الخميس، 13 يونيو 2019

تخلص من سرطان الثدي من خلال مرفق العلاج الممتاز في الهند

13-06-2019 ، دلهي: أصبح سرطان الثدي أحد أكثر أسباب الوفاة شيوعًا بين النساء في جميع أنحاء العالم. تبدأ الإصابة في الارتفاع في أوائل الثلاثينات والقمم في سن 50-64 سنة. يعد سرطان الثدي أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء في أنحاء مختلفة من العالم ، بما في ذلك بلجيكا ولوكسمبورغ وفرنسا وكاليدونيا الجديدة ولبنان وأستراليا والمملكة المتحدة وإيطاليا ونيوزيلندا وإيرلندا والسويد ، إلخ. ولكن هذا صحيح أيضًا أنه إذا تم اكتشاف السرطان في مرحلة مبكرة ، فسيكون العلاج الكامل له ممكنًا من خلال التطور الجراحي والعلاجي الأخير.

في السنوات القليلة الماضية ، تقدم عدد من العلاجات المنقذة للحياة ضد سرطان الثدي ، مما جلب أملاً جديداً لمرضى سرطان الثدي وتوفير حياة خالية من الأمراض. بدلاً من جراحة إزالة الثدي الكاملة السابقة أو العلاج الكيميائي ، في الوقت الحاضر ، هناك عدد من خيارات العلاج المتاحة للاختيار من بينها والتي تساعد على محاربة السرطان والحصول على حياة صحية. يحدد اختصاصيو الأورام طريقة خيارات علاج سرطان الثدي بناءً على نوع سرطان الثدي الذي يعاني منه المريض ، مرحلته ، ما إذا كانت الخلايا السرطانية حساسة للهرمونات ، الصحة العامة للمريض وتفضيلاتها الخاصة. حتى الآن ، تتوفر ستة أنواع من علاج سرطان الثدي القياسي في الهند ، مثل:
  1. العملية الجراحية
  2. الحارس العقدة الليمفاوية خزعة تليها الجراحة
  3. العلاج الموجه
  4. العلاج الإشعاعي
  5. العلاج الكيميائي
  6. العلاج بالهرمونات


عندما يتعلق الأمر بمعالجة السرطان من الدرجة الأولى بتكلفة معقولة ، فإن مستشفيات علاج سرطان الثدي في الهند هي الخيار الأنسب للمرضى حول العالم. لقد جمع علماء الأورام الهنود سنوات عديدة من الخبرة والدراية في هذا المجال. يوفر تراكم أفضل أخصائي سرطان في الأورام مع أحدث المعدات والخبرة العميقة في العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني الأفضل في علاج السرطان لكل فئة للمرضى في جميع أنحاء العالم.


حول رواد الرعاية الصحية: رواد الرعاية الصحية هي واحدة من خدمات السياحة الطبية الرائدة التي تقدم المنظمات التي تقدم سرطان الثدي من الدرجة الأولى في الهند. لديهم شبكة من أفضل المستشفيات لعلاج جراحة السرطان في الهند لتوفير حلول رعاية صحية كاملة للمرضى في جميع أنحاء العالم. كل مستشفى من مستشفياتها قادرة على توفير أحدث مرافق العلاج لمرضاها حتى يمكن للمرء أن يتمتع بأفضل تجربة أثناء إقامتهم في الهند. هم دائما على استعداد لمساعدة مرضاهم مع أي نوع من علاج السرطان والسمنة في الهند. في السنوات القليلة الماضية ، استفاد عدد كبير من المرضى من خدمة السياحة الصحية التابعة لشركة رواد الرعاية الصحية.

رواد الرعاية الصحية الاستشاريين

رقم 551 شقة ، جنوب دلهي شقة
قطاع - 4 دواركا
دلهي - 110053
الهند

البريد الإلكتروني: enquiry@forerunnershealthcare.com

رقم الهاتف: + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق