الاثنين، 10 يونيو 2019

حزم ترتيبات الأم منخفضة التكلفة لتحويلك

حول جراحة التجميل

نمت الجراحة التجميلية في السنوات القليلة الماضية بسبب ارتفاع الوعي بالذات. المزيد والمزيد من الرجال والنساء يذهبون تحت السكين ليبدووا في أفضل حالاتهم. انهم يحاولون التخلص من أي تشوهات في الجسم حتى تبدو أفضل.

لا تقتصر الجراحة التجميلية على تغيير تعبيرات الوجه أو تشوهات الوجه ولكنها تمتد إلى أجزاء أخرى من الجسم أيضًا. يمكن الآن للأشخاص الذين يعانون من ثديين كثيفين وبطن ورجال لديهم ثدي أو حالات مماثلة علاجهم بجراحة تجميلية.

الأم تحول

يشير تحول الأم إلى تصحيح مشكلات الجسم بعد الحمل التي تصيب المرأة. يمكن إجراء الجراحة المتعلقة بتصحيح مشكلات الجسم بعد الحمل في جلسة واحدة أو في أكثر من جلسة واحدة تبعًا للحالة الفردية. تشمل المناطق التي يتم تغطيتها في الغالب كجزء من ترتيبات الأم:

  • شد البطن
  • تعزيز الثدي - تكبير أو رفع
  • إزالة الدهون مع شفط الدهون


الثديان والبطن هي الأجزاء الأكثر تضرراً بالنسبة للمرأة التي أنجبت مؤخرًا. هذه هي الأجزاء الرئيسية من الجسم التي تحتاج إلى تصحيح. ومع ذلك ، فإن الجمع بين جراحة الاثنين يؤدي إلى وقت جراحي أطول وهناك خطر أكبر من حدوث مضاعفات.

تشمل العلاجات الأخرى التي يتم توفيرها أيضًا كجزء من ترتيبات الأم:

  • علاجات السيلوليت
  • شد الجلد
  • تمتد علامة التحسن

متى يلزم تغيير الأم؟

تتولى النساء اللواتي يرغبن في تصحيح مشاكل جسمهن بعد الحمل معالجة الأم بشكل أساسي. ليست كل النساء اللائي يلدن طفلًا هم المرشحات المناسبون لعملية تغيير الأم يمكن للمرء أن يذهب للحصول على ترتيبات الأم في الحالات التالية:

  • كان للحمل آثار سلبية على الجسم ، وخاصة أشكال وحجم الثديين
  • إذا كانت جيوب الدهون على البطن والفخذين والذراعين لا تزول مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي
  • إذا كان المريض يعاني من ترهل البطن أو يشعر بالأسى إزاء علامات التمدد

وفقًا للأطباء الذين يقدمون جراحة تحول الأم ، يجب على النساء الانتظار لمدة ستة أشهر على الأقل بعد الولادة للحصول على الجراحة التجميلية. يقترحون أيضًا أنه كان يجب عليهم التوقف عن إرضاع طفلهم كي يتمكن الطبيب من معرفة الحجم الدقيق للوضع وموضعه. يقترحون أيضًا أن النساء يجب أن يذهبن لجراحة تحول الأم بمجرد إجراء الولادة بالكامل.

الحزم الأم ترتيبات في الهند

يعد تحول الأم في الهند إجراءً جديدًا إلى حد ما ، لكنه ينتقل سريعًا بين النساء الحضريات اللائي يرغبن في الحصول على شكل جسمهن قبل الحمل. يتم توفير جراحة تحول الأم في الهند في بعض من أفضل المستشفيات في البلاد. هذه المستشفيات مجهزة تجهيزًا عاليًا بأحدث البنية التحتية ولديها أفضل جراحي التجميل لتقديم الجراحة المطلوبة.

لماذا مستشفى جراحة التجميل والسمنة هو الأفضل بالنسبة للأم تحول؟

يعد مستشفى جراحة التجميل والسمنة أحد المستشفيات الرائدة في مجال ترتيبات الأم في الهند. حقق المستشفى التميز كونه واحدًا من أفضل المستشفيات لجميع أنواع العمليات الجراحية التجميلية ، بما في ذلك ترتيبات الأم. يكون الجراحون والأطباء في المستشفى على دراية تامة بالإجراءات المتعلقة بجراحة تحول الأم.
إنهم حريصون على توفير ما قبل وبعد العلاج المناسب للمرضى مما يجعلهم يشعرون بالراحة طوال فترة إقامتهم في المستشفى. يمكن للمرضى من البلدان الأخرى تجربة علاج على مستوى عالمي بأسعار معقولة جدًا. علاوة على ذلك ، يتم تزويدهم بمرافق مثل خدمة التوصيل من وإلى المطار ، ومترجمين فوريين للغة ، وترتيبات السفر والإقامة وجميع المساعدة فيما يتعلق بالتأشيرة وغيرها من الوثائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق