الأربعاء، 3 يوليو 2019

الدكتور أ. تقدم سينغال الرعاية التوعوية لاحتياجاتك من أمراض الجهاز البولي

نظرة عامة

الدكتور ايه. سينجال هي مستشارة في مستشفى فورتيس ، فاشي لقسم جراحة المسالك البولية للأطفال. وهو طبيب مسالك بولية لدى الأطفال خبرة تزيد عن 11 عامًا في جراحة المسالك البولية. الدكتور سينجال هو أخصائي أمراض المسالك البولية للأطفال المرتبط حاليًا بمستشفى فورتيس فاشي. وهو متخصص في العلاج الجراحي لأمراض المسالك البولية عند الأطفال والرضع وعالج العديد من المرضى الذين يعانون من أشكال مختلفة من اضطرابات المسالك البولية. مجال تركيزه الأساسي يكمن في علاج Hypospadias وفي خلق الوعي حول Hypospadias الفاشلة والكبار. لطالما كان وجهة للآباء والأمهات الذين يبحثون عن إجابات وأفضل علاج لحالات أطفالهم الطبية.


الأيدي الماهرة من الدكتور سينغال لمساعدتكم في قضايا أمراض الجهاز البولي

الأطفال ليسوا مجرد بالغين صغيرين. لا يمكنهم دائمًا قول ما يزعجهم. لا يمكنهم عادة الإجابة على الأسئلة الطبية ، ولا يمكنهم دائمًا التحلي بالصبر والتعاون من خلال الفحص الطبي. يتم تدريب الدكتور أ. سينغال أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مومباي بالهند لتركيز الرعاية على الاحتياجات الخاصة للأطفال وأولياء أمورهم - حتى على الموضوعات التي يحتمل أن تكون حساسة ومحرجة تتعلق بالأعضاء التناسلية ومشاكل الإبطال. إنه على دراية بكيفية فحص الأطفال وعلاجهم بطريقة تجعلهم مرتاحين ومتعاونين. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم غالبًا معدات مصممة خصيصًا للأطفال. وهذا يتيح خلق بيئة مريحة وغير مهددة على طفلك. لديه تدريب متخصص وخبرة تمكنه من التعرف على المواقف المعقدة والتعامل معها بسرعة مع تقليل الاختبارات والتكتيكات الغازية. أظهرت تجربة الدكتور أ. ك. سينغال أن التخصص لا يقلل من المضاعفات الجراحية فحسب ، بل يسمح أيضًا للعديد من الأطفال بتجنب الجراحة. لقد طور علاجًا هو خوارزمية علاجية غير جراحية للمرضى الذين يعانون من مشكلة القلفة الضيقة. تم تحقيق أكثر من 80٪ من معدلات النجاح وتم تجنب الكثير من عمليات الختان غير الضرورية.

إجراءات جراحة المسالك البولية للأطفال

تقدم خدمات جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند مجموعة من الإجراءات الجراحية غير الجراحية والجراحية البسيطة لتصحيح أو تقليل تشوهات المسالك البولية. خدمات العلاج المتاحة تشمل:

زرع العضلة العاصرة البولية
إعادة بناء المثانة
فحص الخلايا
ختان
علاج بالعقاقير
جراحة باطنة
جراحة الوراثة و جراحة المهبل
جراحة المناظير
إعادة بناء القضيب والإحليل
الجراحة الروبوتية
تنظير المسالك البولية
إعادة زرع الحالب

أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية للأطفال في مومباي الهند

الدكتور سينجال أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية للأطفال في مومباي الهند يعمل كخبير استشاري في جراحة الأطفال وطب المسالك البولية للأطفال. وقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة دلهي وحصل في نهاية المطاف على تدريبه الجراحي للأطفال في معهد الهند للعلوم الطبية في نيودلهي. حصل على الميدالية الذهبية لعام 2004. وهو يقدم الرعاية من الجيل التالي للأطفال حديثي الولادة والأطفال حديثي الولادة والأطفال والمراهقين للمرضى في جميع أنحاء العالم. ينفذ باستمرار بعضًا من أحدث الإجراءات المتاحة في جراحة المسالك البولية ، مثل جراحة الأطفال حديثي الولادة والجراحة الآلية وأكبر برنامج لزرع أجهزة التحفيز في الهند.

إجراءات حجز موعد مع الدكتور سينغال

عندما تخطط للوصول إلى الهند لعلاج أمراض المسالك البولية لطفلك ، يمكننا أن نساعدك ، نحن موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، على جعل رحلتك الطبية سهلة وخالية من المتاعب. نحن شركة مساعدة في مجال السفر الطبي في الهند ، ومهمتنا الوحيدة هي أن نقدم لك باقات الجولات الطبية الأكثر ملاءمة لعلاجك في الهند. بناءً على مرض طفلك ، نحجز موعدًا مع أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية للأطفال في مومباي الدكتور سينجال. نوفر لك أيضًا الميزانية المتوقعة لعلاجك حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك وحكمة. من طلب التأشيرة إلى مرافق الاستلام والإسقاط من المطار ، نحن نساعدك في كل شيء ونزودك بمدير للمرضى. مدير المرضى لدينا هو شخص واحد يمكنك أن تجده دائمًا بجانبك.


اسأل استفساراتك حول مشاكل المسالك البولية عند الأطفال واحصل على اقتراحات مجانية. لملء استمارة الاستشارة المجانية يرجى الضغط هنا

احصل على موعد فوري على البريد الإلكتروني info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق