الاثنين، 24 يونيو 2019

جراحة فقدان الوزن الروبوتية ، مما يجعل الجراحة آمنة ودقيقة

جراحة السمنة ، والتي يشار إليها أيضًا باسم جراحة تخفيض الوزن ، هي الإجراء الخاص بتخفيض الوزن بالنسبة للأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن. عندما تكون تقنيات تقليل الدهون ، على سبيل المثال ، إدارة النظام الغذائي والتمارين البدنية غير قابلة للحياة ، فإن جراحة علاج البدانة هي أفضل بديل لفقدان الوزن وإدارته بطريقة مخططة.

التطور الأخير في جراحة السمنة هو إدخال الجراحة الروبوتية. يعمل الجراح على الطرق من خلال وحدة تحكم رئيسية وتعمل عربة المرضى الآلية من خلال فجوات بسيطة على المريض مثل تنظير البطن دون جهد ودقة.

للجراحة الروبوتية لفقدان الوزن فوائد محددة على الجراحة التنظيرية العادية بسبب رؤيتها ثلاثية الأبعاد وأدوات دقيقة متعددة الغرائز تضيف مزيدًا من الأمان للمرضى. كما أنه يساعد في تحسين قدرات الخياطة ويقلل من آلام ما بعد الجراحة ووقت الشفاء بعد الجراحة. يتم عرضه حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يزيد وزنهم عن 250 كلغ والتي يتم تلافيفها تدريجياً ويصعب القيام بها عن طريق تنظير البطن.

كيف آمنة ودقيقة جراحة فقدان الوزن الروبوتية

يتم إجراء جراحة السمنة لتخفيض الوزن. هذا هو الأسلوب والإجراء الوحيد المؤكد لبدء ومتابعة تخفيض الوزن بشكل دائم. المضاعفات تحدث. لكن امتلاك القدرة على الاعتراف والشفافية في الوقت المناسب للمكافئ أمر بالغ الأهمية. لا يوجد تعقيد مع الهدف النهائي الذي لا يمكن التعامل معه أو تهديد الحياة. علاوة على ذلك ، الحياة بعد الجراحة ليست من شأنها أن تهدد سلامتك. لذلك ، من الصحيح القول بشكل قاطع - "نعم ، جراحة السمنة آمنة".

أفضل جراح للجراحة الروبوتية لتخفيف الوزن في الهند

يوجد في الهند عدد لا بأس به من جراحي السمنة التي جمع منها الدكتور رانديب وادهاوان الكثير من الخبرة من خلال تقديم العلاج لمختلف المرضى الذين يعانون من أشجار السرو المعقدة. لقد تلقوا التدريب من أفضل القادة الطبيين من المعاهد الطبية المتصورة في العالم.

يمتلك جراح الدكتور رانديب وادهاوان لفقدان الوزن على مدى أكثر من 22 عامًا من المهارة في جراحة الوصول إلى الحد الأدنى وجراحة لعلاج البدانة وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة التمثيل الغذائي لمرضى السكري من النوع الثاني. كجراح رئيسي بالمنظار مع إعداد وممارسة واسعة النطاق ، يقدم أفضل جراح لعلاج البدانة في دلهي خطه القوي من الشهادات كجراح ممارس بالمنظار وكأكاديمي. مع أكثر من 30000 عملية جراحية بالمنظار ، تم تدريب مجالاته ومهاراته في الشركات ، جراحات الجهاز الهضمي بالمنظار والمعقدة المتقدمة ، جراحات علاج البدانة بالمنظار ، جراحة المسالك البولية بالمنظار وجراحة المناظير عند الأطفال.

وقت الاسترداد بعد جراحة فقدان الوزن الروبوتية

يمكن لمعظم المرضى الذين خضعوا لجراحة لعلاج البدانة الآلية أن يتوقعوا فترة نقاهة لمدة ثلاثة أسابيع بعد الجراحة. الباقي أساسي وسط الإطار الزمني للاسترداد لتمكين جسمك من الإصلاح. يتم حثهم على الاستيقاظ في ليلة مماثلة من الجراحة ، وذلك بهدف عدم تشكل جلطات الدم في عروقهم. من المهم أيضًا اتباع تعليمات الطبيب بشأن عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تستهلكها خلال هذه الفترة. يجب أن لا تمارس التمارين الرياضية خلال فترة النقاهة.

الحياة بعد الجراحة

الحياة بعد جراحة علاج البدانة في الهند هي كما يجب أن تكون لأي شخص يحمل الصحة كمصدر للقلق في حياته.

يحتاج جميع مرضى جراحة ما بعد البدانة إلى إدراك أنهم لن يأكلوا تقريبًا بالقدر الذي اعتادوا على تناوله في ضوء حجم المعدة الصغير. يتم الوفاء جوعهم أثناء تناول الطعام أقل بكثير من ذي قبل. تنطبق الإرشادات المعيارية لتناول نمط حياة صحي بشكل فعال (بدون حلويات ، والكولا ، والإعالة ذات اللون البني) والانتقال بشكل أكبر حتى بعد الجراحة.

المرضى الذين يعانون من تجاوز المعدة يحتاجون إلى استهلاك المزيد من الحديد. يجب فحص الكالسيوم والعناصر المغذية B باستمرار وبشكل إضافي للتأكد من المكافئ الدوري.

تعتبر إدارة الحياة بعد جراحة الوزن بالنسبة لمعظم المرضى تجربة ممتعة حيث يبدأون في تقليل أحجام الملابس ، ويبدون مظهرًا رائعًا أكثر من أي وقت مضى ، ويشعرون بخفة ، أكثر مرونة وصحة.

إذا كنت تبحث عن عملية جراحية لفقدان الوزن في الهند ، فإن الدكتور رانديب وادهاوان هو أفضل جراح لجراحة إنقاص الوزن الروبوتية.:انقر هنا

حجز موعد مع الدكتور رانديب وضحوان

اتصل: +91 9373055368 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: dr.randeepwadhawan@obesitycosmetichospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق