الاثنين، 1 يوليو 2019

د. راجنيش مالهوترا يقدم جراحة إنقاذ حياة الخبراء في الهند

نظرة عامة:

جراحة القلب هي تخصص الشباب بشكل لا يصدق وهي عملية حاليا العديد من التعديلات في الوقت الحاضر. تعتبر العملية الجراحية التي تتم بمساعدة الإنسان الآلي والتي تسمى الجراحة الجراحية للقلب ، نوعًا من العمليات الجراحية القلبية الغازية التي تتم عن طريق طبيب القلب. يستخدم موفر الرعاية الصحية وحدة كمبيوتر مصممة بشكل خاص للتحكم الجراحي على أذرع روبوت رقيقة. لقد غير الإجراء الجراحي بمساعدة الروبوت الطريقة التي يتم بها إجراء بعض عمليات القلب. تسمح هذه التقنية للجراحين بإجراء أنواع معينة من العمليات الجراحية المعقدة للقلب من خلال شق أصغر ومراقبة دقيقة للحركة ، مما يوفر للمرضى نتائج محسنة.

أنواع جراحات القلب بمساعدة روبوت:

  • إصلاح الصمام التاجي
  • إصلاح صمام ثلاثي الشرفات (مع إصلاح الصمام التاجي)
  • استئصال الرجفان الأذيني (إذا كانت هناك حاجة إلى علاج جراحي آخر للروبوت)
  • إصلاح عيب الحاجز الأذيني (ASD)
  • إصلاح براءات الاختراع الثقبة البيضاوية (PFO)
  • إزالة أورام القلب (ورم عضلي وورم ليفي)

كيف تعمل الجراحة بمساعدة الروبوتية؟

يتكون النظام الآلي الجراحي من 4 مكونات:
  • وحدة تحكم الجراح
  • نظام تحكم محوسب
  • ذراعا صك
  • كاميرا الألياف الضوئية
يتم إدخال ذراعي أداة في شقوق صغيرة في صندوق المريض. يجلس الجراح على وحدة التحكم ويستخدم الكاميرا الليفية لعرض القلب في شكل ثلاثي الأبعاد. يتم نقل حركات يد الجراح إلى أذرع الجهاز ، والتي تعمل بمثابة "أيدي" الجراح أثناء تنفيذ الإجراء.


لماذا استخدام النظام الآلي؟

يعزز الإنسان الآلي من إمكانات أخصائي الرعاية الصحية لإجراء العمليات الجراحية القلبية الغازية بأدنى حد بطرق عديدة. تتيح الترجمة الصحيحة لآلة الروبوت لحركات اليد الخاصة بأخصائي الرعاية الصحية الحصول على درجات أعلى من الحرية والدقة أعلى مما يمكن إكماله بالأدوات التقليدية التي تعمل يدويًا. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الكاميرا المتقدمة صورًا كاملة الألوان مكبرة عالية الدقة للقلب وأنظمتها في ثلاثة أبعاد. يوفر هذا التصور تفاصيل القلب أكبر بكثير مما هو ممكن بالعين المجردة المجردة.

لماذا يرغب الناس في إجراء جراحة القلب في الهند؟

الهند هي عاصمة قلب العالم. مساهمة أخصائيي الرعاية الصحية في مجال أمراض القلب جديرة بالثناء وذات شهرة عالمية. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لعلاج مختلف عمليات جراحية في القلب بسبب ارتفاع معدلات النجاح التي يقدمها أخصائيو الرعاية الصحية ، وفعالية التكلفة في هذه العملية ، والمرافق المتطورة في المستشفيات ، فترة انتظار بسيطة أو معدومة ، أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. تم تجهيز أفضل المستشفيات في الهند لأمراض القلب ببنية تحتية ممتازة وأفضل الأطباء ومعايير عالية من التشغيل. جميع المستشفيات في الهند لأمراض القلب لديها اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من المستشفيات التي تقدم أداءً ممتازًا في مجال أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا.

احصل على أكثر راحة في جراحة القلب في الهند مع دكتور راجنيش مالهوترا جراح القلب الأعلى في الهند

الدكتور راجنيش مالهوترا مرتبط حاليًا كمدير - جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت الذي يتمتع بخبرة غنية تبلغ 25 عامًا في جراحة القلب. متخصصه يكمن في جراحة القلب الروبوتية ، ECMO - الأوكسجين الغشائي خارج الجسم والعلاج الجراحي لفشل القلب وأجهزة البطين المساعدة (VAD). العلاج الذي يقدمه الدكتور Rajneesh أفضل جراح القلب في ماكس الرعاية الصحية وفريقه يوفر استخدام التقنيات والتقنيات الأكثر تقدما. يقدم الدكتور راجنيش مالهوترا المساعدة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة في القلب ويحتاجون إلى جراحة القلب. يعتبر أحد أفضل الممارسين في هذه الصناعة وكذلك جراح القلب الأعلى في الهند. مطلوب مساعدة من أخصائي مثل الدكتور Rajneesh اليوم.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور Rajneesh Malhotra أعلى جراح القلب في الهند

تفخر خدمة جراحة القلب في الهند بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. تتعاون خدمة جراحة القلب في الهند مع دكتور راجنيش مالهوترا ، أحد كبار جراحي القلب في الهند وتساعد في تحديد موعد فوري لعلاجك من اليوم الأول حتى النهاية ، مما يجعلك بصحة جيدة وحيوية مرة أخرى. نحن مملوكة بالكامل لأفكارنا ، ونحن ملتزمون دائمًا بمرضانا وتحسين صحتهم.

الحصول على استشارة مجانية مع د. Rajneesh Malhotra وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:- dr.rajneeshm@indiacardiacsurgery.com 

يزور:- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا:- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق