الاثنين، 3 يونيو 2019

نتائج ناجحة لعلاج سرطان القولون والجراحة في الهند بتكلفة منخفضة

نظرة عامة

يشكل القولون أو الأمعاء الغليظة جزءًا مهمًا من الجهاز الهضمي البشري ويساعد الجسم على التخلص من بقايا الطعام غير المرغوب فيها. سرطان القولون هو سرطان يتطور بسبب نمو غير طبيعي في البطانة الداخلية للأمعاء الغليظة التي تسمى الورم. في البداية ، حجم الاورام الحميدة صغير الحجم وغير سرطاني في طبيعته ، ولكن لديهم احتمال أن يصبحوا سرطانيين مع زيادة مرحلة السرطان. بما أن الاورام الحميدة الصغيرة لا تظهر عليها أعراض كبيرة ، يقترح الأطباء فحوصات منتظمة للوقاية من سرطان القولون.

يعتمد علاج سرطان القولون على عمر الشخص وصحته ، والأهم من ذلك هو موقع سرطان القولون ونوعه ومرحلة الإصابة به. يمكن علاج سرطان القولون بالإجراءات التالية:

إذا كنت تبحث عن علاج سرطان القولون في الهند
مع أفضل جراح ومستشفى بأسعار في متناول الجميع يرجى التحقيق هنا


  • العلاج الكيميائي: العلاج الكيميائي هو تطبيق الأدوية لتدمير الخلايا المسببة للسرطان في القولون. في حالة سرطان القولون ، ومع ذلك ، يتم إعطاء العلاج الكيميائي بعد الجراحة. يتم استخدامه عندما ينتشر السرطان في منطقة واسعة أو حتى الغدد الليمفاوية.
  • العلاج الإشعاعي: كما يوحي الاسم ، يستخدم هذا العلاج إشعاعات شديدة التركيز من الأشعة السينية والبروتونات لتدمير الخلايا السرطانية في المنطقة. هذا العلاج محدد الهدف ويمكن استخدامه لتقليل حجم الورم الكبير قبل الجراحة لإزالته بسهولة.
  • العلاج بالعقاقير المستهدفة: في هذا النوع من العلاج ، يتم قتل الخلايا السرطانية من خلال تركيز الأدوية على تشوهات الخلايا السرطانية. وغالبا ما تستخدم هذه الأدوية مع العلاج الكيميائي.
  • الجراحة: إنه خيار علاج لسرطان القولون يتم فيه استئصال الأورام الحميدة وكذلك الأنسجة القريبة جراحياً بواسطة جراحي القولون والمستقيم. هذا هو أكثر أنواع الإجراءات شيوعًا للأشخاص الذين يعانون من سرطان القولون.
  • العلاج المناعي: يستخدم جهاز المناعة لدى المريض لمقاومة السرطان. يستخدم في المراحل المتقدمة من سرطان القولون.

هل يتم علاج سرطان القولون بعد الجراحة؟

ما إذا كان يمكن علاج سرطان القولون عن طريق الجراحة أم لا يعتمد على مرحلة ونوع السرطان. يمكن علاج المراحل المبكرة من سرطان القولون بالنوع الصحيح من الجراحة ، ولكن إذا كان السرطان شديدًا ووصل إلى مستوى متقدم ، فقد لا يقوم الجراحون بإجراء الجراحة لعلاج السرطان ولكن لتخفيف أعراضه. بشكل عام ، إذا كانت صحة المريض سليمة ولم ينتشر السرطان ، فقد تثبت الجراحة أنها علاج جيد لسرطان القولون.

نسبة نجاح علاج وجراحة سرطان القولون في الهند

يعتمد معدل نجاح علاج سرطان القولون على مرحلة السرطان. المرضى الذين يعانون من سرطان القولون المرحلة الأولى لديهم فرص أكبر للبقاء والاستجابة بشكل أفضل للعلاج. معدل البقاء على قيد الحياة من مرضى سرطان القولون المرحلة الأولى بعد العلاج هي 80 ٪ -90 ٪. مع زيادة مرحلة السرطان ، ينخفض ​​معدل نجاح سرطان القولون. معدل البقاء على قيد الحياة من علاج سرطان القولون المرحلة الثانية هو 50 ٪ -80 ٪ وينخفض ​​إلى 40 ٪ في المرضى الذين يعانون من سرطان القولون المرحلة الثالثة. في حالة مرضى سرطان القولون المرحلة الرابعة ، فإن معدل البقاء على قيد الحياة بعد العلاج لا يزيد عن 10 ٪.

للحصول على استشارة لإرسال استفسارك إلى enquiry@forerunnershealthcare.com
لدينا نظام الرد السريع ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.
للاستشارات الفورية ، يمكنك الاتصال أو تطبيق Whats على + 91-9371136499
يمنحك مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون حرية الرأي وعروض الأسعار والمساعدة الطبية للحصول على التأشيرة في كل خطوة من خطوات علاجك.

لماذا أخترتنا؟

على مر السنين ، أحدثت الهند ثورة في مجال الرعاية الصحية والطب للحصول على موقع مهم في قائمة أفضل مقدمي الرعاية الصحية في العالم. تقدم الهند اليوم الخدمات الأكثر كفاءة وتستفيد منها بأقل تكلفة ممكنة. بسبب هذا ، فإنه يستقطب العديد من المرضى الدوليين من مختلف دول العالم. توفر أفضل المراكز الطبية لعلاج وجراحة سرطان القولون في الهند علاج سرطان القولون في البنى التحتية ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يتم تدريب فريق من أطباء الأورام في هذه المستشفيات في المعاهد الطبية الأكثر شهرة في العالم ويوفر التشخيص والعلاج الدقيق لمرضى السرطان بتكلفة معقولة. وبالتالي يمكن للمرضى الدوليين تجربة كل من جراحة سرطان القولون عالية الجودة ومنخفضة التكلفة في الهند والاستفادة من فوائد جراحة سرطان القولون في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق