الخميس، 6 يونيو 2019

المريض الإماراتي الذي يخضع لجراحة استئصال المعدة في الهند لديه كل الكلمات الجيدة للعلاج


اسمي أبو محمد سفيان ، وأنا دبي ، الإمارات العربية المتحدة التي ذهبت إلى الهند لجراحة السمنة بلدي. لقد حققت جراحة استئصال المعدة في الهند نجاحًا كبيرًا ساعدني على التخلص من وزني الإضافي على جسدي ، والآن أشعر بالراحة من المرض مع الحصول على دفعة جيدة من الثقة واحترام الذات. كنت مستنقعًا بوزني الإضافي وكان غالبًا ما كان يضحك بين دائرتي. أيضا ، مع مرور الوقت ، كنت قد وضعت مشاكل صحية محددة بسبب السمنة ، وأوصى الأطباء لي لانقاص وزنه. ولكن بفضل نمط الحياة المتعفن والوجبات السريعة ، لم يكن هناك شيء يعمل من أجلي. جربت جميع الخيارات ، مباشرة من الحصول على النظام الغذائي لنظام التمرين ، لكن لا شيء يبدو أنه يعمل لصالحي. لذلك بعد تجربة كل الخيارات غير الجراحية في بلدي ، لم يكن لدي خيار آخر سوى التفكير في الجراحة.

أوصاني طبيبي بإجراء عملية جراحية لفقدان الوزن ، لكن التكلفة التي كان عليّ أن أشهدها في بلدي كانت ضخمة. كما نعلم أن دبي من بين المدن الباهظة الثمن في العالم ، فقد ارتفعت خدمات الرعاية الصحية من حيث التكلفة. على الرغم من أن الجودة سليمة ، إلا أنه لم يكن لصالح الاستثمار كثيرًا عندما يمكنني الحصول على بعض الخيارات المعقولة في الدول المجاورة مثل الهند. في الواقع ، أوصى أحد صديقي المقيم في دبي بجراحة استئصال الأكمام في الهند حيث يمكنني الحصول على فرصة لإجراء عملية جراحية بكمية أقل. نظرًا للاختلاف في قيمة العملة ، تمكنت من رؤية فرق كبير في تكلفة جراحة فقدان الوزن في الهند ودبي. أيضًا ، مع الخيار الهندي ، أتيحت لي أيضًا فرصة لزيارة مكان جديد وإيجاد فرصة لقضاء عطلة مريحة بالإضافة إلى اللحاق بموقع التراث العالمي مثل Taj و Red Fort الذي درسته في كتبي الدراسية.

بدأت بحثي لجراحة استئصال المعدة في الهند ، وسرعان ما اتصلت بشركة سياحة طبية قدمت حزمًا جيدة لجراحات فقدان الوزن في المستشفيات الهندية. قضيت وقتًا في البحث ومقارنته مع مجموعات أخرى من حيث التكلفة ، والتقييمات ، والمرافق ، وقررت أخيرًا اختياره لجراحة فقدان الوزن في الهند. ثم تواصلت معهم لمناقشة حالتي وسرعان ما أدركت أنني حصلت على الصفقة من حيث التكلفة والتسهيلات وغيرها من الأشياء مع المجموعة. سرعان ما حصلت على التأشيرة الطبية لجراحة استئصال جمي في البلاد وكنت في دلهي للعلاج المذكور. التقطني مندوب الشركة وسرعان ما تم نقلي إلى الطبيب حالما استقرت.

استمر لقائي مع الطبيب لمدة ساعة وكان رائعًا وأنا أعلم أنني أتيت إلى المكان الصحيح. ثم تم إدخالي إلى المستشفى لإجراء العملية الجراحية ، وفي اليوم التالي ، حصلت على موعد لرؤية الأشياء تتحرك في الاتجاه الصحيح. أجريت عمليتي الجراحية بألوان متطايرة وعدت إلى غرفة الإنعاش. سرعان ما خرجت بنجاح كبير وقائمة طويلة من التعليمات التي يجب اتباعها. تم إجراء عملية جراحية لاستئصال غشاء المعدة في الهند بكل سهولة واحترافية. تم تخطيط كل شيء بشكل صحيح من قبل المجموعة وتم تسليمه ليوفر لي كل بوصة راحة وسهولة للحصول على جراحة خالية من المتاعب في الهند. أشكر جراحي الذي أجرى عملية جراحية لفقدان الوزن جنبًا إلى جنب مع مزود الخدمة الطبية على إعطائي خدمات رعاية صحية عالية الجودة. أنا سعيد لأنني حصلت على المكان المناسب للعلاج الآن ، وسوف أوصي دائمًا بجراحة إنقاص الوزن مثل جراحة استئصال المعدة في هذا البلد لأصدقائي وعائلتي.

إذا كنت تواجه أيضًا المشكلة المذكورة أعلاه وكنت تبحث عن جراحة استئصال المعدة ذات الأكمام بتكلفة معقولة في الهند. الاتصال بنا: + 91-9373055368 أو
البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com
املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق