الاثنين، 29 يوليو 2019

كيف جراحة زرع الرئة في الهند لصالح الأجانب

حول زرع الرئة

عملية زرع الرئة هي عملية جراحية لاستبدال الرئة غير الصحية أو الفاشلة برئة صحية ، عادة من أحد المساهمين المتوفين. اعتمادًا على حالتك الطبية ، قد تشمل عملية زرع الرئة استبدال إحدى الرئتين أو هاتين الرئتين. في ظروف معينة ، قد يتم زرع الرئتين بجانب قلب المستفيد. قد تتم العملية الجراحية لرئة واحدة أو لكليهما. يجب أن تكون عمليات زرع الرئة ممكنة للأفراد من جميع الأعمار تقريبًا ، من المواليد الجدد إلى البالغين حتى عمر 65 عامًا.

مجموعة زراعة الرئة في الهند زرع الأعضاء هي رائعة حقا في الهند. مزودًا بأفضل متخصصين في زراعة الأعضاء ومعدات محددة ، قاد المرفق عددًا من عمليات زرع الرئة المعقدة والمبتكرة في الهند بمعدل نجاح غير عادي.

https://www.indiaorgantransplant.com/lung-transplant-low-cost-best-hospitals-top-surgeons-india-arabic.php

لماذا هو مطلوب؟

يمكن أن تجعل الرئتين المتضررة من محاولة الجسم الحصول على الأكسجين الذي يحتاجه للعمل. هناك العديد من الأمراض مثل الحالات التي إما أن تلحق الضرر بالرئتين تمامًا أو تعرقل قدرتها على العمل بنجاح. جزء من هذه الشروط هو:

  • التهاب الجهاز التنفسي الانسدادي المزمن ، بما في ذلك انتفاخ الرئة
  • التليف الكيسي
  • تندب الرئتين (التليف الرئوي)
  • ارتفاع ضغط الدم الرئوي
  • ألفا -1 انتيتريبسين عدم كفاية
  • الساركويد
  • توسع القصبات الحاد
  • استئصال الليمفاوية العضلية (أمراض الرئة LAM)

لا يمكن لأي عضو أو أنسجة أن تمر بدون أكسجين يتم استخدام الأكسجين في الجسم عبر التفاعلات الكيميائية لتوفير الطاقة. التفاعلات الكيميائية تجعل ثاني أكسيد الكربون كبند نفايات. ثم يجب إزالة ثاني أكسيد الكربون من الجسم.

الرئتان العاديتان حساستان واسفنجات. وهي تتألف من أنسجة مرنة تمكنها من التمدد. إذا نظرًا لأن أي حالة مرضية لا تتمكن الرئتان من أداء وظيفتها بشكل كافٍ ولا يمكن علاج ما يعادلهما بالعقاقير أو لا تعمل الأدوية مرة أخرى أبدًا ، فإن زراعة الرئتين هي الخيار.

العوامل المؤهلة لزراعة الرئة

اثنين من المتطلبات الأساسية لعملية زرع الرئة هي:

  • يظهر تقييم عملية الزرع أن لديك مرضًا شديدًا في الرئة بحيث يتطلب إجراء عملية زرع.
  • حالتك العامة كافية حتى تتمكن من تحمل الجراحة
  • ليس لديك أي ظروف أخرى غير قابلة للتصور.
  • تحتاج إلى إجراء عملية زرع وتفهم وتقر بالمسؤوليات قبل وبعد عملية الزرع.

معدل البقاء على قيد الحياة

يمكن أن تؤدي عملية زرع الرئة إلى تحسين الرضا الشخصي للشخص. ستعيش الأغلبية العظمى عشر سنوات على الأقل أو أكثر بعد عملية زرع الرئة ؛ هذا إذا تم إجراؤهم من أفضل المستشفيات لزرع الرئة في الهند. في العديد من الأمراض التي أجريت لها عملية زرع الرئة ، فإنها توفر أيضًا ميزة البقاء ، على سبيل المثال ، تعمل على تحسين بقاء الشخص.

لماذا الهند زرع الأعضاء هو أفضل؟

تعد الهند أكثر الوجهات المختارة لجراحة زرع الرئة ، حيث إنها توفر علاجات ماهرة بالإضافة إلى ضمان رعاية جيدة للمرضى أثناء وبعد الجراحة. تجذب تكلفة جراحة زرع الرئة في الهند العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم نحو نظام الرعاية الصحية الهندي. بسبب تورط مرافق مذهلة وخبراء ذوي خبرة جيدة ، فإن معدل نجاح جراحة زرع الرئة في الهند أعلى جدًا منه في الدول المختلفة.

زرع الرئة هو تمرين جراحي معقد ويحتاج إلى مستشارين موهوبين للغاية وفريق عمل فني بارع وابتكار لتحديد الاتجاه ، ويعمل بتناغم تام وتفاني كبير وتعاون. تقدم الهند إجابة واحدة لكل من يبحث عن الأساليب الأساسية ، على سبيل المثال ، زرع الرئة. تبلغ تكلفة زراعة الرئة في الهند حوالي 18000 دولار أمريكي ، وهي أرخص بكثير مقارنة بنفس الجراحة في الولايات المتحدة بتكلفة تبلغ حوالي 78000 دولار أمريكي. التقاء المثالي للجودة المذهلة والكفاءة من حيث التكلفة استثنائية للهند. هناك العديد من "مراكز الذكاء" في الهند ، والتي تقدم أفضل المرافق الصحية للمرضى في جميع أنحاء العالم.

تريد معرفة المزيد عن عملية زرع الأعضاء في الهند ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى info@indiaorgantransplant.com أو Call- + 91-9765025331. هناك العديد من قصص النجاح التي لا تضاهى التي صنعتها عملية زرع الأعضاء في الهند للمرضى العالميين وكذلك المرضى المحليين يجعل الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية. يمكنك هنا قراءة تجارب المرضى التي تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح بشأن العلاجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق