الثلاثاء، 11 يونيو 2019

الدكتور مانجو آغاروال يجعل تأثيره دائمًا على صحة الكلى في الهند

نظرة عامة:

أمراض الكلى هي التخصصات الفرعية للأدوية الداخلية التي تتخصص في تشخيص وعلاج أمراض الكلى. 30 مليون شخص يعيشون مع مرض الكلى المزمن (كد). تعني الفترة الزمنية "مرض الكلى المزمن" تلفًا دائمًا للكلى يمكن أن يزداد سوءًا على مر السنين. إذا كان الضرر سيئًا للغاية ، فقد تتوقف كليتان أيضًا عن الجري. هذا هو المعروف باسم الفشل الكلوي ، أو اضطراب الكلى في نهاية المرحلة (ESRD). إذا فشلت الكليتان ، فستحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل العيش.


ما الذي يسبب مرض الكلى المزمن (CKD)؟


يمكن لأي شخص الحصول على كد. بعض الناس أكثر عرضة للخطر من الآخرين. بعض الأشياء التي تزيد من خطر الإصابة بـ CKD تشمل

داء السكري
ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
مرض القلب
وجود أحد أفراد الأسرة مع مرض الكلى
أن تكون من أصل أفريقي أو من أصل أسباني أو أمريكي أصلي أو آسيوي
عمره أكثر من 60 عامًا

مراحل CKD
يشير مرض الكلى المزمن (CKD) إلى جميع المراحل الخمس من تلف الكلى ، بدءًا من التلف الطفيف في المستوى 1 إلى الفشل الكلوي في المرحلة 5. تعتمد مستويات اضطراب الكلى أساسًا على مدى جودة أداء الكليتين لمهمتهم - مسح من النفايات والسوائل الزائدة من الدم.

ما خيارات العلاج لفشل الكلى؟

يمكنك بالتأكيد اختيار واحد من ثلاثة خيارات للعلاج لتصفية دمك والاستيلاء على جزء صغير من العمل الذي لم تعد كليتك تالفة تقوم به. البديل الرابع يقدم الرعاية دون استبدال عمل الكلى.

يستخدم غسيل الكلى آلة لنقل الدم من خلال مرشح خارج الجسم ، وإزالة النفايات.
يستخدم غسيل الكلى البريتوني بطانة بطانة البطن لتصفية دمك داخل جسمك ، والتخلص من النفايات.
زرع الكلى هو علاج جراحي لوضع كلى سليم من شخص مات للتو ، أو من شخص حي ، في جسمك لتصفية دمك.
الإدارة المحافظة تعالج الفشل الكلوي دون غسيل الكلى أو الزرع. ستعمل أنت في فريق الرعاية الصحية الخاص بك لإدارة العلامات والأعراض والحفاظ على وظائف الكلى وحياة عالية الجودة لأطول فترة ممكنة.

الدكتور مانجو أغاروال يقدم حلاً لإجراءات الكلى التي تتطلب الكثير من الإجراءات في الهند

الدكتور مانجو أغاروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في الهند مع أكثر من 3 عقود من الخبرة في علاج مرضى الكلى في بعض من أفضل المؤسسات الطبية في العالم ، بما في ذلك جامعة مينيسوتا. يتمتع مانجو آغاروال بخبرة في علاج المرضى المصابين بأمراض شديدة مع الفشل الكلوي الحاد والمزمن ، والمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى وزرع الكلى. لديها خبرة عالية في تشخيص وعلاج عمليات زرع الكلى الصعبة والعالية الخطورة خاصة تلك التي تتطلب إزالة الحساسية. يشغل حاليًا أفضل أخصائي في أمراض الكلى في الهند حاليًا منصب مدير أمراض الكلى وزراعة الكلى في مستشفى أرتميس في جورجاون. وهي أيضًا عضو في العديد من الجمعيات الطبية في الهند وخارجها مثل الجمعية الأمريكية لأمراض الكلى والجمعية الدولية لأمراض الكلى والجمعية الهندية لأمراض الكلى.

الحصول على مزايا التكلفة في أفضل المستشفيات الهندية لعلاج الكلى

على مدار فترة من الزمن ، اكتسبت الهند سمعة دولية كمركز سريري ، حيث يحصل المرضى على مرافق من الدرجة الأولى ، بتكلفة معقولة. يتم إعداد المستشفيات في جميع أنحاء المقاطعة مع الأطباء والجراحين المهرة والموظفين الطبيين والبنية التحتية ، لمساعدة الشخص المصاب على التعافي والرشاقة مع أفضل خطة علاج ممكنة. تقدم العديد من المستشفيات في البلاد علاجات الكلى بما في ذلك غسيل الكلى وزرع. تشتهر المستشفيات الهندية بالرعاية الصحية بتكلفة منخفضة مقارنة بالمستشفيات الدولية ، لذلك تجذب المستشفيات الهندية معظم المرضى الدوليين. وعد بسرعة الشفاء من مستشفى هندي مع جو رعاية لطيف ومناسب.

كيفية الحصول على اتصال مع أفضل داء الكلى جورجاون الهند الدكتور مانجو آغاروال؟

في خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، نساعدك على التواصل مع د. الدعم الذي تحتاجه ، من خلال التأكد من أن تجعلك تسافر بشكل سلس ومريح.


إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة علاج الكلى أو معدل النجاح في الهند ، فاقتراح من د. مانجو آغاروال. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

احصل على موعد فوري مع الدكتور مانجو آغاروال على البريد الإلكتروني: dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق