الاثنين، 3 يونيو 2019

ساعدت عملية زرع نخاع العظام في الهند المريض العالمي على مكافحة السرطان داخل جسدها

https://www.indiaorgantransplant.com/low-cost-bone-marrow-transplant-top-hospitals-best-doctors-india-arabic.php

مرحباً ، اسمي كارول أمواي ، أنا من كندا ، وقد أجريت مؤخراً عملية زرع نخاع العظم في الهند. كانت حياتي رأسًا على عقب عندما سمعت عن وجود سرطان الدم في داخلي. كان هناك الكثير من المضاعفات حيث كان لدي توأمان وكنت حاملاً أيضًا. كان المرض في داخلي أمرًا نادرًا ومن ثم كان يتطلب إجراء عملية جراحية متقدمة للغاية ، ولكن بفضل وجود أطباء وجراحين مؤهلين تأهيلا عاليا موجودين في الهند وأنظمة الرعاية الصحية المتقدمة والمتقدمة للغاية ، تمكنت من التخلص من هذا المرض مرة واحدة من أجل الكل. كان هناك المزيد من القضايا المرتبطة به حيث أردت من متبرع لنخاع العظام أن يجعل الأمور بسيطة بالنسبة لي. كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لإيجاد حل في الهند ، لكن هذا استغرق بعض الوقت. أعلم أن الحصول على نفس الجراحة في كندا سيكون مكلفًا للغاية وبالتالي بدأت البحث عن خيارات. ثم صادفت المستشفيات الهندية التي تقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

بدأت البحث على شبكة الإنترنت ، وأبحث عن معدل نجاح عملية زرع نخاع العظام في الهند ، والتكلفة والجودة. لقد وجدت أن العديد من المرضى العالميين الذين ذهبوا إلى الهند لديهم قصص إيجابية يرويونها ويشاركوها. في الواقع ، لقد وجدت الكثير من كندا ساعدني في التخلص من أمراضهم. حتى من خلال إضافة تكلفة السفر والإقامة والجراحة وأشياء أخرى ساعدتني في الحصول على أفضل الحلول في شكل خدمات الرعاية الصحية لـ زرع نخاع العظم في الهند. لقد دهشت حقاً لرؤية كيف تسير الأمور في هذا الاتجاه. بحثت بعد ذلك عن شركة سياحة طبية يمكنها مساعدتي في الحصول على أفضل عائد في ترتيب الجراحة بأكملها في بلد أجنبي. بعد وقت قصير من البحث الدقيق ، تمكنت من العثور على شركة سياحة طبية تقدم أفضل ما في الطرد.

https://www.indiaorgantransplant.com/patient-from-qatar-bone-marrow-transplant-surgery-india-arabic.php

لقد استغرقت بعض الوقت للبحث عن المجموعة بالطريقة التي خدموا بها المرضى العالميين ونوع الخدمات التي يقدمونها لهم. لحسن الحظ ، وجدتهم قادرين على المنافسة من حيث المرافق إلى جانب الخدمات التي قدموها لي. أيضًا ، وجدت أن المجموعة مؤهلة في نواح كثيرة مثل تكلفة حزمة الرعاية الصحية والحصول على أفضل الجراحين والمستشفى في مجموعة السياحة الطبية. لذلك ، مع كل العوامل الإيجابية المرتبطة بالمجموعة ، تم إيمائي برأسي وأخيراً قدمت أفضل الحلول التي توفر أفضل خدمات الرعاية الصحية. ثم تقدمت بطلب للحصول على التأشيرة الطبية وساعدني ذلك في السفر إلى الهند لإجراء عملية زرع نخاع العظم. ومع ذلك ، لا بد لي من عقد لفترة من الوقت حتى يحصلوا على متبرع لي. وحدث هذا في غضون أسبوع.

سرعان ما شوهدت وهي تسافر إلى الهند وقد التقطت من قبل مندوب الشركة عند الوصول إلى المطار في دلهي. نقلت إلى الفندق ثم إلى المستشفى لمقابلة الطبيب. ناقش القضية وساعدني على الشعور بالراحة والثقة. اشتهر الجراح بمعدل نجاحه العالي في زراعة نخاع العظام في الهند. بعد قليل من الاختبارات ، قرر الطبيب إجراء العملية الجراحية ، ثم توجهت إلى زراعة نخاع العظم في اليوم التالي دون أي تأخير. كنت عصبية بعض الشيء في يوم الجراحة ولكن طبيبي جعلني أشعر بالثقة والشعور بالضوء. سرعان ما أجريت العملية الجراحية وسرعان ما أصبحت خالية من المرض. بما أن المرض كان نادرًا إلا أن الطبيب كان سريعًا في حل المشكلات باحترافية وشجاعة كبيرين. أشكر طبيبي على الخدمات التي حصلت عليها من الشركة. أوصي بشدة زرع نخاع العظم في الهند.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من تجربة المريض: https://www.indiaorgantransplant.com/patient-experiences-arabic.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق