الثلاثاء، 4 يونيو 2019

قلب صحي يبدأ هنا مع الدكتور ناريش تريهان في الهند

نظرة عامة:

تطورت الجراحة الحديثة إلى حد جعل هيئة المعرفة والكفاءات الفنية المطلوبة قد استحدثت جراحين متخصصين في مجالات خاصة ، عادةً مكان تشريحي للجسم أو من وقت لآخر في نهج أو شكل معين من الأشخاص المصابين. جراحة القلب والأوعية الدموية هي إجراء على القلب أو الأوعية العظيمة التي تتم من خلال جراحي القلب. غالبًا ما يتم تحقيق المضاعفات المرتبطة بأمراض القلب أو أمراض القلب الخلقية الدقيقة أو التعامل مع أمراض القلب الصمامية.


التخصصات الفرعية مبدأ جراحة القلب والصدر

التخصصات الرئيسية هي القلب والصدر والخلقية ، ولكل منها خصائصه الخاصة. بعض الجراحين لديهم ممارسة مختلطة في جميع أنحاء القلب الصدري والبالغين ولكن معظم الناس يركزون على واحدة من هذه المناطق.
  • يهيمن مرض القلب التاجي على جراحات القلب - البالغ عن طريق أمراض الشريان التاجي ، لكن في حالة السكان الأكبر سنًا ، تزداد الحاجة إلى العلاج الجراحي للصمام بسرعة. قد يكون العلاج الجراحي للشريان التاجي أكثر العمليات دراستها في كل العصور. إنها طريقة ضخمة ولكنها آمنة بشكل غير عادي حيث تبلغ نسبة الوفيات في المستشفى 1.5٪.
  • الصدور قلقة مع أمراض الرئتين وجدار الصدر والمريء والحجاب الحاجز ، وتهيمن عليها عادةً معالجة الأمراض الخبيثة.
  • الخلقية - النوع الأكثر تطلبًا لجراحة القلب ، والتي تمارسها فقط مجموعة صغيرة من الجراحين الموهوبين والمتخصصين.

العمليات الرئيسية

  • استبدال الصمام (القلب) - استبدال الصمام الأبهري بصمام مزروع أو ميكانيكي.
  • الشريان التاجي الكسب غير المشروع (القلب) - استبدال الشرايين التاجية بأوردة أو شرايين من أي مكان آخر في الجسم.
  • استئصال الرئة (الصدري) - إزالة الرئة بأكملها.
  • إسفين استئصال (صدري) - إزالة جزء من الرئة.
  • استئصال الفص (الصدري) - إزالة الفص من الرئة.

5 أسباب لاختيار جراحة القلب والصدر في الهند

  • من المحتمل أن تجد أن جراحة القلب والأوعية الدموية أرخص بكثير هنا في الهند مما ستكون عليه في بلدك الأصلي (بعض الإجراءات قد تصل إلى ثلث تكلفة نفس العلاج في الغرب)
  • ستجد أن كل نوع من أنواع جراحة القلب متاح في الهند تقريبًا
  • جراحة القلب والصدر في الهند ذات جودة عالية بشكل عام وتتماشى مع المعايير الدولية
  • الهند جنة استوائية ، لذلك يمكنك الاستمتاع بعطلة لا تنسى إلى جانب القلب السليم
  • يميل جراح القلب في الهند إلى بذل جهد إضافي للحفاظ على رضا المرضى

الدكتور ناريش تريهان الحل الخاص بك لإجراءات القلب صعبة للغاية في الهند

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في Medanta - The Medicity ، الدكتور ناريش تريهان طبيب شهير عالميًا في أمراض القلب والأوعية الدموية والقلب. وقد حصل على جائزة بادما بوشان وبادما شري المرموقة من قبل حكومة الهند. الدكتور تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون لديه أكثر من 48000 عملية جراحية ناجحة في القلب المفتوح على حسابه وهو القوة الدافعة وراء المستشفى الفريد من نوعه. إنه يركز على المرضى الذين يعانون من اضطرابات في النشاط الكهربائي للقلب وهو في طليعة العلوم الطبية. إنه يعالج كل شيء من المشاكل الروتينية إلى اضطرابات ضربات القلب الأكثر صعوبة التي كانت تعتبر في السابق غير صالحة للعمل أو غير قابلة للعلاج. لديه نسبة نجاح مذهلة بلغت حوالي 99 ٪ في العمليات الجراحية المعقدة. معدلات النجاح هذه تعادل معظم جراح القلب في العالم. على أمل تقديم خدمات القلب ذات الجودة العالية للجميع ، الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون.

الاتصال الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون

نحن في خدمة جراحة القلب في الهند ندرك أن السفر لجراحة القلب يمكن أن يكون مرهقًا ، وهذا هو السبب في أن فريقنا سيرشدك في كل خطوة. نقوم بتوجيهك ومساعدتك عندما يتعلق الأمر بتحديد موعد مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون لتلقي العلاج. لقد ربطنا مع شركات السياحة المهنية لتلبية حلمك في توظيف "الهند المذهلة" لأول مرة.

الحصول على استشارة مجانية د. ناريش تريهان لجراحة القلب في الهند وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق