السبت، 22 يونيو 2019

الحصول على أفضل علاج لجراحة دوالي الخصية في الهند بتكلفة معقولة

ما هي جراحة دوالي الخصية؟

دوالي الخصية هي توسيع للأوردة في كيس الصفن ، الكيس الذي يحتوي على الخصيتين. هم مثل الدوالي الساق. أنها تؤثر على نوع من الوريد المعروف باسم الضفيرة عنمي الشكل. تم العثور على الضفيرة عنمي الشكل في الحبل المنوي. الدوالي هي عملية جراحية لإزالة هذه الأوردة الموسع. يتم تنفيذ الإجراء لاستعادة تدفق الدم السليم إلى الأعضاء التناسلية.

عندما يتطور دوالي الخصية في كيس الصفن ، فإنه قد يمنع تدفق الدم إلى بقية الجهاز التناسلي. وبما أن الدم غير قادر على العودة إلى القلب من خلال هذه الأوردة ، فإنه يتجمع في كيس الصفن وتصبح الأوردة كبيرة بشكل غير طبيعي مما يؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية.

المرشحون لجراحة دوالي الخصية

تحدث دوالي الخصية في حوالي 15 ٪ من الرجال البالغين و 20 ٪ من الذكور في سن المراهقة. لا تسبب أي إزعاج بشكل عام. إذا لم تسبب دوالي الخصية إزعاجًا أو ألمًا ، فقد يوصي الطبيب بتركها لتجنب الجراحة.

تظهر دوالي الخصية بشكل عام على الجانب الأيسر من كيس الصفن. تكون دوالي الخصية الموجودة على الجانب الأيمن أكثر سببًا للأورام. إذا طوّر الشخص دوالي الخصية على الجانب الأيمن ، فقد يرغب الطبيب في إجراء استئصال الدوالي لإزالة النمو.



العقم هو أحد المضاعفات الشائعة للدوالي الخصية. يمكن للطبيب اقتراح إجراء عملية جراحية إذا كان المريض يرغب في إنجاب طفل ولكن لديه مشكلة في الحمل. يريد المرضى أيضًا الخضوع لهذا الإجراء إذا كانوا يعانون من أي آثار جانبية من انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون ، مثل زيادة الوزن وانخفاض الرغبة الجنسية

العملية الجراحية لجراحة الحماق

استئصال الدوالي: يتم إجراء الجراحة المفتوحة تحت التخدير الموضعي أو العام. سوف يصل الجراح إلى المنطقة من خلال الفخذ ، أو أقل شيوعًا ، من خلال البطن أو الفخذ العلوي. باستخدام المجهر بالموجات فوق الصوتية والجراحية ، فإنها تغلق الأوردة المصابة لإعادة توجيه الدم عبر أوعية صحية أخرى. عادة ما يكون الألم بعد الجراحة ضئيلًا وقد يعود الشخص قريبًا إلى الأنشطة الطبيعية.

الجراحة التنظيرية: يتم إجراء شق صغير في البطن يتم من خلالها تمرير الأدوات الجراحية الصغيرة.

الانصمام عن طريق الجلد: يقوم أخصائي الأشعة بإدخال الأنبوب داخل الجسم عن طريق الفخذ أو الرقبة. يتم تمرير الأدوات من خلال الأنبوب ، ويستخدم الجراح الملفات أو المواد الكيميائية لمنع الوريد بتخديره. هذا هو تدخل الغازية الحد الأدنى. يمكن إجراؤه كإجراء للمرضى الخارجيين ، ووقت الشفاء قصير.

بأسعار معقولة تكلفة جراحة دوالي الخصية في الهند

تجعل التكلفة المعقولة لجراحة الدوالي في الهند الهند المكان المفضل للعلاج من قبل المرضى العالميين. هناك مقارنة بين تكلفة جراحة دوالي الخصية الواردة أدناه:

الولايات المتحدة الأمريكية - جراحة دوالي الخصية - من 10،000 دولار إلى 8000 دولار

المملكة المتحدة - جراحة دوالي الخصية - من 8000 دولار إلى 7000 دولار

الهند - جراحة دوالي الخصية - 3000 دولار إلى 5000 دولار

وقت الانتظار صفر جراحة دوالي الخصية في مستشفى فورتيس دلهي

مستشفى فورتيس هو أفضل مستشفى لجراحة الدوالي ، ولديه بنية تحتية من الدرجة الأولى ، ومهنيون ذوو خبرة عالية ومؤهلون ، ومعدات متطورة ، وأخصائيون فائقون. تم اعتماد FMRI من قبل NABH و ISO ، وهو مرفق طبي مكون من ألف سرير وموهوب مع فريق متخصص من مائتي طبيب مشهور عالميًا يغطي عددًا من التخصصات ، ويركز على تقديم أفضل رعاية طبية عالية الجودة مع عدم انتظار وقت الانتظار لجميع الأفراد ، الوطنيين كما الدولية.

لماذا تختار جراحة دوالي الخصية في الهند مع استشاريي الهندي ميد جورو؟

يتم إجراء جراحة دوالي الخصية في الهند من قبل الأطباء والجراحين الذين هم مبتكرون للغاية ويستخدمون خبراتهم بكفاءة عالية في أفضل المستشفيات. إن الهندي ميد جورو هي شريك السفر الطبي الذي يعمل كجسر بين المرضى في الخارج وأفضل الأطباء في الهند لجراحة الدوالي بأسعار معقولة في الهند. تعالج عدة مستشفيات هندية المرضى الدوليين بشكل يومي بمعدلات نجاح جيدة. يقدم الهندي ميد جورو موعدًا مع الجراح ، والتأشيرة الطبية للمريض ، والوجبات ، والإقامة ، واتباع نظام غذائي صحي حسب موافقة الجراح ، وخطة الإجازات ، والسفر إلى المطار ، إلخ.

لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال على: 91-9370586696 أو إرسال استفسارك على البريد الإلكتروني id: contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق