الصباح ، لست بحاجة إلى القيلولة ، والآن أستمتع أكثر وأسرتي لديها حقيقي لي مرة أخرى. حصلت أيضًا على التحرر من جهاز غسيل الكلى ، الذي أصبح جزءًا من ليلتي العادية ، كل ليلة لمدة عامين. أحببت الهند والأطباء الهنود ، والمستشفى ، والموظفين جميعهم كانوا مساعدين للغاية بالنسبة لي ، شعرت أن هذا هو منزلي الثاني فقط. أشكر عملية زراعة الأعضاء في الهند لترتيبها مستشفى ودكتور جيد في زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند. "

لحجز موعد ، اتصل على +91 9765025331
تفضل بزيارتنا في عملية زراعة الأعضاء في الهند واحصل على المزيد من قصص المرضى: 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق