الثلاثاء، 11 يونيو 2019

عن الذهاب كل ما تحتاج إلى معرفته للعظام الفريدة في الهند

نظرة عامة

لم يكن من الممكن الآن تصحيح أسنانك وكيفية تعضها مع تقويم الأسنان وحده. هذا لأن عظام وجهك وفكينك غير متوازنين مع بعضهما البعض. سيغير الإجراء الجراحي العلاقة بين الفك العلوي والفك السفلي وقد يصحح هذه المشاكل. يتم إجراء جراحة الفك التصحيحية - والتي تسمى عادةً العملية الجراحية لتقويم العظام - عن طريق جراح الفم والوجه والفكين (OMS) لتصحيح مجموعة كبيرة من المخالفات الهيكلية الثانوية والأسنان الرئيسية ، والتي تشمل اختلال الفك والأسنان. يمكن للجراحة تحسين المضغ والتحدث والتنفس. في حين أن مظهر المريض قد يتغير بشكل كبير بسبب العملية الجراحية ، يتم إجراء جراحة تقويم العظام لتصحيح المشكلات المفيدة. النوعان الأساسيان لجراحة الفك هما جراحة الفك السفلي (فغر العظم الفك السفلي) وجراحة الفك العلوي (فغر العظم الفكي).















تكلفة فغر العظم في الهند

الفعالية من حيث التكلفة ليست هي العامل الوحيد الذي يجعل الهند وجهة مفضلة للسياح الطبيين الذين يبحثون عن فغر العظم الفكي في الهند ؛ التكنولوجيا الطبية في الهند أكثر تطوراً بكثير من تفوقها بكثير في معظم المواقع الدولية ، وبالتالي ، فإن معظم المرضى لا يمانعون في الحصول على سعر إضافي بسيط. تعتبر تكلفة جراحة استئصال العظم الفك العلوي في الهند ميسورة التكلفة وبها مرافق وخدمات عالمية المستوى. يبلغ متوسط التكلفة o حوالي 2550 دولارًا ، وهو ما يعادل 1/10 تقريبًا مقارنة بالعلاج المقدم في الولايات المتحدة الأمريكية. تكلفة جراحة الفك عادة تختلف حسب حالة فكك والعلاج المطلوب. قد تتطلب منك بعض العمليات الجراحية الفكية أيضًا البقاء في المركز الصحي / المؤسسة الطبية مما قد يؤدي أيضًا إلى إضافة تكاليف إضافية.

أفضل عيادات جراحة الوجه والفكين في الهند 

اليوم ، أصبحت طب الأسنان المتقدمة. إذا كنت تبحث عن أفضل تقويم الأسنان للفك المزدوج ، فإن الهند لديها أفضل عيادة أسنان في الهند. هناك العديد من العيادات الخاصة هنا حيث يتم إجراء علاجات ممتازة أدناه 10 مستشفيات من بين العديد من المستشفيات.

مستشفيات أبولو
مستشفى ووكهارت
مستشفى فورتيس
مستشفى ماكس
مجموعة مستشفيات آسيا كولومبيا
مستشفى حيرانانداني
مستشفى خرق الحلوى
مستشفى ليلافاتي
مستشفى جاسلوك
مستشفى vimhans

يستخدم أفضل الأطباء لجراحة الوجه والفكين في الهند تقنيات الكمبيوتر الحديثة والنماذج ثلاثية الأبعاد لتظهر لك بالضبط كيف سيتم التعامل مع الجراحة. باستخدام أشعة سينية شاملة للوجه وتصوير فيديو بالكمبيوتر ، نعرض لك الطريقة التي يمكن بها أن تتقدم لدغتك بل وحتى تعطيك فكرة عن كيفية العناية بالجراحة. هذا يسهل عليك فهم النظام الجراحي ومدى العلاج الموصوف ومعرفة مزايا جراحة تقويم العظام.  أفضل العيادات لجراحة الوجه والفكين في الهند    تقديم جراحة العمود الفقري في حزم منخفضة التكلفة التي تناسب احتياجات ومتطلبات المرضى. لا يوجد لدى هذه المستشفيات أي قائمة انتظار ويتم حجز غرفة للمرضى الدوليين بما يتماشى مع خطة وصوله إلى الهند لإجراء العملية الجراحية.

استنتاج 

يختلف مقدار الوقت الذي تريد أن تقلع فيه بعد إجراء العملية الجراحية للفك مع مقدار العملية الجراحية التي أجريتها والطريقة التي يشفي بها جسمك بسرعة. كحد أدنى ، خطط لأخذ أسبوع أو أسبوعين. جراحة الفك التصحيحية طويلة الأمد بشكل عام. سيراقب أخصائي تقويم الأسنان والجراح تقدمك بعد العملية للتأكد من محاذاة أسنانك والفك أثناء شفائك. نتائج جراحة تقويم العظام في الهند مرضية للغاية وترتبط بشكل عام بارتياح كبير للمرضى. في حين تقدم بضع العظم الفك السفلي إلى حد ما ، لا يزال نمو هشاشة العظام الهاء في النمو باعتباره النهج الرئيسي للتصحيح الجراحي لمجموعة متنوعة من العيوب القحفية الوجهية. مع تزايد شعبية هذه الاستراتيجيات ، فإن المعرفة الحديثة لجراحة تجميل الوجه والجراحة الترميمية في هذه التطورات لها أهمية قصوى.

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص تكلفة جراحة عظام الفك العلوي أو نسبة النجاح في الهند ، فاملأ نموذج الاستشارة المجاني:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق