السبت، 1 يونيو 2019

معرفة المزيد عن نخاع العظام مع الدكتور فينود راينا

نظرة عامة:

النخاع العظمي هو النسيج الموجود داخل العظام ، والذي يحتوي على خلايا مكونة للدم ، تسمى الخلايا الجذعية المكونة للدم (HSC). إذا تعطل هذا النخاع العظمي بسبب السرطان (سرطان الدم) ، أو الثلاسيميا أو الأسباب المناعية (فقر الدم اللاتنسجي) ، فإن نقص المضافات المكونة من مجموعات الدم فيها يؤدي إلى الضعف والإلتهابات والنزيف الذي يؤدي في النهاية إلى الوفاة. نخاع العظم أو زرع الخلايا الجذعية المكونة للدم هو إجراء يتم فيه استبدال نخاع العظم بالخلايا الجذعية المكونة للدم أو النخاع.

أنواع BMT؟

هناك عدة أنواع من BMT. يعتمد نوع الزرع على من يتبرع بنخاع العظم أو الخلايا الجذعية في الدم
الأنواع الأكثر شيوعًا هي:
• زرع ذاتي
• زرع خيفي
• مطابقة الوراثية أو HLA مطابقة
• المتطابقة زرع غير ذات صلة


عملية زرع

تتضمن طريقة الزرع التالية جمع الخلايا الجذعية بالمستويات من المتبرع أو الشخص المصاب ، التكييف مع العلاج الكيميائي الإشعاعي للمريض ، تسريب الخلايا الجذعية ، قمع نخاع العظام قبل الزرع ، ومتابعة ما بعد الزرع. يتراوح الوقت الشائع الذي يستغرقه النقش قبل 3-4 أسابيع داخل وحدة BMT. بعد أن يخرج المريض من المنزل عن طريق الفم عن طريق الأدوية ليوفر لك الكسب غير المشروع مقابل المرض المضيف والالتهابات. يجب أن يكون المرضى في متابعة منتظمة ومنتظمة لمدة 3-6 أشهر الأولى من عملية الزرع واقترحوا البقاء بالقرب من مركز الزرع. بحلول عام واحد بعد عملية الزرع ، يتعافى نظام المناعة لدى المريض وقد تتوقف معظم الأدوية.الهند هي أكبر مزود لأفضل علاج للسرطان ، وهي في طليعة المعركة ضد السرطان. توفر الدولة مرافق علاج السرطان المتكاملة للسياح الطبيين مع نظام رعاية صحية قوي ومعروفة أيضًا بالمرافق الطبية العالمية مثل التسعير الاقتصادي والبنية التحتية القوية والمراكز المعتمدة دوليًا ؛ بعض هذه الصفات تجعل الهند محورًا لعلاج معظم أنواع السرطان. متخصصو السرطان في الهند يتسمون بالكفاءة والحداثة مع أحدث التقنيات والممارسات. إن أكثر التقنيات تطوراً وأفضل أطباء الأورام في الهند إلى جانب المعدات الحديثة للغاية بما في ذلك CyberKnife والاختبارات التي تعتمد على الجينوم للوقاية من السرطانات والعناية الفائقة والدعم الذي يقدمه أفضل أطباء الأورام في الهند يجعلها وجهة طبية دولية للمرضى الذين يبحثون لعلاج على مستوى عالمي بتكلفة معقولة. يتراوح معدل نجاح أفضل علاج للسرطان في الهند من 80٪ إلى 90٪. تكلفة علاج السرطان في الهند غير مكلفة مقارنةً بالبلدان الأخرى في العالم ذات الجودة المتساوية للرعاية والخدمات الطبية.

الدكتور فينود راينا مستقبل رعاية مرضى السرطان في الهند

الدكتور فينود راينه هو أحد أبرز أطباء الأورام في الهند الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال الأورام الطبية. تقوم جراح السرطان الرائدة الهند بإجراء حوالي 600 عملية زراعة لسرطانات مختلفة ، وهي الأكبر في الهند خلال العشرين عامًا الماضية. وهذا يشمل حوالي 250 allotransplants. يعتبر زرع الأعضاء علاجًا باهظ التكلفة ، ويتطلب الكثير من الموارد ، لكن مع تكلفة الدكتور فينود راينا ، كانت تكلفة عملية زرع الأعضاء معقولة جدًا مقارنة بأطباء الأورام الآخرين. كثير من مرضاه يأتون من الخارج ويحصلون على علاج / نتائج مرضية. يتم تنفيذ أكثر من 200 إجراء BMT للبالغين من قبله كل عام - مما يجعله الأفضل في الهند. مستوى خبرته يعني أنه يعرف ما يجب التوصية به لكل مرشح لعملية زرع ، وما يمكن توقعه من كل إجراء ، وكيفية الاستجابة لكل تحد قد ينشأ في رحلة عملية زرع الأعضاء.

تحديد موعد فوري مع الدكتور فينود رينا الرائدة في جراحة السرطان في الهند

إن خدمة جراحة السرطان في الهند هي شركة المزود الطبي المسجلة فقط في الهند والتي تركز بشكل كبير على حصول المريض على الرعاية المناسبة مع أفضل طبيب فقط. الدكتور فينود راينا قائد جراح السرطان في الهند عن طريق تحديد موعد فوري معه. السمة الفريدة حول خدمة جراحة السرطان في الهند هي أن لديهم شفافية ممتازة في التكاليف حيث يتم سرد كل إجراء طبي على موقعه على شبكة الإنترنت مع رسوم تقريبية للعلاج وكذلك الإقامة ، وتذاكر الطيران ، وتكلفة التأشيرة ، والغذاء وتخفيف اليومية.

لتحديد موعد ، يرجى الاتصال على +91 - 9371770341. إذا كنت ترغب في إحالة مريض ، فيرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: dr.vinodraina@indiacancersurgerysite.com.  املأ نموذج الاستشارة هذا مجانًا: انقر هنا






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق