الاثنين، 3 يونيو 2019

جراحة البطين مساعدة الجهاز في الهند المعايير الحديثة بتكلفة معقولة

نظرة عامة:

يتم تحديد اختيار جهاز مساعدة القلب للتعامل مع قصور القلب بمستوى نهاية حسب احتياجات الشخص. جهاز المساعدة البطيني (VAD) هو مضخة ميكانيكية تُستخدم لمساعدة وظائف القلب وتدفق الدم لدى الأشخاص الذين أضعفتهم القلوب. يأخذ الجهاز الدم من الغرفة السفلية للقلب ويساعد في ضخه إلى الجسم والأعضاء الحيوية ، تمامًا كما يمكن للقلب السليم. يمكن استخدام جهاز VAD إذا كانت إحدى قاعتي القلب السفليتين أو كليهما ، البطينين (VEN-trih-kuls) ، لا تعمل بشكل صحيح.


أنواع أجهزة مساعدة البطين

النوعان الأساسيان من VADs هما جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD) وجهاز مساعدة البطين الأيمن (RVAD). إذا تم استخدام كلا النوعين في نفس الوقت ، فقد تتم الإشارة إليهما كأداة مساعدة ثنائية البطين (BIVAD). ومع ذلك ، فإن BIVAD ليس شكل منفصل من VAD. LVAD هو النوع الأكثر شيوعًا من VAD. فإنه يسهل ضخ البطين الأيسر الدم إلى الشريان الأورطي. الشريان الأورطي هو الشريان الرئيسي الذي يمد جسمك بالدم الغني بالأكسجين. عادة ما تستخدم RVADs فقط لدعم قصير الأجل للبطين الأيمن بعد جراحة LVAD أو جراحة القلب الأخرى. تمكن RVAD من ضخ البطين الأيمن الدم إلى الشريان الرئوي (PULL-mun-ary). هذا هو الشريان الذي يحمل الدم إلى الرئتين لالتقاط الأكسجين.

لماذا قلوب اصطناعية كاملة في الهند هي واحدة من الوجهات المثالية؟

أصبحت الهند أفضل وجهة للأشخاص الدوليين الذين يسعون للحصول على قلوب اصطناعية كاملة في الهند التي تلقت أكبر عدد من المرضى الأجانب. هناك 6 أسباب تثبت أن الهند هي الأفضل في مجموع القلوب الصناعية: -
  • تعد الهند واحدة من الوجهات منخفضة التكلفة وأعلى جودة لجميع الوجهات من خلال تقديم مجموعة واسعة من الإجراءات بحوالي عُشر تكلفة الإجراءات المماثلة في الولايات المتحدة.
  • توفر أحدث التقنيات الطبية ومعايير الجودة الدولية المتنامية في الهند اهتمام الأجانب.
  • خصوصًا قد لا يكون هناك أي حاجز لغوي في الهند لأن الكثير من الأطباء تلقوا تعليماً في أماكن غربية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وكذلك أفراد يتحدثون الإنجليزية.
  • قد يكون الدافع الأساسي للمرضى الأجانب هو الوصول إلى نوعية أفضل من رعاية القلب والمساعدات الطبية في الوقت المناسب. فرصة الذهاب إلى وجهة جديدة هي فرصة إضافية للبعض.
  • في غياب الصعوبة في تأشيرة السفر ، يجلب المزيد من السياح الأجانب في الهند لأن حكومة الهند قد أزالت قيود التأشيرات على التأشيرات السياحية التي تتطلب فجوة لمدة شهرين بين الزيارات المتتالية لأشخاص من دول الخليج من المحتمل أن يعززوا العلاج الطبي.
  • علم الأيورفيدا الهندي يساعد المرضى الأجانب من جميع أنحاء العالم.

تكلفة جهاز مساعدة البطين الهند

تكلفة جهاز المساعدة البطيني تعتبر الهند ميسورة التكلفة مقارنةً ببلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى. ما يقرب من 50 ٪ يمكن تخزين ما يقرب من 50 ٪ من دخلهم بما في ذلك السفر جوا ، والسكن ، والطعام. الرعاية عالية الجودة المقدمة متفوقة والمستشفيات الهندية هي الأفضل في بنيتها التحتية وتحافظ على بيئة صحية جيدة. العلاج المقدم أكثر تقدماً لكن تكلفة جهاز مساعدة البطين الهند بأسعار معقولة وبالتالي المرضى أكثر ارتياحا. جهاز المساعدة البطيني الهند هي واحدة من وجهات الاختيار الجيد وتحظى بشعبية كبيرة في آسيا مع التقنيات الحديثة والجراح المؤهلين تأهيلا عاليا والتي تعمل وفقا للمعايير الدولية. وتكلفة العلاج أرخص وبأسعار معقولة. يتراوح معدل نجاح جهاز مساعدة البطين الهند من 80٪ إلى 90٪. في السنوات الأخيرة ، تبين أن الهند كانت أكثر نجاحًا في علاج المرضى في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيقهم المتميز وأخصائيي القلب المختصين. أعلى معايير جودة العلاج ساعد جراحو القلب ذوو الخبرة العالية وتكلفة معقولة الهند على الحصول على نتائج أفضل من خلال تحقيق معدلات نجاح أعلى في جراحات القلب.

لماذا تختار الهند لجراحة القلب الروبوتية؟

تمتلك الهند بعضًا من مستشفيات القلب الرائدة في العالم والتي توفر علاجًا جيدًا للمرضى الدوليين بتكلفة معقولة. هذه المستشفيات لديها أفضل البنية التحتية وتوفر العلاج للمرضى مع الضيافة الرائعة. تزور الهند كل عام أعدادًا كبيرة من المرضى الدوليين لتجربة علاج عالي الجودة بتكلفة منخفضة دون أي قائمة انتظار.

احصل على استشارة مجانية إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بالجراحة البطينية لجهاز المساعدة في الهند وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق